Cómo Ver A Quién Le Gustas En Tinder Sin Pagar

كيفية معرفة من أعجبك على Tinder مجانًا (2024)


يعد Tinder بلا شك أحد أفضل تطبيقات المواعدة للعثور على شريك أو شخص لقضاء الوقت معه. يبلغ عدد المستخدمين الملايين، وبفضل الخوارزمية، يمكنك العثور على أشخاص من نفس منطقتك وتقييم ما إذا كان بإمكانك مطابقتهم أم لا. إن استخدام Tinder هو قرار لكل شخص. يمكنك إنشاء حساب Tinder الخاص بك بشكل مجهول أو بشكل علني. وبالمثل، لا يمكنك معرفة من يحبك إلا إذا كنتما متطابقين… إلا إذا كنت تدفع مقابل الاشتراكات الحالية.

الآن، أليس هناك طريقة لمعرفة ذلك بطرق مجانية أخرى؟ إذا كنت تريد معرفة من يحبك على Tinder دون الدفع، فهناك بعض الخيارات. هل هي صحيحة 100%؟ لا لقول الحقيقة. في الواقع، سيكون عليك أن تلعب دور المحقق قليلا للوصول إلى الملف الشخصي الذي يعجبك. بدون مزيد من اللغط، دعنا نشرح كيفية “معرفة” من يحبك على Tinder.

كيف ترى من يحبك على Tinder دون الدفع

كيف تعرف من يحبك على Tinder دون دفع اشتراك؟

أولاً، يجب أن تكون واضحًا بشأن أمر واحد: لا توجد طريقة مباشرة لمعرفة من يحبك بخلاف الاشتراك في Tinder Premium. تتيح لك خطتان فقط من خطط الاشتراك هذه خيار عرض بقية المعلومات، وليس فقط صورة الملف الشخصي للشخص الذي تتطابق معه.

الآن صحيح أن هناك طرقًا أخرى غير مباشرة لمعرفة هوية هذه الملفات الشخصية. إنها ليست موثوقة تمامًا، وتتطلب قدرتك على التعرف على الصور والصور، ولكنها، إلى حد ما، في بعض الحالات، ستساعدك في الحصول على قائمة صالحة للمشتبه بهم.

التعرف على الصور في الصور غير الواضحة: سوف يعرض لك Tinder صورة غير واضحة للشخص عندما يخبرك أن لديك شريكًا مهتمًا بك. إذا نظرت بعناية، قد تتمكن من العثور على الملف الشخصي المعني عن طريق الوصول إلى قسم الملف الشخصي.. عادة، سترى أشخاصًا قريبين منك، ولكن هناك أيضًا احتمال أن تجد تطابقًا مثاليًا للصورة. تحقق من الملفات الشخصية التي تظهر عند بدء تشغيل التطبيق: هناك خيار آخر، وهو غير آمن بنسبة 100%، وهو الملفات الشخصية التي تظهر بمجرد فتح Tinder. من المحتمل أن تأتي هذه من الأشخاص الذين يحبونك. بناءً على حقيقة وجود خوارزمية تساعدك على تحقيق النجاح بسهولة قدر الإمكان.

بخلاف هذه الخيارات، لا توجد طريقة رسمية لمعرفة من يحبك على Tinder دون دفع ثمن الاشتراك أولاً. تذكر أن لديك خطة Tinder Gold وخطة Tinder Platinum تحت تصرفك، فهذان الخياران هما الخيار الوحيد، Tinder Plus هو الأرخص بينهم جميعًا وبالتالي فهو يتمتع بمزايا قليلة.

Scroll to Top