No Puedo Morir En Vampire Survivors

لا أستطيع النجاة من مصاص دماء: لماذا وكيف أصلحه


لا أستطيع أن أموت من الناجين من مصاصي الدماء.

إذا كنت قد لعبت لعبة رعب البقاء الشهيرة Vampire Survivor، فأنت تعلم أن الموت جزء لا مفر منه من اللعبة. ومع ذلك، أبلغ بعض اللاعبين عن خطأ غريب يمنعهم من الموت بعد مرور ثلاثين دقيقة (اللحظة التي يبدو فيها الموت وكأنه ينهي اللعبة).

ماذا يعني هذا وكيف يمكن حلها؟ حسنًا، إنه في الواقع تعطل للعبة يمكن فرضه باستخدام مجموعات معينة من العناصر والترقيات التي تجعلك لا تقهر حرفيًا. حتى مجموعة من القتلة لا يمكنهم قتلك! لكن لا تقلق، فلن تظل عالقًا في اللعبة إلى الأبد أو تفقد تقدمك.

ماذا لو لم أتمكن من الموت في Vampire Survivors؟

ماذا علي أن أفعل إذا لم أتمكن من الموت في الناجين من مصاصي الدماء

بداية يجب أن يكون واضحا أن هذا الخطأ ليس ميزة، بل هو عيب. من خلال عدم قدرته على الموت، يبقى اللاعب عالقًا في نفس المستوى، غير قادر على المشي أو الهروب من الأعداء الذين يتبعونه. علاوة على ذلك فإن اللعبة ستكون مملة ومحبطة، لأنه في ذلك الوقت لا توجد تحديات أو مكافآت.

السبب الدقيق لهذا الخطأ غير معروف. يُعتقد أن ذلك يرجع إلى الترقيات والتركيبات داخل اللعبة والاستخدام الجيد للمواد، لكن الكثيرين يقولون إنها مشكلة أكبر. إذا كان الأمر كذلك فالحل بسيط جداً: اخرج من اللعبة. للقيام بذلك، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

في إصدار الهاتف المحمول، اضغط على زر الإيقاف المؤقت في الزاوية اليمنى العليا. انقر فوق خيارات. حدد خروج (إنه زر أحمر).

من خلال القيام بهذا إنهم يحتفظون بكل التقدم والذهب والإنجازات الموجودة في اللعبةإن ترك اللعبة هو نفس الموت في Vampire Survivors. لذلك لا تقلق واخرج من اللعبة لمواصلة الاستمتاع باللعبة.

وسيكون هذا هو الحال. نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة. قبل أن تذهب، نذكرك أنه يمكن الآن تشغيل Vampire Servers بشكل تعاوني على Android وiPhone باتباع الخطوات المناسبة. ماذا تنتظر لتلعب لعبة روجلايك الممتعة هذه مع أصدقائك؟

Scroll to Top