Cómo Evitar Que Me Vean En Línea En Tiktok

كيفية التوقف عن الظهور على الإنترنت على TikTok


على الرغم من أن TikTok عبارة عن شبكة اجتماعية حديثة، إلا أن هناك العديد من الوظائف التي تعمل بشكل افتراضي ويمكن أن تعرض خصوصية المستخدمين للخطر. المثال الأكثر وضوحًا على ذلك هو الجهاز الذي يتيح للأشخاص الآخرين معرفة متى يستخدم شخص ما التطبيق.

يمكن للمستخدمين الذين أضافوا أشخاصًا كأصدقاء على Tik Tok معرفة متى يستخدم أحدهم المنصة. يظهر هذا الإشعار تلقائيًا في الجزء العلوي من الشاشة، ليُظهر المتصل لمشاهدة مقاطع الفيديو أو إرسال الرسائل أو تحميل المحتوى.

إذا كنت لا تريد أن يعرف أصدقاؤك متى تستخدم TikTok، فلا تقلق! تحتوي المنصة نفسها على ميزة تمنع أصدقائك من رؤيتك عبر الإنترنت، لذلك لا تحتاج إلى استخدام TikTok دون تنزيل التطبيق أو تسجيل الخروج.

من الممكن منع أصدقائك من رؤيتك عبر الإنترنت على TikTok.

حتى لا يعرف أحد متى قمت بتسجيل الدخول إلى TikTok، تحتاج إلى تعطيل الوظيفة المسماة “حالة النشاط”. ويمكنك إلغاء تنشيطه خلال ثوانٍ باتباع كل خطوة أدناه:

الوصول إلى خيارات حساب Tiktok

أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق TikTok من جهازك المحمول، وبمجرد دخولك إلى الشبكة الاجتماعية، انقر فوق علامة التبويب “الملف الشخصي” الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. في ملف TikTok، ستظهر خيارات متنوعة، عليك النقر على الخيار الذي على شكل ثلاثة خطوط أفقية (ستظهر قائمة تحتوي على خيارات متنوعة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، انقر على “الإعدادات والخصوصية”).

تعطيل حالة النشاط على Tiktok

أدخل قسم “الخصوصية” لذا يتعين عليك تعطيل وظيفة “حالة النشاط”.

إذا لم تظهر هذه الوظيفة، فقد تحتاج إلى تحديث التطبيق من Play Store أو App Store. وبالمثل، نود أن نذكرك بأنه يمكن تشغيل هذا الجهاز وإيقاف تشغيله إلى أجل غير مسمى (إذا كنت تريد أن يعرف أصدقاؤك متى تستخدم TikTok).

Scroll to Top