Reddit Esta Caido En Todo El Mundo

رديت معطل: أبلغ المنتدى عن حدوث عطل كبير


إذا كنت تريد رؤية منشور Reddit ولم يتم فتحه أو “عفوًا، حدث خطأ ما”. يرجى الانتظار والمحاولة مرة أخرى”/”لقد وجدنا خطأ”، لذا فأنت تعلم أنك لست الوحيد. أبلغ العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم أنهم لا يستطيعون الوصول إلى Reddit أو أي من منشوراته في الآونة الأخيرة ساعات قليلة، وهذا ليس خطأهم في الإنترنت.

وقد خرج موقع Reddit، وهو حاليًا أحد المصادر الرئيسية للمعلومات على الإنترنت، ليؤكد هذا الفشل مع حساب X (تويتر سابقًا). وعلقوا على ذلك: “ما زلنا نحقق في المشكلة، لكن سبب التعطل هو فشل في الواجهة الخلفية لـ Reddit (الكود الذي يدعم خوادمه).

ومن المثير للاهتمام أن هذا الانقطاع الجديد في Reddit يأتي بعد 13 دقيقة من الإبلاغ عن إصلاح حادث في الواجهة الخلفية. من الواضح أن هناك مشكلة في النظام الأساسي لا يمكنهم إصلاحها بالكامل، لذلك إذا كان Reddit يقوم حاليًا بتشغيل المهمات على كل من تطبيق الهاتف المحمول وإصدار الويب، فلا داعي للذعر. يعمل المطورون على حل المشكلة، لذا يرجى التحلي بالصبر.

كيفية معرفة ما إذا كان Reddit معطلاً ومتى سيعود

Reddit لا يفتح، إنه معطل

نوصي بمراقبة حساب X المسمى “Reddit Status” لمعرفة متى يعود Reddit إلى وضعه الطبيعي، حيث يقومون بنشر الأخطاء الموجودة في نفس المنتدى ويتم تنفيذ الحلول على الفور. ولكن إذا كنت لا تثق في تقارير المنصة، فيمكنك أيضًا استخدام Downdetector لرؤية التقارير الواردة من المستخدمين الحقيقيين.

تسمية X | حالة رديت

الويب | حالة رديت

الويب | أداة التنزيل

أخبرنا… هل يعمل موقع Reddit معك الآن أم أنك لا تزال تواجه مشكلات؟

Scroll to Top