Como Abrir Enlace De Acestream En Vlc

كيفية فتح رابط Acestream في VLC


في هذه الأيام، أصبحت روابط Acestream شائعة جدًا لمشاهدة جميع أنواع المحتوى لدرجة أن العديد من الأشخاص توقفوا عن استخدام تطبيقات مثل Kodi وStremio للتحويل بالكامل إلى Ace Stream. ومع ذلك، فإن هذه المنصة لديها مشكلة كبيرة وهي اللاعب المتكامل “Ace Player” الذي يفشل في إقناع الناس لأنه راكد وغير قابل للتخصيص.

ومن ثم، يبحث الكثيرون عن كيفية فتح روابط Acestream من جهاز Android أو جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. وهذا ما نعلمك فعله في هذا المقال. بعد ذلك، سوف تتعلم كيفية تشغيل روابط acestream باستخدام VCL لنظامي التشغيل Android وWindows.

افتح رابط Acestream في VLC لنظام Android

كيفية فتح رابط Acestream في برنامج Vlc للاندرويد.
قم بتثبيت Ace Stream على جهاز Android الخاص بك وافتح الرابط في المتصفح

هذه هي الطريقة الرسمية لفتح رابط Acestream في VLC لنظام Android.

قم بتثبيت تطبيق Ace Stream من متجر Google Play. افتح رابط Acestream في Chrome أو متصفح آخر. إذا أجرى Chrome بحثًا على Google بدلاً من فتح الرابط، فلا تضغط على Enter عند لصق الرابط في شريط العناوين. ، كما هو موضح في الصورة أعلاه، حدد خيار الكرة الأرضية، وانقر فوق “متابعة” للسماح بفتح Ace Stream، ثم انقر فوق “لاعبون آخرون”.

كيفية فتح رابط Acestream في Vlc للاندرويد 2
حدد VLC وهذا كل شيء: سيبدأ تشغيل رابط Acestream

حدد VLC، سيُطلب منك تنشيط حساب مميز (لأن هذه ميزة مدفوعة)، ولكن يمكنك النقر فوق “تجربة الميزة” لتجربتها قبل الدفع.

بعد القيام بذلك سيتم تشغيل رابط Acestream في تطبيق VLC دون أي مشاكل. المشكلة الوحيدة في هذه الطريقة هي أنه يتعين عليك الدفع، لكن تمكن بعض المستخدمين من تجاوز هذا القيد عن طريق تثبيت AceStream APK بدلاً من إصدار Play Store. شخصياً، هذه الخدعة لم تنجح معي، لكن لن تخسر شيئاً بتجربتها.

تيار الآس

افتح رابط Acestream في VLC للكمبيوتر الشخصي (Windows).

تحميل Ace Streaming Media للكمبيوتر
تحتاج إلى تثبيت Ace Stream Media على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

فيما يلي خطوات تشغيل أي رابط Acestream في VLC من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر:

حدد تيارًا مفتوحًا لتشغيل الرابط في برنامج Vlc
أدخل رابط Ace Stream في متصفحك

الصق رابط Acestream الذي تريد تشغيله في متصفحك (مثل Chrome) وحدد Open Ace Stream في النافذة المنبثقة.

اختر مشغل Vlc لتشغيل رابط البث المباشر من جهاز الكمبيوتر
حدد VLC كمشغل الرابط

سيتم فتح نافذة “اختيار إجراء” حيث تحتاج إلى تثبيت مشغلات أخرى > VLC.

تشغيل Acestream Link في برنامج Vlc على الكمبيوتر
رابط Acestream يلعب في VLC

بكل بساطة. كما ترون، الشيء الرئيسي هو تثبيت Ace Stream Media قبل محاولة تشغيل الرابط، لأن هذا العميل يعمل كوسيط بين VLC والرابط. لا تنس أن VLC Acestream لا يفهم الروابط، ولهذا السبب فهو يحتاج إلى طرف ثالث “لترجمتها”.

كيفية وضع رابط Acestream في VLC

بالمناسبة، يمكنك جعل VLC يشغل رابط Acestream يدويًا عن طريق النقر فوق “الأوسط” والضغط على خيار “فتح موقع الشبكة”. هناك تحتاج إلى إدخال عنوان URL هذا مع استبدال كلمة “hash” بعنوان (رمز) رابط Acestream الذي تريد تكراره.

http://127.0.0.1:6878/ace/getstream?id=hash

على سبيل المثال، إذا كان لديك رابط Acestream وهو «acestream://02b9307c5c97c86914cc5939d6bbec60b47»، فيجب عليك لصق ما يلي في VLC: «بالطبع، تذكر أن هذه الطريقة تتطلب منك تثبيت Ace Stream Media على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كانت لديك أي أسئلة، أو تريد المساهمة بشيء فاتناه، أو تريد تصحيح شيء لم نشرحه جيدًا، فلا تتردد في القيام بذلك في التعليقات أدناه.

Scroll to Top