أفضل 5 أيقونات كودي لمشاهدة دوري أبطال أوروبا

أفضل 5 أيقونات كودي لمشاهدة دوري أبطال أوروبا


مثلما توجد قنوات Telegram لمشاهدة دوري أبطال أوروبا، هناك إضافات Kodi لمشاهدة أهم مسابقات كرة القدم الأوروبية.

هذا صحيح، أدناه نقدم لك قائمة بأفضل 5 إضافات Kodi لمشاهدة دوري أبطال أوروبا مباشرة. ومع ذلك، فإننا نذكرك في Androidphoria نحن لا ندعم استخدام هذه الأنواع من الأدوات. تقع على عاتقك مسؤولية الوصول إلى المحتوى المحمي بموجب حقوق البث واستخدام تلك المعلومات.

أفضل 5 إضافات كودي لمشاهدة دوري أبطال أوروبا مباشرة

كيفية مشاهدة دوري أبطال أوروبا مجانًا من خلال تطبيق Livescore

قبل البدء، نوصي بمراجعة البرنامج التعليمي لتثبيت Luar نظرًا لأن معظم الوظائف الإضافية التي نوصي بها أدناه مثبتة بالفعل مع هذا البرنامج الإضافي.

نظرًا لأن معظم عمليات البث المقدمة في إضافات Kodi لمشاهدة كرة القدم على Kodi يتم تشغيلها بواسطة Acestream، فستحتاج إلى الاطلاع على البرنامج التعليمي حول كيفية إعداد Acestream على Kodi.

الكريستال الأزرق

كيفية تنزيل وتثبيت Blue Crystal 3.0.9

هذه واحدة من الإضافات الأكثر شعبية لمشاهدة مباريات كرة القدم. وبفضل هذا، فهو سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى فتح تطبيق Crystal Azul، والدخول إلى قسم “الرياضة” واختيار المباراة التي تريد مشاهدتها… ما هو أفضل جزء؟ يقدم دوري أبطال أوروبا البث الإسباني.

الرابط | البرنامج التعليمي لتركيب Crystal Azul

عمال

كيفية تثبيت كريون على كودي خطوة بخطوة

مع الوظيفة الإضافية The Crew، يمكنك أيضًا مشاهدة دوري أبطال أوروبا باللغة الإسبانية. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى قسم “الرياضة”، ثم “FIFA” واختيار بث مباراة دوري أبطال أوروبا التي تريد مشاهدتها هناك.

الرابط | تدريب الموظفين على التثبيت

غطاء

كيفية تثبيت Kodivertir على كودي

على الرغم من أن هذا ملحق Kodi مستخدم على نطاق واسع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، إلا أن Kodivertir يقدم أيضًا بث دوري أبطال أوروبا. ما عليك سوى الدخول إلى قسم “الأجندة الرياضية” في Kodivertir والبحث عن مباراة دوري أبطال أوروبا التي تريد مشاهدتها.

الرابط | مساعد التثبيت Kodivertir

روح سوداء

كيفية تثبيت Black Ghost على كودي

إضافة أخرى مفيدة للغاية لمشاهدة دوري أبطال أوروبا هي الروح السوداء. يحتوي على قسم يسمى “الرياضة” حيث يمكنك العثور على بث لمباريات دوري أبطال أوروبا. كما يحتوي أيضًا على قسم يسمى “الأجندات + القنوات” حيث يمكنك العثور على القناة الرياضية التي تريد مشاهدة دوري أبطال أوروبا.

الرابط | البرنامج التعليمي لتركيب الروح السوداء

بابا لايف

Com.daddyliving

تم تثبيت هذا البرنامج المساعد بواسطة Lur. عليك فقط فتحه Luar > الفئة > الرياضة > DaddyLive > تثبيت…كيف ستبدو الألعاب مع هذه الإضافة؟ حسنًا، ببضع كلمات، افتح DaddyLive، وادخل إلى مجلد Live TV وابحث عن القناة الرياضية التي تبث مباراة دوري أبطال أوروبا.

الرابط | البرنامج التعليمي لتثبيت إغراء

وأنت… أي من هذه الإضافات لمشاهدة دوري أبطال أوروبا على Kodi؟

Scroll to Top