Como Hacer Historia De Enviar Mensaje Para Mostrar En Instagram

كيفية “إرسال رسالة للعرض” قصة على Instagram


أطلق Instagram نوعًا جديدًا من القصص التي سيبدأ الجميع بالتأكيد في استخدامها في الأسابيع الأخيرة. هذه قصص سرية لا يمكنك رؤيتها إلا إذا قمت بالتعليق أو الرد على المنشور.

كيف تعمل؟ حسنًا، تبدو قصة Instagram باهتة ولا تظهر حتى يرد المستخدم برسالة أو رمز تعبيري. ولا، فالعرض المجهول للقصص لا يعمل مع هذه الأنواع من القصص.

حسنًا، إذا كنت تريد معرفة كيفية “إرسال رسالة لإظهار رسالة” بشكل سري على Instagram، فسنخبرك بجميع الخطوات التي يتعين عليك اتباعها للقيام بذلك من Android وiPhone.

كيفية “إرسال رسالة للعرض” قصة على Instagram

كيفية عمل قصة سرية لإرسال رسالة لرؤيتها على Instagram

أول شيء يجب أن تعرفه، كوظيفة جديدة في Instagram، في الوقت الحالي، ليس لدى جميع المستخدمين قصص “إرسال رسالة لعرضها”.. تأكد من تحديث تطبيق Instagram لتحصل على هذه الميزة الجديدة قبل أي شخص آخر. إذا لم يكن لديك بعد فلا تقلق، بالتأكيد سوف تحصل على التحديث في الأيام القليلة القادمة.

متاحة لك بالفعل؟ ثم اتبع هذه الخطوات لنشر قصة على Instagram والتي لن تكون مرئية إلا إذا قمت بالتعليق عليها:

افتح تطبيق Instagram وانقر على زر إنشاء [+].الآن حدد قصة والتقط صورة أو اختر من معرض الصور الخاص بك بمجرد تحديد الصورة، اضغط على زر الملصق في الشريط العلوي.والشيء التالي هو تحديد ملصق REVELATION (أو SECRET في بعض الهواتف المحمولة)، وكتابة رسالة تطالب المستخدمين برؤية القصة، ثم النقر أخيرًا على “تم القصة” وهذا كل شيء.

تذكر أنه لا يمكن للأشخاص رؤية قصتك إلا إذا أرسلوا إليك رسالة مباشرة أو ردوا عليك باستخدام رمز تعبيري.

وأنت… هل تحب قصص Instagram السرية الجديدة؟

Scroll to Top