Oukitel Rt8 Tablet

مراجعة OUKITEL RT8: الجهاز اللوحي غير القابل للكسر والأكثر اكتمالاً


في عالم الأجهزة اللوحية، لا تتوافق القوة والمقاومة دائمًا مع التصميم والأداء الوظيفي. ومع ذلك، يبدو أن OUKITEL RT8 يتحدى هذا المعيار بمواصفاته الرائعة وقدرته على تحمل الظروف القاسية. لكن السؤال هو… هل هذا هو الجهاز اللوحي المناسب لمغامراتك الخارجية؟

لقد حصلنا على الجهاز اللوحي OUKITEL RT8 لمدة أسبوعين وقمنا باختباره لنعطيك رأينا. بعد ذلك، سنقوم بتحليل الإيجابيات والسلبيات، وسنقوم بتقييمها لنخبرك ما إذا كان هذا الجهاز اللوحي يستحق ذلك أم لا. دون مزيد من اللغط، دعونا نبدأ!

OUKITEL RT8: جهاز لوحي متين مزود بكاميرا للرؤية الليلية وبطارية 20000 مللي أمبير في الساعة

Oukitel Rt8 جميع محتويات العلبة
الكمبيوتر اللوحي OUKITEL RT8 وكل ما هو موجود في العلبة

OUKITEL RT8 ليس جهازًا لوحيًا عاديًا. لقد تم تصميمه ليتحمل أسوأ الظروف ويتمتع بنظام دعم وقبضة مثير للاهتمام لحالات الاستخدام المختلفة. سنشرح الأمر بشكل أفضل قريبًا، لكن تحقق أولاً من الورقة الفنية.

الورقة الفنية لـ OUKITEL RT8

سمات

أوكتيل آر تي 8

الأبعاد والوزن 265.1×176.7×15.1 ملم. 996.7 جرامًا من رسومات MC2. ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت LPDDR4x، قابلة للتوسيع حتى 12 جيجابايت مع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. مساحة تخزين 256 جيجابايت بتنسيق UFS 2.2، قابلة للتوسيع حتى 2 تيرابايت عبر بطاقة microSD. الكاميرا الخلفية الرئيسية 48 ميجابكسل (مستشعر Sony @ IMX582) مع مجال رؤية f/1.79 و79.4 درجة، مستشعر رؤية ليلية 20 ميجابكسل (مستشعر Sony @IMX350) بفتحة عدسة f/1.79 /1.8 و78.5 درجة رؤية مجال الرؤية (مستشعر Samsung @S5K5E8) عند f/2.2 و83. 15 درجة. ما يصل إلى 2K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل (مستشعر Samsung @ S5KGD1SP03) بفتحة عدسة f/2.2 ومجال رؤية 78 درجة. قم بالتسجيل بدقة تصل إلى 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية الاتصال والمزيد USB-C وبطاقتي SIM 4G وواي فاي 5 مزدوج النطاق وBluetooth 5.1 وGPS وGLONASS وBeidu وGalileo وNFC ومكبرات صوت رباعية وMIL-STD-810H وIP68 وIP69K . البطارية بسعة 20000 مللي أمبير مع نظام الشحن السريع Android 13 .

إنه جهاز لوحي ثقيل لجميع التضاريس، لكنه مدروس جيدًا.

يزن جهاز OUKITEL RT8 أكثر من 900 جرام، وهو جهاز لوحي يبدو ثقيلًا على اليدين. ويرجع ذلك إلى بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 20000 مللي أمبير في الساعة وجسمه القوي الذي يبلغ سمكه 15.1 ملم وله زوايا معززة لتحمل أي سقوط أو تأثير.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الجهاز اللوحي حاصل على شهادة MIL-STD-810H مع حماية IP68 وIP69K، مما يضمن أنه لن يتحمل الصدمات أو القطرات أو الغبار أو درجات الحرارة المرتفعة أو الماء. إنه مقاوم للغبار بنسبة 100% ويمكنه البقاء على قيد الحياة عند الغمر في الماء على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

ولكن على الرغم من ثقله كالصخرة، تمكنت شركة OUKITEL من صنع جهاز لوحي مريح في الاستخدام. في الخلف، تركوا أربعة ثقوب حيث يمكنك تثبيت الدعامات المضمنة في الصندوق. لاستخدامها، يجب عليك إدخال وشد البراغي التي تأتي مع الجهاز اللوحي، بحيث تكون سهلة التركيب وموثوقة للغاية.

أحد الحوامل المضمنة مصنوع من سبائك الألومنيوم الممتازة ويستخدم لإبقاء الجهاز اللوحي في وضع مستقيم أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء مكالمات الفيديو أو القيام بأعمال أخرى. الدعم الآخر هو الشريط المطاطي الذي يسمح لك بحمل الجهاز اللوحي بيد واحدة بطريقة مريحة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يشتمل على حزام يتم ربطه بالجزء الخلفي من الجهاز اللوحي، حتى تتمكن من حمله حول جسمك مثل حقيبة الظهر. من التهور القيام بذلك مع الأجهزة اللوحية الأخرى، ولكن بالنظر إلى أن OUKITEL RT8 هو وحش شامل، فلا توجد مشكلة.

