Consejos Y Trucos Para Squad Busters

حيل Squad Busters لتكون دائمًا في المراكز الخمسة الأولى


وصلت Squad Busters، اللعبة الجديدة التي كثر الحديث عنها من مبدعي Brawl Stars. بعد الاختبار، قام فريقنا بإعداد النصائح والحيل للمبتدئين في هذه اللعبة. إذا اتبعت نصيحتنا، فإننا نضمن لك أن تكون ضمن الخمسة الأوائل في نهاية كل جولة.

إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل هذه اللعبة، فمن المحتمل أن يرجع ذلك إلى أن بلدك ليس مدرجًا في قائمة المناطق المعتمدة للعبة. لكن، لا تدع ذلك يوقفك، اتبع الخطوات الواردة في مقالتنا حول كيفية تنزيل Squad Busters إذا لم يكن متاحًا في بلدك وابدأ اللعب. دون مزيد من اللغط، هذه هي حيل Squad Busters الخاصة بنا لتكون ضمن أفضل 5 حيل على الإطلاق.

تكتيكات المعركة في Squad Busters

كيفية تنزيل Squad Buster إذا لم يكن متاحًا في بلدك

في كل مرة تنهي فيها مباراة في خمسة، تحصل على نقطة واحدة نحو خمسة من المستويات الخمسة الأولى. كلما كانت المدة أطول، كانت مكافآتك أفضل في نهاية كل مباراة. يتم تحديد المركز على الطاولة في نهاية اللعبة من خلال عدد الجواهر الموجودة في نهاية كل فريق. إذا كنت تريد أن تكون ضمن أعلى 5 أو أعلى 3 أو المركز الأول في Squad Busters، فاتبع هذه النصائح:

يبدأ حربًا مع جريج

يبدأ مع جريج

في بداية كل معركة عليك اختيار مقاتل للدخول إلى الساحة، ننصحك باختيار جريج والذهاب مباشرة إلى قطع شجرة. بدلاً من اختيار مقاتل آخر والقضاء على الأعداء ذوي المستوى المنخفض الذين لا يعطونك سوى عملة معدنية عند الموت، نقترح عليك كسب العملات المعدنية والأحجار الكريمة بشكل أسرع.

اذهب إلى الصدر في أسرع وقت ممكن

اذهب إلى الصدر

إذا كان لديك بالفعل عملات معدنية لفتح صندوق، فانتقل إلى واحدة للحصول على المزيد من الأعضاء لفريقك. تأكد من اختيار شخصية مختلفة عن تلك التي بدأت بها حتى يكون هناك تنوع في مجموعتك. على سبيل المثال، إذا بدأت مع جريج، فقد حان الوقت لاختيار مقاتل مثل Barbarian أو El Primo.

قم بدمج الشخصيات عندما يكون لديك مجموعات مختلفة

الجمع بين الشخصيات

إذا كنت تعتقد أنك قد قمت بالفعل بتغطية جميع احتياجات فريقك، فقد حان الوقت لبدء التكامل. أنت بحاجة إلى 3 شخصيات متطابقة لإنشاء اندماج في Squad Busters، والتي تعد في الأساس نسخة أكبر وأقوى من الشخصية. كلما زاد عدد المجموعات التي لديك في فريقك، كلما أصبحت أقوى.

استخدم جميع نقاط الهجوم الخاصة بك

استخدم المساحة الخاصة بك

كل ما عليك فعله للهجوم هو التوقف عن الحركة، لذا ننصحك باستخدام وضعية الهجوم بشكل جيد لتقسيم المهام. على سبيل المثال، خذ عدوين وشجرة، وبينما يقطع جريج الشجرة، سيعتني محاربوك بالوحوش.

خطط لخطوتك التالية

خطط لخطوتك التالية

بينما يقوم فريقك بالقضاء على الوحوش، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو التخطيط لخطوتك التالية. مع وضع مقاتليك في الاعتبار في الوقت الحالي، فكر بسرعة في المكان الذي ستتجه إليه بعد ذلك على الخريطة. من الأفضل أن تذهب إلى حيث توجد عملات معدنية، وأحجار كريمة، وأعداء يجب هزيمتهم، وصناديق، وأشجار، وما إلى ذلك. الشيء الرئيسي هو أنه قريب وسيمنحك مكافآت جيدة.

