Novedades Encontrar Mi Dispositivo Android 2024

تم تحديث ميزة “Find My Device” لنظام Android بهذه الميزات الخمس الجديدة


يعد تطبيق “Find My Device” أحد أفضل الأدوات التي توفرها Google لنظام Android. وكما يوحي الاسم، يتم استخدامه لتحديد موقع جهازك المحمول في المواقف التي لا تعرف فيها مكانه، مثل السرقة أو الفقدان. لقد كان معنا لعدة سنوات، لكنه لم يتوقف عن التحسن منذ رحيله.

وكان آخر الأخبار عن هذه الخدمة إنه منتصف عام 2023، وقد رأينا أنه يسمح لك بالعثور على هاتفك المحمول حتى لو فقدته. لقد مر أكثر من نصف عام منذ ذلك الحين، لكن Google فاجأتنا بتحديث كبير. تم تحديث ميزة “Find My Device” على نظام Android بخمسة ميزات جديدة سنخبرك بها أدناه.

ابحث عن الأجهزة غير المتصلة بالإنترنت واستخدم مكبرات صوت Nest للحصول على الدعم وغير ذلك الكثير

يمكنك الآن الوصول إلى أجهزة Android دون اتصال بالإنترنت.

أعلنت شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية أن تطبيق “Find My Device” قد تلقى تحديثًا يقدم ميزات جديدة مهمة للخدمة. أيهم هم؟ دعونا ندرجها لسهولة التكامل:

البحث عن الأجهزة في وضع عدم الاتصال: حتى إذا كان هاتفك مغلقًا أو نفدت طاقة البطارية، يمكنك الآن العثور عليها باستخدام هذا التطبيق. ويرتبط هذا بتسريب العام الماضي، ولكن ليس ما توقعناه جميعًا. بسبب؟ لا بأس ميزة خاصة لهاتفي Pixel 8 و8 Proمع هذا الجهاز الخاص. تتبع الكائنات بفضل علامات البلوتوث: إذا كان لديك جهاز تعقب/علامة Chipolo أو Pebblebee Bluetooth، فيمكنك الآن استخدامها لتحديد موقع أي كائن متصل بسهولة. مفاتيح السيارة، محفظتك، لعبة، كل ما تريد! ستبدأ هذه الوظيفة في العمل في شهر مايو، وفي نهاية العام ستتوسع لتشمل العلامات الذكية من الشركات المصنعة الأخرى و وهو متوافق مع Android و iOS.. سيكون لديك أيضًا حماية ضد المراقبة غير المرغوب فيها.البحث عن العناصر القريبة: إذا كنت تعلم أنك قريب من الجهاز المفقود الذي تبحث عنه، ولكنك لا تعرف بالضبط أين تركته، فهذه الميزة الجديدة تناسبك. يسمح لك بالعثور على الأشياء القريبة بدقة أكبر أكثر من أي ميزة أخرى، طالما أنك تعرف ما تريد. ابحث عن الأجهزة القريبة من Google Nest: هل لديك مكبر صوت Nest في المنزل؟ الآن يمكن أن يساعدك في العثور على العناصر المفقودة في مكان قريب. إنها شخصية. عظيم للحصول على نقطة مرجعية أكثر دقةالعناصر المشتركة مع الأصدقاء والعائلة: إذا كان لديك عناصر يستخدمها عدة أشخاص في المنزل (مثل المفاتيح)، فيمكنك الآن إعداد حساب ذكي. يمكن لمعظم الناس العثور عليه بسهولة..

كما ترون، هذه كلها ميزات مذهلة تجعل هذا التطبيق خدمة أكثر اكتمالا. ولكن ما هي أنواع الأجهزة المتوافقة مع كل هذه الأجهزة وفي أي بلدان؟

متى ستكون ميزات “العثور على جهازي” الجديدة متاحة؟

يتيح لك تطبيق Find My Device الآن تحديد موقع العناصر المفقودة باستخدام Airtag

وكما ذكرنا في بعضها، ستبدأ العديد من هذه الميزات في الوصول في مايو 2024. ومع ذلك، هناك برامج أخرى متاحة على أي جهاز أندرويد 9 أو أعلىباستثناء المساحة غير المتصلة بالإنترنت، والتي لا تقتصر على هاتف Pixel 8 فقط.

وإذا كنت تتساءل عما إذا كان هذا التحديث سيكون عالميًا، فيؤسفنا أن نقول أنه لن يكون كذلك، على الأقل في الوقت الحالي. في الوقت الحالي، يعمل التحديث فقط في الولايات المتحدة وكندا، على الرغم من أنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل إلى بقية العالم.

Scroll to Top