Como Usar Real Debrid En Kodi Guia Paso A Paso

كيفية استخدام Real Debride على Kodi: دليل خطوة بخطوة (2024)


على الرغم من أنه مع الوظائف الإضافية الصحيحة، يمكنك الحصول على كتالوج واسع جدًا من الأفلام والمسلسلات والقنوات المدفوعة على Kodi، إلا أن الحقيقة هي أنه إذا كنت تستخدم خوادم مجانية، فقد لا تكون تجربة البث الخاصة بك هي الأفضل.

وذلك لأن الخوادم العامة التي تستضيف كل هذا المحتوى لديها قيود على السرعة وعرض النطاق الترددي، مما قد يسبب مشكلات في التخزين المؤقت ويتسبب في تعثر البث أو انخفاض جودة الصورة.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه Real Debride، وهي خدمة تقدم لك خوادم متميزة بجزء بسيط من التكلفة للاستمتاع بالمحتوى الأفضل جودة الذي تقدمه إضافات Kodi المتنوعة.

هل لديك حساب حقيقي في ديبرايد؟ حسنًا، سنخبرك أدناه ببرنامج تعليمي حول كيفية استخدام Real Debride على Kodi، أي كيفية ربط حسابك بالجهاز الذي تستخدمه Kodi.

خطوات استخدام Real Debride على Kodi

أول شيء تحتاج إلى معرفته هو استخدام حساب Real Debride الخاص بك على Kodi. تحتاج إلى تثبيت ResolveURL على Kodi…لا أعرف كيفية تثبيت هذا البرنامج النصي؟ حسنًا، لا تقلق، نترك لك هنا البرنامج التعليمي لتثبيت ResolveURL على Kodi.

بمجرد حصولك على حساب Real Debride الخاص بك وتثبيت ResolveURL على Kodi، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لبدء استخدام Real Debride على Kodi.

افتح تطبيق Kodi، انتقل إلى إعدادات Kodi (رمز الترس) انقر الآن على النظام، وبمجرد الانتقال إلى الوظائف الإضافية، انقر على إدارة التبعيات. تأكد من تنشيط واجهة “الخبير” حتى يظهر هذا الخيار. ابحث عن البرنامج النصي ResolveURL هنا وانقر عليه. الخطوة التالية هي النقر فوق “تكوين” للدخول إلى إعدادات ResolveURL. هنا يجب عليك ذلك. أدخل قسم الحلول العالمية وابحث عن قسم Real-Debride. بمجرد العثور عليه، انقر فوق (إعادة) ترخيص حسابي وبعد بضع ثوانٍ ستفتح نافذة منبثقة بها العد التنازلي. سيحتوي على رمز “أدخل عند المطالبة” لجهازك. الآن افتح موقع Real Debride في متصفحك، وسيظهر مربع على موقع الويب حيث تحتاج إلى إدخال رمز جهازك ثم النقر فوقه. “استمر. الخطوة التالية هي تسجيل الدخول باستخدام حساب Real Debride الخاص بك والنقر فوق “إدخال”. الآن انقر فوق “السماح لـ Real Debride بالاتصال بجهازك”. ثم اختر اسمًا لجهازك، وقم بتعيين هذا الاسم وهذا كل شيء، وأخيرًا عد إلى Kodi وسيظهر إشعار يشير إلى أن Real Debride قد تم الاتصال به بنجاح. الآن، قبل البدء في الاستمتاع بخوادم هذه الخدمة، تأكد من تكوينها بشكل صحيح في إعدادات ResolveURL (تم تمكين دعم Torrent وتم تعيين الأولوية على 90).

وأنت… هل قمت بالفعل بإعداد حساب Real Debride الخاص بك على Kodi؟

Scroll to Top