Paso A Paso Como Instalar Complemento Anime Kitsu Stremio

كيفية تثبيت Anime Kitsune على Stremio: دليل خطوة بخطوة


سرعان ما أصبح Stremio تطبيقًا أساسيًا لأولئك الذين يحبون مشاهدة المسلسلات والأفلام والأفلام الوثائقية والأنيمي. السبب؟ ببساطة، إنه تطبيق يسمح لك بتنظيم جميع منصات البث الخاصة بك في تطبيق واحد أو الحصول على كتالوج لا نهاية له من المحتوى في الوظائف الإضافية لمشاهدة هذا المحتوى مجانًا.

هناك جميع أنواع الإكسسوارات، لكن الأكثر رواجًا في الأشهر الأخيرة هي الأنمي. لدينا قائمة بأفضل إضافات Stremio لمشاهدة الرسوم المتحركة باللغة الإسبانية، ولكن هناك تحذير واحد: ليس من السهل تنظيم الكثير من المحتوى المجاني. وذلك عندما يأتي دور الملحق الذي نتحدث عنه اليوم. اكتشف Anime Kitsune، ما هو وكيفية تثبيته على Stremio (خطوة بخطوة).

ما هو أنمي كيتسو؟

أنمي كيتسو ستريميو كويس كتالوج الأنمي

وحتى لا نطيل هذا المقال، سندخل في صلب الموضوع مباشرة. Anime Kitsu عبارة عن وظيفة إضافية أنشأها المجتمع لـ Streamio وتعمل ببساطة كمكتبة محتوى. على عكس المكملات الأخرى، لا يسمح لك Anime Kitsu بمشاهدة مسلسلات أو أفلام الأنيمي اليابانية مجانًا..

باستخدام هذه الوظيفة الإضافية، ستتمكن من تنزيل بيانات وصفية غير محدودة من رسوم متحركة مختلفة في العديد من الأنواع، مما يتيح لك الوصول إلى أشياء مثل: الملخص، وقوائم الحلقات والمواسم، والمدة، وسنة الإصدار، وأغلفة كل عنوان وقائمة المنصات التي يمكنك من خلالها تنزيلها. مشاهدتهم.

إنها أداة رائعة لتنظيم جميع الرسوم المتحركة التي شاهدتها حتى الآن، بالإضافة إلى معرفة مكان مشاهدتها. بالإضافة إلى ذلك، فهو مكمل عظيم للعثور على مواضيع جديدةأنت تعلم أنه كل أسبوع هناك العديد من الأشياء الجديدة التي تظهر في هذا المكان.

كيفية تحميل مجموعات الأنمي على Stremio

Como Installer Anime Kitsu Streamio Android

كيف يتم تثبيته؟ سنعرض لك العملية على Android، على الرغم من أنها هي نفسها بشكل أساسي على الأنظمة الأساسية الأخرى التي يتوفر فيها Stremio (مثل Android TV، أو Fire TV، أو أجهزة الكمبيوتر، أو Samsung أو LG Smart TVs، وما إلى ذلك). إليك ما عليك القيام به:

قم بتثبيت Stremio على جهازك وقم بتسجيل الدخول. افتح رابط AnimeKitsune باستخدام متصفح الويب (نوصي باستخدام Chrome)، واضغط على الزر “تثبيت”، وسيتم فتح Stremio تلقائيًا.يمكنك أيضًا الضغط على “نسخ الرابط”.انسخ الرابط والصقه في قسم “الإضافات” في Stremio لبدء التثبيت، تأكد من تثبيت الوظيفة الإضافية في Stremio. بمجرد التثبيت، ارجع إلى شاشة Stremio الرئيسية وستشاهد حلقات Anime الجديدة كيتسو.

يعد تثبيت أي مكون إضافي على Stremio عملية بسيطة للغاية، لذلك لن تضيع على طول الطريق. هل يمكنك أن تخبرنا كيف تسير الأمور بالنسبة لك؟ ما هو ملحق Stremio أو Kodi الآخر الذي تعتقد أنه يجب علينا إظهاره لمجتمعنا؟

Scroll to Top