Cristal Azul No Funciona El Addon De Kodi Esta Caido Por Tiempo Indefinido

لا يعمل Crystal Azul، وقد تم تنزيل ملحق Kodi إلى أجل غير مسمى


أحد أفضل إضافات Kodi لمشاهدة الألعاب الرياضية يواجه مشاكل مرة أخرى. نحن نتحدث عن Crystal Azul، الوظيفة الإضافية لـ Kodi التي تعرضت لعطل كبير قبل شهر وهي الآن تعاني من الأخطاء مرة أخرى.

حسنًا، تحدث فريق تطوير هذه الوظيفة الإضافية عن تعطل Crystal Azure الجديد والخطأ 404 الذي كان يحدثه. بعد ذلك، سنخبرك بكل ما هو معروف حتى الآن لماذا لا يعمل Crystal Azul ومتى سيتم حل هذه المشكلة.

لا يعمل Crystal Azul، وقد تم تنزيل ملحق Kodi إلى أجل غير مسمى

خطأ 404 محلول البلورة الزرقاء

في مجموعة Telegram الرسمية لـ Crystal Azul، أصدروا بيانًا حول الخريف الجديد لـ Crystal Azul. يوضحون أن الوظيفة الإضافية لا تعمل لأنك قمت بحذف كافة محتويات الخادم الذي تستضيفه عليه. وهذا هو سبب ظهور الخطأ 404، والذي يشير إلى أن المحتوى الذي تحاول الوصول إليه غير متوفر.

ويذكر أيضًا أنه لم يتم فعل أي شيء حاليًا بشأن Crystal Azul وأنهم يدرسون الموقف والمشكلة بالفعل، لأنهم لا يستطيعون إعادة تحميل كل المحتوى باستمرار إلى الخوادم (هذه هي المرة الثانية التي يحدث فيها هذا خلال شهر واحد تقريبًا) ).

أخيرًا، ينتهي الأمر بالمطورين إلى التصريح بأنهم لا يعرفون ما يجب عليهم فعله. وهذا يعني، في الوقت الراهن، فشلاً غير محدد. ليس معروفًا بعد متى سيعود المحتوى، ولكن الإصدار الأحدث 3.0.9 من ملف Crystal Azure المضغوط متوفر الآن.

بدائل لكودي بلو كريستال

كيفية مشاهدة كرة القدم على أفضل الإضافات كودي

أثناء الكشف عن البلورة الزرقاء للمستقبل، إليك مقالتين قد تكونا مفيدتين جدًا لك. ستجد فيها إضافات Kodi التي تقدم محتوى مشابهًا لـ Crystal Azul (الرياضة وكرة القدم الحية وما إلى ذلك).

وأنت… هل تعتقد أن Crystal Azul سيعود أم أن هذه ستكون نهاية إضافات Kodi؟

Scroll to Top