بفضل الحامل المتضمن، تمكنا من استخدام الجهاز اللوحي بشكل مريح دون أن يزعجنا وزنه الثقيل. من المسلم به أن حمل الجهاز اللوحي بيد واحدة يصبح مزعجًا بعد فترة من الوقت حيث يبدأ الوزن في إجهاد يدك. ولذلك ننصح عادة بحمله بيد واحدة على الصفحة مع دعامة معدنية وأحياناً لمهام معينة.

شاشة كبيرة وكاميرا مناسبة للمغامرين

أما بالنسبة لمواصفاته الفنية، فإن الشاشة مقاس 11 بوصة بدقة 2K ومعدل تحديث 90 هرتز تعد بتجربة مشاهدة واضحة وسلسة. على الرغم من عدم حصولها على شهادة Widevine L1 لمشاهدة محتوى Netflix بدقة Full HD، إلا أن جودة الشاشة لا تزال ملحوظة. ما لم تكن نيتك هي مشاهدة المحتوى المتدفق من تطبيقات مثل Netflix على هذا الجهاز اللوحي، فلن تخيب الشاشة ظنك.

يتفوق هاتف OUKITEL RT8 في قسم التصوير الفوتوغرافي، مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ورؤية ليلية إضافية وتصوير ماكرو. ومن الواضح أنه ليس بمستوى الهاتف المحمول بكاميرا جيدة، لكنه يلتقط صورًا رائعة، خاصة عندما يكون هناك ما يكفي من الضوء الطبيعي.

وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن كاميرا الرؤية الليلية بدقة 20 ميجابكسل تمثل إضافة جيدة لمثل هذا الجهاز اللوحي، حيث يمكن استخدامها لرؤية الأخطار الخفية في ظلام الغابة، على سبيل المثال. ويعد مستشعر الماكرو مفيدًا أيضًا لأنه يتيح لك التقاط صور للأشياء الصغيرة في الطبيعة، مثل الحشرات أو الزهور الصغيرة.

الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل ليست في الخلف، فهي توفر إمكانية تسجيل صور سيلفي وفيديو عالية الجودة بدقة 1080 بكسل.

أداء جيد

إنه يوفر أداءً متنقلًا متوسط ​​المدى لأنه يحتوي على معالج MediaTek Helio G99 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت قابلة للتوسيع ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت. إنه يعمل بشكل رائع لتشغيل مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والتحقق من الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك، فهو يفتقر إلى الألعاب ويتطلب تعدد المهام.

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي قوي جدًا، فإن جهاز OUKITEL RT8 ليس مناسبًا لك بالتأكيد. ومع ذلك، يتم تعويض النقص في الطاقة في هذا الجهاز اللوحي من خلال إضافات مفيدة جدًا، مثل NFC للمدفوعات (نادرًا في الأجهزة اللوحية)، ومكبرات صوت رباعية، ودعم شبكة 4G، وAndroid 13، وOTG لتوصيل الأجهزة.

ما هي مدة بقاء بطارية OUKITEL RT8؟

وتعد البطارية الكبيرة بسعة 20,000 مللي أمبير مؤشرًا واضحًا على أنها مصممة للاستخدام لأيام طويلة، دون الحاجة إلى البحث المستمر عن منفذ.

ومن تجربتنا فإن البطارية تدوم حوالي 12 ساعة مع الاستخدام العادي. لذا، نعم، فهو يوفر ما يكفي من الاستقلالية لمدة يوم كامل وعمومًا لا تحتاج إلا إلى شحنه مرة واحدة كل يوم أو يومين. وفقا للشركة المصنعة، فإن استقلالية الاحتياطي هي 90 يوما، على الرغم من أننا لا نستطيع تأكيد ذلك.

بالمناسبة، الشحن السريع بقوة 33 وات، وهو أمر جيد جدًا، لكن الأمر يستغرق أكثر من ساعتين لشحن 20000 مللي أمبير في هذا الجهاز اللوحي إلى 100٪.

هل يستحق الكمبيوتر اللوحي OUKITEL RT8 الشراء؟

OUKITEL RT8 هو جهاز لوحي شامل للمغامرين والأشخاص الذين يعملون في بيئات متطلبة. إن متانته وبطاريته طويلة الأمد وشاشته عالية الجودة وتقنية NFC للمدفوعات وكاميرا الرؤية الليلية تجعله جهازًا متعدد الاستخدامات للغاية. ومع ذلك، فإن وزنه الثقيل، وافتقاره إلى Widevine L1 لمشاهدة Netflix بدقة Full HD، والطاقة المنخفضة قد تكون عائقًا بالنسبة للبعض.

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي متين واستقلالية رائعة ووظائف إضافية للأنشطة الخارجية، فإن OUKITEL RT8 يعد خيارًا رائعًا. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى جهاز لوحي لممارسة الألعاب أو القيام بمهام ثقيلة، فنوصيك بالبحث عن خيارات أخرى ذات قوة أكبر.

بالنظر إلى كل ما يقدمه وحقيقة أنه جهاز لوحي شامل، فإن السعر هو السعر 284,99 يورو ليس سيئا على الإطلاق. يمكنك شرائه من متجرهم الرسمي اعتبارًا من 5 أبريل باستخدام هذا المفتاح:

الأفضل

الأسوأ

بطارية طويلة الأمد تتحمل كل شيء شاشة كبيرة كاميرا رؤية ليلية NFC ثقيلة جدًا للشحن لا تدعم Netflix Full HD Tuned Power

Scroll to Top