Las 5 Mejores Apps Para Trabajar Como Novia Virtual

أفضل 5 تطبيقات للعمل كصديقة افتراضية (2024)


إذا كنت امرأة مهتمة بكسب المال من المنزل من خلال التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم، فمن المحتمل أنك مهتمة بالعمل كصديقة افتراضية. تتضمن هذه الوظيفة قضاء بضع ساعات من يومك في التحدث مع العملاء وتقديم الشركة التي تقدمها عادة صديقتك أو شريكك. هناك العديد من التطبيقات لذلك، وفي هذه المقالة قمنا بجمع أفضل 5 تطبيقات لتكون بمثابة صديقة افتراضية.

يمكنك تجربة تلك التي تبدو جيدة بالنسبة لك والبدء في تحقيق الربح بنفسك. هناك خيار آخر وهو الاتصال بوكالة العروس الافتراضية لإرشادك وإرشادك وتثقيفك بشأن التطبيق، ونوع التفاعل الذي يتوقعه العملاء، وكيفية جذب المزيد من العملاء، وما إلى ذلك.

Livchat، أحد الخيارات الأكثر شعبية

@afroditasagency

الرد على @G TWIN’S #trabajoremoto #sinininvertir #stream #paratiiiii #fypシ

♬ مشاعر الجمال – sxldi

LiveChat هو تطبيق مكالمات فيديو يدفع مقابل الوقت الذي تقضيه في المكالمات مع عملائك. كما أن لديها نظام نقطة في ذلك. 750 نقطة يساوي 1$ ويجب عليك إكمال حد أدنى للدفع قدره 20 دولارًا لتتمكن من سحب أموالك. تتمثل الفكرة في إنشاء ملف تعريف ملفت للنظر حتى يتمكن عملاؤك من الدفع مقابل المكالمات الخاصة التي تعتبر أكثر قيمة من المكالمات الفورية.

Livchat - دردشة فيديو حية

Tigo، تطبيق رائع للعقول المنفتحة

@mederiux_bossagencyelite

لا تقلل من شأن TIGO #Tigo #TigoApp #Tips #Streaming Provider.

♬ الصوت الأصلي – 🔮Paola🔮

Tigo، مثل الخيارات الأخرى في هذه القائمة، هو تطبيق مكالمات فيديو يتيح لك كسب المال بناءً على مدة مكالمات الفيديو الخاصة بك. كل 100 قطعة نقدية لديهم قيمة في هذا التطبيق 1$ وهم الحد الأدنى من معايير الخروج. 20 دولار. كلما كان تقييم ملفك الشخصي أفضل، كلما كان المبلغ الذي تدفعه أفضل لكل دقيقة مكالمة فيديو.

تطبيق غير معروف

السالسا، التطبيق الرائد في السوق

@clau_merpw

ردًا على @Macias Maria Cristina إذا كنت تريد أن تصبح مقدم موسيقى السالسا وليس لديك مدرس، فتذكر أنه يمكنك الاتصال بي

♬ Sonido Original – Streamer ClauAg ✨

Salsa هو تطبيق موصى به من قبل العديد من وكالات العروس الافتراضية على الشبكات الاجتماعية. وذلك بفضل الأسعار التنافسية والواجهة سهلة الاستخدام. Salsa هو تطبيق لمكالمات الفيديو يكافئك على مدة مكالماتك ويحتاج إلى تفعيله، لذا يوصى بالاتصال بإحدى الوكالات التي تعمل مع هذا التطبيق. كل 1$ إنه متساوي. 650 قطعة نقدية إنه أقل معدل نجاح داخل التطبيق وخارجه. 30 دولارا.

تحميل صلصة APK

CamStar، تطبيق مكالمات الفيديو الأكثر شعبية في أمريكا اللاتينية

@وكالة المرأة الحرة

#تطبيق #دفع #دولارات💵 #امرأة_محاربة #حب_الذات

♬ الصوت الأصلي – 𝕷

أحد أشهر الخيارات في سوق أمريكا اللاتينية هو CamStar، وهو تطبيق لمكالمات الفيديو يتمتع بحركة مرور واسعة من العملاء وهناك العديد من الوكالات المخصصة لهذا التطبيق. كل 1$ وهو ما يعادل ذلك في التطبيق. 600 قطعة نقدية CamStar وهي الحد الأدنى للهدف. 20 دولار.

كام ستار

Liku، تطبيق الرسائل النصية الافتراضية للصديقة

@gemaynovaoff

تطبيق الرسائل النصية السرية #flypppppppppppppppp #noviavirtual

♬ Sonido Original – جيماينوفاوف

إذا لم تكن مرتاحًا لتفاعلات مكالمات الفيديو وتريد شيئًا أقل شخصية، فإننا نوصي باستخدام Liku. يتيح لك هذا التطبيق الدردشة مع الأشخاص وكسب المال من خلال الهدايا وبيع الصور وبيع مقاطع الفيديو والرد على الرسائل وما إلى ذلك. تتوفر أيضًا خيارات الدردشة المرئية، ولكن هناك وكالات تستخدم LikuChat فقط.

ليكو - الفيديو والدردشة

هذا كل شيء الآن في مقالتنا عن أفضل 5 تطبيقات للعمل كصديقة افتراضية، نأمل أن تجدها ممتعة ومفيدة لك. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص ما شرحناه هنا، فأخبرنا بذلك من خلال التعليق في القسم أدناه. تذكر أنه لا يمكن لأحد أن يجبرك على القيام بأي شيء في هذه الأنواع من التطبيقات، وتصرف دائمًا بمسؤولية وأمان.



Scroll to Top