Esta App Tiene Un Filtro Que Te Convierte En Un Personaje De Ps1 Ps2 Ps3

يحتوي هذا التطبيق على مرشح يحولك إلى شخصية PS1/PS2/PS3.





أصبح من المألوف التقاط الصور وتطبيق التأثيرات لتحويلها إلى صور منقسمة تشبه ألعاب الفيديو PS1 أو PS2 أو PS3. على الرغم من أن هذا الاتجاه بدأ مع Tik Tok، إلا أنه وصل بالفعل إلى Instagram وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى حيث أصبح الجميع شخصية ألعاب فيديو باستخدام التطبيق لنظامي Android وiOS.

على الرغم من أن الأمر كله بدأ بخدمة عبر الإنترنت يمكنها تطبيق مرشح PS2 على أي صورة من خلال الذكاء الاصطناعي، إلا أن العديد من المستخدمين اشتكوا من هذه الطريقة. لماذا ؟ لأنه كان معقدًا جدًا للقيام به، وسوف تحتاج إلى استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم.

ولحسن الحظ، لاحظ تطبيق Remini هذا الاتجاه وقرر إضافة ثلاثة مرشحات إلى النظام الأساسي: مرشح PS1 وPS2 وPS3. دعنا نخبرك أنها في المكان المناسب إذا كنت تريد استخدامها في صورك. نعرض لك هنا في Remini كيفية استخدام مرشح ألعاب الفيديو على صورك.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك استخدام مرشح PS1 وPS2 وPS3 من هاتفك مجانًا.

قبل أن نعرض لك دليلًا خطوة بخطوة، من المهم تنزيل تطبيق يتيح لك الوصول إلى تطبيق يعلمك كيفية استخدام Fashion Filter على Tik Tok والشبكات الاجتماعية الأخرى. التطبيق Remini وهو مجاني تمامًا بالإضافة إلى أنه متوافق مع Android وiOS.

ريميني - تحسين جودة الصورة
ريميني – مُحسّن الصور بالذكاء الاصطناعي

استخدم تطبيق Remini على نظام Android

بمجرد تنزيله وتثبيته على هاتفك، ستحتاج إلى فتحه. بعد ذلك تحتاج إلى النقر فوق “التالي”. اضغط على “تخطي” (الزاوية اليمنى العليا من الشاشة). قبول الشروط والأحكام.

قم بتطبيق مرشحات الذكاء الاصطناعي في تطبيق Remini

انقر فوق “متابعة”. اضغط على علامة “X” التي تظهر في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة. منحها الوصول إلى الذاكرة الخاصة بك. انقر فوق “السماح”.

قم بتحميل صورة إلى تطبيق Remini.

ستظهر أنواع مختلفة من المرشحات، انقر على “اللعبة”. انقر على “تحميل الصورة”. حدد الصورة التي تريد تطبيق التأثير عليها. انقر على “تحميل الصورة”.

قم بتطبيق تأثير Ps1 Ps2 Ps3 على الصور باستخدام Remini

انتظر حتى يقوم Remini بتطبيق التأثير الذي اخترته. بعد تطبيق التأثير، يمكنك رؤية النتيجة النهائية عن طريق تحريك الخط العمودي إلى اليسار. وبالمثل، يمكنك تنزيل الصورة بالتأثير المطبق من خلال النقر على الأيقونة المعروضة في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تطبيق مرشحات PS1 وPS2 وPS3 على نفس الصورة التي قمت بتحميلها في “الاختلافات”.

تذكر أنه ليس عليك أن تدفع فلساً واحداً لاستخدام هذه التأثيرات. وبالمثل، ليس هناك حد لعدد الصور التي يمكنك استخدامها.








Scroll to Top