Instagram Eco

ما هي أصداء Instagram وكيف يتم استخدامها؟


يعد Instagram أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا حول العالم ويرجع ذلك في الغالب إلى الميزات الجديدة التي يضيفها هذا التطبيق كل يوم. وبهذه المناسبة سنتحدث معكم عن وظيفة جديدة يختبرها Instagram على هواتف محمولة معينة. الميزة تسمى Echo على Instagram.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذه الوظيفة الغريبة، وكيفية استخدامها ومتى تراها على هاتفك المحمول، فتأكد من قراءة هذه المقالة التي أعددناها خصيصًا لمحبي هذا التطبيق.

ما هي وظيفة الصدى الجديدة في Instagram؟

إنستغرام يردد ما هم عليه

ربما تكون قد شاهدته بالفعل في البث المباشر على Instagram، مثل عندما يقوم شخص ما بتعليق ثم يظهر التعليق على الشاشة ليراه الجميع، حسنًا، إنه نفس الصدى، ولكن بالنسبة للقصص. وهذا يعني أنه إذا قام شخص ما بنشر قصة، فيمكنك تكرارها وكتابة تعليقك، والآن يمكن لأي شخص آخر يرى هذه القصة رؤية تعليقك أسفل المنشور.

إذا كنت منشئ القصة وقام شخص ما بالتعليق عليها، فستتلقى إشعارًا في التطبيق، مثل عندما يقوم بإبداء الإعجاب أو ترك تعليق. نظرًا لأنها قصتك، فلديك التحكم الكامل في التعليقات التي تظهر، مما يعني أنه إذا ترك شخص ما تعليقًا لا يعجبك، فيمكنك حذفه ولن يظهر بجوار قصة Instagram الخاصة بك.

كيفية استخدام صدى على Instagram؟

كيفية استخدام أصداء Instagram

ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الوظيفة لا تزال قيد الاختبار بواسطة تطبيق Instagram، أي أنه لا يمكن استخدامها إلا من قبل مجموعة معينة من الأشخاص. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كنت أحد الأشخاص الذين تم اختيارهم، فكل ما عليك فعله هو تحديث تطبيق Instagram وإرسال قصة لرؤية رمز تعبيري للوجه السعيد يظهر أسفل القصص.

انستغرام

إذا ظهرت، فهذا يعني أنه يمكنك ترك صدى في تلك القصة. كل ما عليك فعله هو النقر على رمز الوجه المبتسم واكتب الصدى الذي تريده. إنه أمر بسيط وممتع جدًا، حيث يساعدك على التواصل بطريقة جديدة تمامًا.

وإذا كنت تحب Instagram حقًا، فنحن ندعوك لتجربة TikTok Notes، البطاقة الجديدة الموجودة في غلاف TikTok للتنافس مع Instagram. وبهذا ننتهي من مقالتنا عن ماهية أصداء الانستقرام وكيفية استخدامها. نتمنى أن ينال إعجابكم وإذا كان لديكم أي أسئلة حول الموضوع أخبرونا بها في قسم التعليقات حتى نتمكن من مساعدتكم.

Scroll to Top