Masorange: La Nueva Marca Que Combina Todas Las Compañías De Másmóvil Y Orange En Una Sola

ما هو MASORANGE: كل شيء عن تكامل MásMóvil وOrange


MASORANGE هي الآن أكبر شركة اتصالات في إسبانيا. وهذا ليس أكثر من دمج شركتي MásMóvil وOrange في علامة تجارية واحدة لن تمثلهما بعد الآن. نظرًا لأن Movistar تعد خطوة قوية للتنافس معها، فإن MASORANGE تأتي بهدف جمع خدمات متعددة تحت شعار واحد.

هل يؤثر هذا عليك بأي شكل من الأشكال؟ ستكون سعيدًا بمعرفة أنه ليس كذلك. لن يؤثر اندماج MASORANGE على الخدمة التي تتلقاها والسعر الذي تدفعه والسلوك العام للشركة التي قمت بالتسجيل فيها وأصبحت الآن جزءًا من هذا المؤتمر الكبير على المدى القصير والمتوسط.

MASORANGE: MásMóvil وOrange متحدان لتحسين الشركات

Masorange: العلامة التجارية الجديدة التي توحد جميع شركات Másmóvil وOrange في شركة واحدة

بالنسبة لشركة MASORANGE، تبدو فكرة الحفاظ على صورة العلامة التجارية المتعددة صحيحة. ولذلك، سيستمرون في تقديم الخدمة تحت اسم كل شركة تشكل جزءًا من هذه الشركة الجديدة.

الشيء المهم في هذا الإجراء هو أنه ليس من الضروري إجراء أي تغييرات على الخط أو عمليات إضافية لتكون جزءًا من عملية النقل. ستظل لديك الفرصة لاختيار نفس الخدمة كما هو الحال دائمًا، على الرغم من أن الشركة الآن مرتبطة بمؤسسة أوسع.

إذا كنت لا تعلم، فهناك العديد من الشركات التي تأتي من MasMoviles و Orange، منها:

البرتقالي

ومن خلال اعتماد كل هذه الشركات، تستطيع MASORANGE تقليل التكاليف مع الحصول على حصة كبيرة من السوق تحت جناح واحد. وهذه ليست مزحة. مع الأخذ في الاعتبار جميع الخدمات الحالية، تمتلك Massoranje أكثر من 30 مليون خط هاتف في إسبانيا، و7.3 مليون اتصال إنترنت ثابت، بالإضافة إلى 2.3 مليون منزل مع خدمة التلفزيون.

الاحتمال المثير للاهتمام هو أن الخدمات المختلفة ذات الصلة يمكن أن تستفيد من بعضها البعض. على سبيل المثال، القدرة على بث بث الدوري الإسباني من شركات مختلفة تتمتع بحقوق Orange.

الخطط تذهب إلى أبعد من ذلك. تخطط MASORANGE لتغطية 90 بالمائة من تغطية إسبانيا من خلال اتصال 5G. كما يريدون أيضًا توسيع خدمة الألياف إلى 1700 بلدية أخرى. ويبلغ إجمالي الاستثمارات في هذه المشاريع حوالي 4 مليارات يورو.

في سوق مضطرب مثل الاتصالات السلكية واللاسلكية، فإن تحالف MASORANGE ليس مفاجئا. بطريقة أو بأخرى، إنها استراتيجية معقولة جدًا أن تستمر في التواجد في السوق دون أن تطغى عليها القوى التي كانت في الماضي مثل Movistar.

وما رأيك في هذا الخبر؟

Scroll to Top