استخدام التعويذات في الميدان

استخدم السحر

مع تقدمك في اللعبة، ستحصل على تعويذات Squad Busters أكثر وأفضل، وستمنحك هذه ميزة كبيرة في معاركك، ولكن عليك التأكد من التقاطها. إذا رأيت شيئًا مثل قنبلة، أو غضبًا، أو انتعاشًا صحيًا، في ساحة المعركة، فاتجه إلى هناك وتذكر استخدامه في الوقت المناسب.

استراتيجيات البقاء على قيد الحياة حتى النهاية

حافلات جود 2

إذا وصلت إلى نهاية اللعبة حيًا، فلديك فرصة للحصول تلقائيًا على مكان في المركز الخامس. لا ينبغي أن تحاول أن تكون الشخص الذي يقتل أكبر عدد من الأعداء، فهذا لا يستحق القيام به. فعلا. من الأفضل البحث ببساطة عن الأهداف وتجنب المواجهة حتى يتم ضمان النصر.

استرشد بكمية الأحجار الكريمة التي يمتلكها الفريق الآخر

يسترشد باللؤلؤ

إذا قابلت فريقًا آخر وترغب في مواجهتهم، فمن الأفضل أن تسترشد بعدد الأحجار الكريمة المعروضة عليهم. لا يرتبط هذا بالضرورة بمستوى قوتهم، لكنه مؤشر قوي على ما يستطيع هذا الفريق فعله. إذا وجدت مجموعة ولديها الكثير من المقاتلين الذين يبدو أنه يمكنك التخلص منهم، تذكر دائمًا التحقق من جواهرهم أولاً.

الجري هو مفتاح البقاء.

الجري هو المفتاح.

لديك مفتاح Sprint ويمكنك جعل هذا السباق يدوم لفترة أطول عن طريق الحصول على Turbo أو تجنيد Hog Rider. تعتبر هذه القدرة مفيدة جدًا لتجنب الفرق التي تعلم أنك لا تستطيع التغلب عليها. بالطبع، تذكر أنه لا يمكنك الهجوم أثناء الركض، لذا قبل مطاردة عدو يرفض القتال، اركض إلى الصندوق أو الوحش أو الصندوق المركزي بدلاً من ذلك.

إذا لم يكن لديك سلاح جيد، فابتعد عن الصندوق الأوسط

الرفيق باستر

وغني عن القول، بمجرد فتح الجوهرة الموجودة في منتصف الحقل، يتوجه الجميع إلى مكان لجمع الأحجار الكريمة. إذا لم يكن لديك فريق قوي بما فيه الكفاية لتلك اللحظة، فمن الأفضل أن تبتعد عن تلك المذبحة. من الأفضل استغلال الفرصة لجمع الأحجار الكريمة أو العملات المعدنية الموجودة في المنطقة، بينما تتم إزالة المجموعات الأخرى من بعضها البعض.

تغيير الاستراتيجية اعتمادا على الوضع

تعديل المعركة

قبل بدء المعركة، يتم تحديد تعديلات مثل Looting Fever وDynamic Duos وGiant Trees وما إلى ذلك. لكل وضع قواعد مختلفة، لذلك من الأفضل إعداد استراتيجية لكل وضع. على سبيل المثال، في Looting Fever، تأكد من استدعاء رموز مثل Colt أو Bo، حتى يتمكنوا من إلحاق المزيد من الضرر بالمغيرين الذين لديهم المزيد من الغنائم معهم.

تذكر أن هدف Squad Busters هو الحصول في النهاية على أكبر عدد من الجواهر وأن استخدام التعديلات بشكل جيد سيسمح لك بتجنب مواجهة فرقة أخرى وفقدان جواهرك.

