Como Actualizar Whatsapp Plus De Forma Segura

كيفية تحديث WhatsApp Plus بأمان (إصدار أبريل 2024)


إذا كنت من مستخدمي واتساب بلس منذ فترة طويلة، فأنت تعلم جيدًا أن من الأشياء المزعجة في هذا التطبيق هو أنه يتوقف عن العمل من وقت لآخر ويطلب منك التحديث إلى إصدار جديد. تكمن المشكلة في أن تحديث WhatsApp Plus ليس سهلاً مثل تحديث WhatsApp الرسمي، والذي يمكن إجراؤه بسهولة من Google Play.

لتحديث WhatsApp Plus إلى الإصدار الأحدث، تحتاج إلى تنزيل APK جديد أو استخدام وظيفة MOD المدمجة للقيام بذلك. ولكن إذا كنت لا ترغب في تصفح الكثير من مواقع الويب المليئة بالإعلانات أو تنزيل APK الذي يحتوي على فيروسات أو إعلانات غازية، فهنا نوضح كيفية تحديث WhatsApp Plus بالنقر فوق رابط مباشر أو زر. انضم إلينا!

كيفية تحديث واتساب بلس بأمان من التطبيق

كيف يمكننا تحديث واتس اب بلس إلى الإصدار الأحدث

لتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك، ما عليك سوى القيام بما يلي.

اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من WhatsApp Plus، ثم اضغط على التحديثات.

إذا لم يكن هناك تحديث جديد للتنزيل، فقط قل “عمل جيد! “لديك آخر تحديث!” (عمل جيد! لديك آخر تحديث.) هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus دون المرور عبر العديد من الصفحات أو استهلاك الإعلانات.

كيفية تنزيل أحدث إصدار من واتس اب بلس بصيغة APK

مكان تحميل واتس اب بلس الاحدث

الطريقة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون ناجحة. في بعض الأحيان، قد يخبرك التطبيق بأنه تم تحديثه عندما لا يكون كذلك. في هذه الحالة، يمكنك تحديث WhatsApp Plus يدويًا عن طريق تنزيل أحدث APK مثل هذا.

انتقل إلى موقع Alex Mods الرسمي (صفحة المطور الرئيسية لتطبيق WhatsApp Plus) وانقر على زر التنزيل الموجود أسفل قسم WhatsApp Plus، سينقلك هذا إلى Media Fire حيث يمكنك تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus APK. انقر فوق “تنزيل” في MediaFire وهذا كل شيء.

بمجرد تنزيل APK، اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لتثبيته. عند تثبيت WhatsApp Plus الجديد، لا تنس إلغاء تثبيت الإصدار الحالي من WhatsApp للحصول على تثبيت نظيف دون أي أخطاء أو تناقضات.

على الرغم من أن ملفات Alex Mods APK لا تحتوي على برامج ضارة، إلا أنه لا يضر تشغيل WhatsApp Plus APK من خلال VirusTotal قبل تثبيته. على أية حال، إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل، فأخبرنا بذلك أدناه حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top