Spain Tv No Funciona

الإسبانية TV+ لا تعمل (2024): لماذا وماذا تفعل


إذا كنت أحد مستخدمي تطبيق Spain TV+ ووجدت أنه لا يعمل عند فتحه، فأنت لست الوحيد. هذا التطبيق، الذي جاء كحل بعد كارثة TVMix، يحتاج إلى “تحديث جديد” وقد تم إغلاقه مؤقتًا من قبل المطور. لا نعرف بالضبط ما الذي كان يقصده لأن قناة Spain TV+ قامت بعمل جيد جدًا؛ ولكن من المؤكد أنه سيترك وظيفته.

يُظهر الآن إصدار التطبيق الذي تم تنزيله من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية الرسالة “يجب عليك تحديث تطبيق MOD الأصلي من MCD Store Plus.” وهذا يعني أنه يجب عليك التحديث من المتجر الرسمي (متجر المطورين، المسمى “MCD Store Plus”) في أسرع وقت ممكن.

ماذا تفعل إذا كانت قناة Spain TV+ لا تعمل: إليك الحل.

رسالة تلفزيونية إسبانية مفادها أنك بحاجة إلى تحديث التطبيق

إذا لم يعمل تطبيق Spain TV+ على هاتفك، فهناك أمران يمكنك القيام بهما:

تحديث التطبيق: يتم ذلك من متجر MCD Store Plus. قم بتنزيل APK من الرابط أعلاه، ثم قم بتثبيته، وقم بالتسجيل في المتجر وابحث عن Spain TV+. إذا لم يظهر، فذلك لأنه لا يوجد تحديث حتى الآن. استخدم البديل: إذا كنت قد سئمت من انتظار Spain TV+، فيمكنك التبديل إلى تطبيق مشابه مثل RBTV77 لمشاهدة كرة القدم أو Kodi 21 Omega لمشاهدة الأفلام. جميع أنواع المسلسلات والقنوات التلفزيونية (بفضل صانعيها).

ضع في اعتبارك أنه من الشائع ويحدث غالبًا أن يقوم المطور بإغلاق التطبيق، لذا كن صبورًا وانتظر إصدار الإصدار الجديد. يمكنك متابعة قناة Telegram الخاصة بهم لمعرفة متى يتوفر إصدار جديد.

الرابط | المسؤول مارك كاستيلو

لماذا توقفت قناة TV+ الإسبانية عن العمل؟

تمت إزالة التلفزيون الإسباني

إنه يجادل فقط بأن المطور يحتاج إلى تحديث جديد. غالبًا ما تكون هذه التحديثات لإصلاح الأخطاء أو إزالة المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر أو ببساطة إضافة إجراءات أمنية لمنع المطورين الآخرين من إيقاف تطبيقك وتوسيع نطاقه. لذلك لا يمكنك كمستخدم فعل أي شيء لحل المشكلة.

أفضل الخيارات من Spain TV+ لمشاهدة التلفزيون مجانًا

إذا سئمت من الأعطال المستمرة في تطبيق Spain TV+ وقررت التبديل إلى تطبيق آخر، فإليك التطبيقات التي أوصي بها:

على أية حال، هذه بعض خيارات TV+ الإسبانية التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. إذا كنت تعرف شيئًا أفضل وتريد أن توصينا به، فافعل ذلك في التعليقات.

Scroll to Top