Jackett Stremio

كيفية تثبيت سترة على Stremio: دليل خطوة بخطوة


إذا كنت ترغب في الحصول على أيقونة سترة على Stremio، يسعدنا أن نخبرك أنها عملية بسيطة للغاية وتعمل بنفس الطريقة عند تثبيت الوظائف الإضافية الأخرى مثل Torrerio وPirate Bay. ومع ذلك، فإن وظائف هذا البرنامج المساعد مختلفة قليلاً وسنشرح السبب لاحقًا.

كيفية تثبيت أيقونة السترة على Stremio؟

نحن نستخدم مستودع Netlify لتثبيت هذا الملحق، ولكن إذا كنت تريد مواكبة كل ما يقدمه مطورو هذا الملحق، فيمكنك دائمًا زيارة صفحة GitHub الخاصة بهم. الآن، لتثبيت Jacket على أجهزة Stremio الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه.

سترة 1

سترة 2

سيؤدي هذا إلى فتح Stremio، اضغط على “تثبيت” مرة أخرى.

سترة 3

وبهذه الطريقة، سيكون لديك بالفعل البرنامج الإضافي Jacket في Stremio. ومع ذلك، عند البحث عن محتوى هذه الإضافة، قد لا تجد أي شيء، وهذا لأن Jacket ليس مثل Torrentio، على سبيل المثال. يعمل هذا البرنامج المساعد مع الخادم الذي قمت ببرمجته بنفسك.

ما الذي يفعله Jacket بالضبط على Stremio؟

ما هي سترة؟

على سبيل المثال، تحتوي المكونات الإضافية مثل Peerflix وOrion على خادم، حيث يتم البحث عن محتوى من مواقع ويب مختلفة، وغالبًا ما تكون فهارس تورنت. السترة غير متصلة بأي خادم والسبب في ذلك بسيط: أنت تسمح للمستخدم بالوصول إلى الخادم الخاص بك.

يهدف هذا إلى التحكم بشكل أفضل في البيانات التي يستضيفها الخادم والعثور بشكل أفضل على ما يثير اهتمامك. ولأسباب أمنية أيضًا، من الأفضل عادةً إدارة خادمك الخاص. هناك خيارات مجانية للقيام بذلك، مثل Oracle Cloud والإصدارات المدفوعة مثل Elfhosted. إذا لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية القيام بذلك، فإن المطورين في Jacket لديهم دليل للمبتدئين هنا.

يمكن أن يكون إعداد سترة على Stremio عملية معقدة إلى حد ما إذا لم تكن معتادًا على الموضوع، ولكن إذا كنت تشعر أنك على مستوى التحدي، فاستمر. الآن، إذا كنت تريد، يمكنك دائمًا استخدام أفضل إضافات Stremio باللغة الإسبانية، والتي لا تتطلب هذه العملية للعمل، ولكن الأمر متروك لك. هذا كل شيء الآن، وداعًا، أخبرنا في التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة.

Scroll to Top