Como Vincular El Whatsapp De Tu Pareja Para Saber Con Quien Habla

كيفية ربط الواتس اب الخاص بشريكك بجهازك (2024).


يمكن أن يكون ربط WhatsApp الخاص بشريكك طريقة رائعة لإظهار الثقة المتبادلة لأنك تعرف دائمًا من تتحدث إليه. إذا لم يكن لديك، انها فكرة جيدة.

ولكن أولاً، من المهم أن تتذكر أن استخدام حساب WhatsApp خاص بشخص آخر دون إذنه يعد انتهاكًا للخصوصية ويمكن القيام به. العواقب القانونية. لذا، قبل المتابعة، اطلب من شريكك الإذن لربط WhatsApp معك.

كيفية ربط الواتس اب الخاص بشريكك على هاتفك

كيفية ربط الواتس اب الخاص بشريكك الخطوة 1

إذا كان لديك إذن شريكك وتريد المتابعة، فإليك الخطوات اللازمة لربط حساب WhatsApp الخاص به بهاتفك:

افتح WhatsApp وانتقل إلى خيار الإعدادات (اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا للعرض) اضغط على السهم الأخضر بجوار ملفك الشخصي. حدد إضافة حساب. اضغط على قبول ومتابعة. انقر على النقاط الثلاث أعلاه. في الزاوية اليمنى، حدد إقران كجهاز إضافي وابحث عن هاتف شريكك وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على شاشتك (للقيام بذلك، افتح WhatsApp، وانقر على النقاط الثلاث وحدد “الأجهزة المتصلة” و”إقران الجهاز” ).

كيفية ربط الواتس اب الخاص بشريكك الخطوة 2

بمجرد مسح QR، سيتم تحميل حساب WhatsApp الخاص بشريكك على هاتفك المحمول بالإضافة إلى جميع محادثاتك. بهذه الطريقة، يمكنك رؤية من تتحدث معه في أي وقت وحتى الرد على رسائله إذا كنت تريد ذلك.

إذا كنت تريد العودة إلى حساب WhatsApp الخاص بك، فما عليك سوى الضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. تغير الحساب. وبنفس الخيار، يمكنك إعادة التحقق من حساب شريكك وقتما تشاء.

كيفية قطع اتصال WhatsApp الخاص بشريكك عن رؤية رسائلك

كيفية إلغاء ربط Whatsapp من شريك حياتك

إذا قررت أنك لم تعد ترغب في معرفة من يتحدث إليه شريكك، أو إذا كان شريكك متصلاً بـ WhatsApp دون إذنك وتريد إزالته من حسابك، فيمكنك القيام بذلك هنا:

افتح تطبيق WhatsApp المتصل بالآخر (الذي قام بمسح رمز الاستجابة السريعة) انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا اضغط على الجهاز المتصل الذي يظهر في القائمة. ) اضغط على إغلاق الجلسة.

إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى هاتف شريكك، فيمكنك فصل WhatsApp عن هاتفك من خلال الانتقال إلى حساب WhatsApp الخاص به وتحديد الإعدادات > الحساب > تسجيل الخروج.

نأمل أن يساعدك هذا الدليل القصير في معرفة من يتحدث شريكك على WhatsApp. تذكر أنه يمكنك القيام بذلك مع أي شخص، طفلك، أخيك، صديقك، وما إلى ذلك. بالطبع، يجب عليك دائمًا إخبارهم ما إذا كانوا يمنحونك الإذن للوصول إلى جميع محادثاتك أم لا عن طريق ربط تطبيق WhatsApp الخاص بهم.

بالمناسبة، إذا كنت مهتمًا بمواصلة بحثك، فاطلع على هذا البرنامج التعليمي لمعرفة من يتحدث شريكك معه أكثر على WhatsApp.

Scroll to Top