جمع كل الجوائز في اللعبة

تعتبر Squad Busters لعبة جيدة إذا كنت تحب المكافآت، حيث أن هذا العنوان يحتوي على مجموعة كبيرة من المكافآت. تأكد من التحقق من كل من هذه بين المعارك وتذكر استثمار أموالك جيدًا في ترقية محاربيك. أنظمة المكافآت المتوفرة في Squad Busters:

كتاب النجاح

كتاب الإنجازات: ينقسم هذا القسم إلى ثلاث فئات: الوحوش، والتعديلات، والتعويذات. في كل غرفة من هذه الغرف، هناك مهام تمنح طاقة البوابة عند اكتمالها. جمع هذه الطاقة، تحتاج إلى المضي قدما.

السفر الجماعي

رحلات الفرقة: في رحلات الفرقة، تربح مكافآت مثل العملات المعدنية والمهارات والشخصيات وتذاكر الصدر. تمر عبر هذه المستويات باستخدام طاقة البوابة وعندما تجمع ما يكفي، تنتقل إلى ساحة معركة أخرى. تحتوي كل ساحة معركة على مقاتليها، ووحداتها، ونوباتها، وما إلى ذلك.

تمريرة اللؤلؤة

Gem Pass: بالطبع، هناك بطاقة معركة تسمى Gem Pass والتي تمنحك العملات المعدنية وتذاكر الصدر وصناديق حقيبة الظهر الخاصة بك والمزيد. يوجد ممر فائق موازٍ لهذا ولكن هذا برسوم.

اختبار المبتدئين

تحدي المبتدئين: يشبه هذا التحدي اليومي مع العديد من المهام التي تمنحك عملات معدنية. يمكنك كسب المزيد من العملات المعدنية أو الصناديق أو المكافآت الأخرى من خلال إكمال جميع مهام اليوم.

تسليم اليوم

عروض اليوم: هناك صفقتان مجانيتان في قسم الصفقات يجب عليك الاستفادة منهما دائمًا. ستجد هناك خصومات على الشخصيات والحزم والعملات المعدنية الإضافية والمزيد.

قم بتغيير الأحرف عندما تستطيع

المقاتلون الذين يظهرون في ساحة المعركة سيكونون فقط المقاتلين الذين قمت بفتحهم والمستوى الذي وصلت إليه. هناك 4 مستويات لكل مقاتل في Squad Busters وهي:

كلاسيكي.فائقة.

لترقية مقاتلي Squad Busters، كل ما عليك فعله هو إضافة هذه الوحدات. مطلوب 10 وحدات مقاتلة للتقدم إلى الفصل التالي ويمكنك العثور على هذه الوحدات في صناديق المكافآت. في كل مرة تقوم فيها بتطوير شخصية ما، لن تحصل على المزيد من القوة والسرعة فحسب، بل ستحصل أيضًا على قدرة جديدة لكل تطور.

قم بشراء العناصر لحقيبتك واستخدمها في المعركة

عناصر حقيبة الظهر

يتم فتح عناصر Squad Busters القتالية عندما تصل إلى المستوى 12 من Squad Expeditions وتصبح وظائفها مفيدة في منتصف المعركة. تمنحك هذه العناصر مزايا معينة، مثل النرد الذي يسمح لك بتغيير محتويات الصناديق والمفاتيح الملحمية التي تسمح لك بفتح الصناديق الأعلى دون دفع ثمنها.

تحتوي هذه العناصر على متطلبات معينة، ولكن إذا كنت تعرف المقاتلين بالفعل، فيمكنك استخدام ما يوجد في حقيبتك لبناء فريق لا يقهر. تذكر أن تستخدمه عندما تكون في أمس الحاجة إليه ولا تضيعه لأن العناصر باهظة الثمن في المتجر.

إذا اتبعت هذه النصائح والحيل التي شاركناها معك، فيمكننا أن نؤكد لك أنك ستصبح سيد Squad Busters في وقت قصير. إذا أعجبك المقال، شاركه مع أصدقائك حتى يعرفوا أن حيل Squad Busters ستحتل المرتبة الخامسة دائمًا.

Scroll to Top