Cómo Activar El Modo Oscuro De Google Drive En Pc

كيفية تمكين Google Drive Dark Mode على جهاز الكمبيوتر (2024)


أخيراً فكر جوجل في صحة أعيننا! بعد عدة إعلانات، بالإضافة إلى تمكين الاختبارات المؤقتة لعدد قليل من المستخدمين، تلقى إصدار الكمبيوتر الشخصي من Google Drive المظهر المظلم الذي طال انتظاره، وهو متاح الآن لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تستخدم غالبًا الأدوات التي توفرها هذه الخدمة بشكل يومي ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فما أفضل من أن تمنح عينيك قسطًا من الراحة عند تحميل الملفات وإنشاء المجلدات وإدارة المحتوى الذي قمت بتحميله على سحابة Google.

لا تحتاج إلى دفع أي شيء لتمكين الوضع المظلم في Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو اتباع كل خطوة نعرضها لك هنا، فمن السهل جدًا تنشيط هذه الميزة على جهاز الكمبيوتر!

كيفية تمكين Google Drive Dark Mode على جهاز الكمبيوتر؟

قبل أن نراجع البرنامج التعليمي المعني، نود أن نذكرك أنه يمكنك أيضًا تمكين الوضع المظلم في Google Drive على نظام Android. وبطبيعة الحال، فإن الإجراء في هذه الحالة يختلف تمامًا عما يتعين عليك القيام به لتنشيط هذا الموضوع على جهاز الكمبيوتر.

أول ما عليك فعله هو تثبيت Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الأساس، يتعين عليك الانتقال إلى موقع Drive على الويب، وبمجرد النقر فوق عجلة التروس الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ستظهر قائمة صغيرة تحتوي على العديد من الخيارات، انقر فوق “الإعدادات” داخل إعدادات Drive، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى فئة “المظهر”، وخيار “مظلم” في غضون ثوانٍ، سيقوم Google Drive تلقائيًا بتنشيط الوضع المظلم.

تمامًا كما هو الحال مع محرك بحث Google، عندما تقوم بتمكين المظهر الداكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يقوم Drive بحفظ التغييرات بشكل دائم، ماذا يعني هذا؟ يظهر المظهر الداكن افتراضيًا عندما تفتح محرك الأقراص من المتصفح.

Scroll to Top