Como Desactivar Las Propuestas De Amistad De Facebook En Android

كيفية إيقاف تشغيل اقتراحات الأصدقاء على Facebook على Android (2024).


من أكثر الأشياء المزعجة في تطبيق Facebook على Android هي تعليقات الأصدقاء، والمعروفة أيضًا باسم اقتراحات الأصدقاء. الشبكة الاجتماعية هي وظيفة تمت إضافتها منذ فترة طويلة، والتي تتيح لك إضافة المزيد من الأصدقاء إلى حسابك دون الحاجة إلى ذلك. تأتي هذه الأفكار عادةً من أشخاص تعرفهم نظرًا لأن لديك الكثير من الأصدقاء الذين تشاركهم على فيسبوك أو لديك بريدهم الإلكتروني أو رقم هاتفهم على جهازك.

ولكن إذا كنت سعيدًا بأصدقائك الحاليين على فيسبوك ولا ترغب في إضافة أصدقاء جدد في الوقت الحالي، فمن المؤكد أن إشعارات مقترحات الصداقة ستجعل يومك حزينًا، خاصة إذا كانت ثابتة. ولحسن الحظ، هناك طريقة للقضاء عليها تمامًا وسنشرحها على الفور.

خطوات تعطيل إشعارات تعليقات الأصدقاء على الفيسبوك

كيفية تعطيل الصداقة على الفيسبوك على أندرويد الخطوة 1

إذا كنت لا ترغب في تلقي اقتراحات الأصدقاء الجدد على Facebook على جهاز Android الخاص بك، فقم بما يلي.

اضغط على الخيارات الأفقية الثلاثة لتطبيق Facebook.قم بالتمرير لأسفل وحدد الإعدادات والخصوصية > إشعارات الإعدادات.انقر فوق خيار تعطيل السماح بالإشعارات على Facebook وهذا كل شيء.

كيفية تعطيل اقتراح الصداقة على Facebook على Android الخطوة 2

لذلك لن يرسل لك Facebook بعد الآن إشعارات اقتراحات الأصدقاء. ومع ذلك، تستمر الشبكات الاجتماعية في توليد هذه الأفكار. إذا كنت مهتمًا، يمكنك العثور عليها في القائمة > الأصدقاء. أسفل طلب الصداقة، ستكون هناك قائمة “بالأشخاص الذين تعرفهم” والتي تتجاوز مجرد مقترحات الصداقة.

الأسئلة المتعلقة باقتراحات الصداقة الفيسبوك

يخشى الكثير من الأشخاص إيقاف تشغيل اقتراحات الأصدقاء على فيسبوك بسبب ما قد يحدث. لقد قمنا هنا بتجميع الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذه المهمة لإلقاء بعض الضوء إذا كنت لا تزال لا تفهم جوهرها.

لماذا أحصل على الكثير من مقترحات الصداقة على الفيسبوك؟

عادةً، يرسل فيسبوك مقترحات صداقة لجميع المستخدمين. ومع ذلك، صحيح أنه بالنسبة للحسابات التي لديها عدد أقل من الأصدقاء، يميل التطبيق إلى أن يكون أكثر صرامة ويرسل المزيد من الإعلانات لمساعدتهم على توسيع قائمة الأصدقاء الخاصة بهم.

وبالمثل، إذا كان لديك أرقام هواتف أو عناوين بريد إلكتروني لعدة أشخاص على هاتفك المحمول ولم تقم بإضافتها إلى Facebook، فستستخدم الشبكة الاجتماعية هذه المعلومات لطلب صديقك. كلما زادت المعلومات التي يحتوي عليها التطبيق، كلما قصفتك باقتراحات الأصدقاء. ولكن حتى إذا لم تمنح فيسبوك الإذن بالوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، فستظل الشبكة الاجتماعية تقترح عليك أصدقاء.

يعتمد فيسبوك على المعلومات المشتركة بينك وبين أشخاص آخرين، مثل الأصدقاء والمدن والمدارس والوظائف والمجموعات وما إلى ذلك. لذا فإن الطريقة الوحيدة للتخلص من اقتراح الصداقة عبر الفيسبوك هي إيقاف تشغيل الإشعارات كما أوضحنا من قبل.

نصائح الصداقة على الفيسبوك

ماذا يحدث عندما تقوم بإلغاء صداقة شخص ما على الفيسبوك؟

لا شئ. لن يتم إخبار الشخص الذي قمت بإزالته من اقتراح صديق بأنه قد تم رفضك. سيتم حذفه ببساطة من قائمة أصدقائك ولن يوصي فيسبوك به مرة أخرى، على الأقل لفترة من الوقت.

ما الفرق بين اقتراح الصداقة وطلب الصداقة؟

يتم إرسال طلب الصداقة من قبل المستخدم الذي يريد أن يكون صديقًا لك. وبدلاً من ذلك، يتم إرسال اقتراح الصديق بواسطة خوارزمية فيسبوك التي تعتقد أن هذا الشخص قد يكون صديقك. عند قبول طلب صداقة، تتم إضافة هذا الشخص تلقائيًا كصديق. ولكن عند قبول اقتراح صداقة، سيتم إرسال طلب صداقة إلى الشخص المقترح.

إذا كان لديك أسئلة أخرى، اتركها في التعليقات وسنجيب عليها في أقرب وقت ممكن.

Scroll to Top