Qué Hacer Con Tus Monedas En Squad Busters

أفضل الطرق لاستخدام عملاتك المعدنية في Squad Busters


لدى Squad Busters العديد من أنظمة الائتمان التي تناسب أشياء مختلفة في اللعبة، لديك الأحجار الكريمة وطاقة البوابة وبالطبع العملات المعدنية. تخدم العملات المعدنية العديد من الأغراض، لذا إذا كنت تريد استثمار عملاتك المعدنية في Squad Busters بأفضل طريقة، فتأكد من قراءة المقالة التالية.

ما هو أفضل شيء يمكنني شراؤه من Squad Busters؟

ما هو أفضل شيء يمكنني شراؤه من Squad Busters؟

عند لعب Squad Busters، عليك أن تكون ذكيًا للغاية عندما تريد استثمار أموالك وبالطبع نحن نتحدث عن الاعتمادات الأساسية والعملات المعدنية. نعرض لك أدناه قائمة بالأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام عملاتك المعدنية في Squad Busters، بدءًا من أفضل استثمار يمكنك القيام به وانتهاءً بالأسوأ. يرجى ملاحظة أن هذا رأينا بناءً على خبرة فريقنا في اللعبة.

إذا كنت تريد الفوز بألعابك، فاستثمر في المفاتيح

مفتاح اندماج فرقة منتهكي

وبما أن هذا موضوع مثير للجدل للغاية بين محبي هذه اللعبة، فلنبدأ بالحقيبة الحربية ومكوناتها. اشتكى العديد من المستخدمين من أن المفاتيح تمثل ميزة كبيرة في ساحة المعركة، فهي تساعدك على تنمية فريقك بشكل أسرع وإذا قررت إنفاق أموال حقيقية في العملات المعدنية لشراء المفاتيح، فلن يكون من الممكن إيقافها.

إذا كان ما تبحث عنه هو طريقة لضمان مكان بين الخمسة الأوائل في كل مرة، فمن الأفضل استخدام عملاتك المعدنية لشراء أي من الأنواع الثلاثة من المفاتيح المتاحة لحقيبة المعركة.

تغيير الشخصيات مع خصومات المتجر

تسليم اليوم

إذا كنت ترغب في تطوير أبطالك والوصول إلى مستوى السوبر أو الترا، فمن الأفضل حفظ عملاتك المعدنية لشراء أجزاء من العروض اليومية في المتجر. تختلف الأسعار حسب فئة البطل الذي تريد تحويله، ولكن هذا أكثر أمانًا وتحديدًا من انتظار استلام الوحدات في الصناديق.

يمكنك أيضًا شراء شخصيات ملحمية أو خاصة في نفس الغرفة، لذلك لا يتعين عليك الانتظار حتى تكون محظوظًا للعثور عليها في الصندوق بعد المعركة.

احصل على تذاكر الصدر

تذاكر فرقة منتهكي دي كوفري

باستخدام تذاكر الصندوق، يمكنك فتح صندوق في نهاية المعركة، وكلما كانت درجاتك أفضل في 5 وكان موقعك أفضل في المعركة، سيحصل الصندوق على المزيد من المكافآت الجيدة. الآن، يمكنك فقط تخزين ما يصل إلى 3 تذاكر صندوقية في المرة الواحدة، ويعتبر الاستثمار لشراء المزيد منها أمرًا مكلفًا للغاية ولا يضمن مكافأة جديرة بالاهتمام مقابل استثمارك.

قد لا تفوز بالمعركة، وقد تخسر أفضل 5 خطوط لديك، وقد لا تعجبك المكافآت. هذا أمر عشوائي جدًا، وهو أمر جيد في البداية، ولكن إذا كنت تبحث عن تطور فعلي أو شخصية معينة، فمن الأفضل على الأرجح حفظ عملاتك المعدنية والانتظار حتى تكون في المتجر.

حافظ على خطوطك في أعلى 5

أعلى 5 تيار

كما ذكرنا سابقًا، فإن الحفاظ على التيار عند الذروة 5 سيساعدك في الحصول على مكافآت أفضل عندما تفتح الصناديق في نهاية المعركة. الآن، إذا لم يكن لديك تذكرة صدر أو أن خطك ليس بعيدًا، فإن الأمر لا يستحق هذا الاستثمار.

أسوأ شيء في هذا هو أن الاستمرار في هذا الأمر يكلفك المزيد في كل مرة تتقدم فيها، ولكن الحقيقة هي أن هذا لا يستحق الكثير من حيث المكافآت داخل اللعبة. لذا، إذا لم يكن لديك عملات معدنية إضافية ولا تمانع في إنفاقها، فمن الأفضل أن تغادر.

ومع النصيحة الأخيرة، ننهي مقالتنا حول أفضل الطرق لاستخدام عملاتك المعدنية في Squad Busters. نأمل أن تساعدك هذه النصائح في تحقيق أقصى استفادة من لعبتك. في الوقت الحالي، وداعًا، أخبرنا في التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة أو لا توافق معنا.

Scroll to Top