Cómo Evitar Que Te Hagan Bailes O Emotes En Fortnite

كيفية منع الرقصات أو المشاعر من العمل في Fortnite


إذا كان هناك شيء واحد سائد في ألعاب مثل Fortnite وWarzone وFree Fire وغيرها من ألعاب إطلاق النار، فهو الانتصارات السيئة. الأشخاص الذين يريدون أن يحبطوك أو يسخروا منك بعد أن يتخلصوا منك. ولهذا السبب قررت لعبة Fortnite حظر بعض الرقصات في اللعبة. سنعلمك هذه المرة كيفية منع الرقصات أو المشاعر في لعبة Fortnite.

من المهم ملاحظة أن هذا لا ينطبق على جميع رقصات Fortnite، فقط تلك التي تعتبر مسيئة أو علامة مباشرة على الصراع. إذا كنت تريد معرفة كيفية تجنب تلك الرقصات أو المشاعر في لعبة Fortnite، فتأكد من قراءة البرنامج التعليمي الخاص بنا.

كيفية منع الرقصات أو المشاعر الاصطدامية في Fortnite؟

لفرض رقابة على رقصات Fortnite التي تعتبر سخرية أو تصيدًا، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه.

اضغط على اللعبة على أيقونة الإعدادات، أي خيار الحساب والخصوصية، أي على أيقونة النموذج في الشريط العلوي، انتقل إلى قسم الخصوصية الاجتماعية، وشاهد علامات التعارض واختر “لا أحد”.

وهذا كل شيء، الآن لا يمكنك رؤية هذه المشاعر المتضاربة في Fortnite. أي أنه إذا قام شخص ما بهذه الرقصات أمامك فلن تتمكن من رؤيته، الشيء الوحيد الذي ستراه هو المستخدم الذي لا يتحرك.

ما هي الرقصات الخاضعة للرقابة؟

من خلال إيقاف تشغيل خيار Visual Collision Emits في Fortnite، سيتم حظر أربع رقصات فريدة، بينما ستظل الأخرى مرئية لك. الرقصات أو المشاعر الأربع التي يمكنك فرض رقابة عليها في Fortnite:

@gtse.ll

التعبير التعبيري أنا أمشي أو أضحك لم يعد حمار Fortnite إلى المتجر منذ أكثر من عام #freefire #fortnite #freefirelatino #freefirelatam #freefiremexico

سونيدو أوريجينال – ✞𝐆 𝐭𝐬 𝐦𝐧𝐧𝐢 𝐋𝐨𝐮𝐢𝐬

@ps3._.m0ngr44l

خذ #الرقصة في #فورتنايت

♬ المقطع الأصلي – ナMitroʕoᴥoʔ

@موجينليف

زي ماريبوسا (ملحمي) / رقصة Whipcrack (سلسلة DC) – Fortnite

♬ الصوت الأصلي – Mugenlive | YT – موغنليف | ت

@fortnitereeltakes

اجعلها موز الجنة في #fortnite w/Alyssa.1717 وOGTrinB وJoeSixPackUSA وurmom226711 #pcgaming #xbox #playstation #nintendo #switch #mobilegame #epicgames #game #gamestiktok #follow #fyp @Fortnite Official @Epic Games Store @💓

♬ اجعلها تمطر – فات جو وليل واين

ومن الواضح أن هذه الرقصات في لعبة Fortnite أثارت الكثير من الجدل، وخاصة الأخيرتين، لأن الكثير من الناس استخدموها كإهانة عنصرية. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استخدام عناصر اللعبة للسخرية من شخص ما، فقد تحدثنا عن هذا في منشورات مثل إخبار شخص ما في Warzone أو ماذا يعني إخبار شخص ما بـ 8 إكسير.

وهذا ليس جيدًا على الإطلاق وعلى الرغم من عدم موافقة الكثيرين على هذه الخطوات التي اتخذتها Epic Games، إلا أنه لا يزال خيارًا. كل شخص لديه معاييره الخاصة ويقرر كيفية اللعب، ولكن يجب أن نتذكر أن عالم ألعاب الفيديو يجب أن يكون مكانًا صحيًا مصممًا للمتعة بدلاً من استخدامه للإهانات والسخرية. أخبرنا في قسم التعليقات عن رأيك في هذه الطريقة الجديدة لمنع الرقصات أو المشاعر في Fortnite.



Scroll to Top