Como Instalar Orion En Stremio

كيفية تثبيت Orion على Stremio: دليل خطوة بخطوة


المحتوى الموجود على Stremio ضخم، ولكن من الصعب العثور على محتوى بدقة 4K. لهذا السبب سنعلمك هذه المرة كيفية تثبيت Orion في Stremio. إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة بأفضل جودة ممكنة، فهذه هي الإضافة التي تحتاجها.

لسوء الحظ، لا يستخدم الكثير من الأشخاص هذا البرنامج المساعد، لأن عملية التثبيت تختلف إلى حد ما عن الآخرين. ولكن لا تقلق، سنوضح لك لاحقًا ما يجب عليك فعله لتتمكن من تثبيت المكون الإضافي Orion في Stremio على جميع أجهزتك.

ما هو Orion ولماذا لا يوجد خيار التثبيت؟

ما هو أوريون؟

Orion on Stremio هو ملحق يوفر الوصول إلى محتوى عالي الوضوح، مثل 1080p و4K. يعمل هذا لأن المكون الإضافي يسمح لك بالوصول إلى كتالوج واسع من التدفقات التي تم تحميلها إلى قاعدة بيانات Orion، حيث يقوم معظم الأشخاص بتحميل المحتوى بدقة عالية. علاوة على ذلك، تمنحك Orion الدعم للعبة Real Debride، مما يعني أنها تستحق العناء حقًا.

الآن ربما تكون قد حاولت تثبيته ولكنه لم يُظهر خيار التثبيت بدلاً من ذلك، فقد طلب منك إجراء بعض التكوينات. حسنًا، لا تقلق، هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامه، بل على العكس، يمكنك استخدامه، ولكن عليك اتباع خطوات معينة.

كيفية تثبيت أوريون على Stremio؟

لتثبيت أيقونة Orion في Stremio، يجب أن يكون لديك التطبيق على الجهاز الذي تريد استخدامه واتباع الخطوات أدناه.

كيفية تثبيت أوريون 1

انتقل إلى صفحة تنزيل Orion Addon باستخدام الرابط التالي.سيؤدي هذا إلى فتح Stremio، انقر فوق الزر “تكوين”.

كيفية تثبيت أوريون 2

سيؤدي هذا بدوره إلى فتح صفحة تكوين Orion، انقر فوق الرابط Panel.orionoid.com.إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، فستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة التي ستحتاج فيها إلى إنشاء حساب. لذا انقر فوق “التسجيل الآن”: افتح قائمة “نوع التسجيل” وانقر فوق “التسجيل عبر البريد الإلكتروني”: بمجرد التسجيل، انقر فوق “تسجيل الدخول الآن”.

كيفية تثبيت أوريون 3

انسخ الرمز الموجود في قسم مفتاح API. افتح تطبيق Stremio مرة أخرى وانقر فوق “تكوين” في قائمة تثبيت Orion addon.الصق الكود الذي يشير إلى Orion API Key. قم بالتنزيل واضغط على زر التثبيت.

كيفية تثبيت أوريون 4

سيؤدي هذا إلى فتح Stremio، ثم اضغط على “تثبيت”، ثم قم بالتثبيت مرة أخرى، وهذا كل شيء.

يمكنك الآن البحث عن أي مسلسل أو فيلم تريد مشاهدته بدقة عالية واستخدام Orion على Stremio مجانًا. هذا كل ما لدينا الآن، دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت Orion على Stremio. نأمل أن تنال إعجابك، وإذا كانت لديك أي أسئلة حول ما نتحدث عنه هنا، فأخبرنا بذلك من خلال التعليق في القسم أدناه.

Scroll to Top