Cómo Reproducir Películas Y Series De Stremio En Vlc

كيفية تشغيل أفلام ومسلسلات Stremio في VLC


لقد قرر الملايين من الأشخاص تجربة Stremio منذ أن أصبح معروفًا في جميع أنحاء العالم، لأنه ليس مجرد مشغل وسائط متعددة متكامل للغاية، ولكنه يسمح لك أيضًا بمشاهدة المسلسلات والأفلام على أي جهاز تقريبًا.

إذا كنت تتخذ الخطوات الأولى للاستمتاع بالمحتوى الذي توفره هذه الخدمة، ولكنك لا تحب المشغل المدمج، فلا تستسلم! مثل التطبيقات الأخرى المشابهة، يمكنك تشغيل الأفلام والمسلسلات في VLC، وهو المشغل المفضل لمعظم محبي الأفلام.

لا تحتاج إلى تنزيل إصدارات خاصة أو ضبط معلمات Stremio لتشغيل المحتوى على المشغل الخارجي المحدد. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي نعرضها لك هنا.

كيفية تشغيل أفلام ومسلسلات Stremio في VLC؟

قبل أن نعرض لك ما يجب عليك فعله لتشغيل وسائط Stremio في VLC، ستحتاج إلى تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول لديك (حسب المكان الذي تستخدم فيه Stremio).

الرابط | تحميل برنامج VLC

إذا قمت بتثبيته بالفعل، فستحتاج إلى اتباع أحد البرنامجين التعليميين أدناه. سنشرح في البرنامج التعليمي الأول كيفية تشغيل محتوى Stremio على جهاز الكمبيوتر باستخدام VLC، وفي البرنامج التعليمي الثاني سنعلمك كيفية القيام بذلك من هاتف محمول يعمل بنظام Android.

شاهد أفلام ومسلسلات Stremio ببرنامج VLC من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

افتح برنامج Stremio من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد فتحه، انقر فوق الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته ثم انقر فوق “Show in VLC” لتظهر قائمة صغيرة تحتوي على عدة خيارات.

شاهد أفلام ومسلسلات Stremio باستخدام VLC من هاتفك المحمول

قم بتشغيل المحتوى على Stremio من هاتفك المحمول

أول ما عليك فعله هو النقر على المحتوى أو الفيلم الذي تريد فتح تطبيق Stremio.

لذلك تحتاج إلى النقر فوق “المشغل الخارجي” ثم “الانتقال إلى الإعدادات” وعليك النقر فوق “تشغيل في الخلفية” وتمكين خيارات “تشغيل الخلفية”. يقوم Stremio بتشغيل المحتوى الذي تريد رؤيته مرة أخرى، ثم انقر فوق “External player” وسيقوم بتشغيل الفيلم أو المسلسل في بضع ثوانٍ.

لاحظ أنك بحاجة إلى إعادة تمكين الترجمة في Stremio لنقلها إلى مشغل خارجي. وبالمثل، نوصي بإلغاء تنشيط خيار “التشغيل في الخلفية” عند الانتهاء من مشاهدة المحتوى الذي حددته.

Scroll to Top