Samsung Galaxy S22 Actualización Estable One Ui 6 Y Android 14

يمكن الآن تحديث Galaxy S22 في أوروبا إلى One UI 6 وAndroid 14.





منذ بضعة أيام، أعلنت شركة سامسونج عن جدولها الزمني لتثبيت هواتفها على One UI 6.0 وبدأت في الالتزام به. بعد أن تلقى Galaxy S23 التحديث وانتقل إلى Android 14، جاء الآن دور Galaxy S22. كن حذرًا، فهو الآن في أوروبا فقط.

هذا صحيح، يمكن الآن تحديث هاتف Samsung Galaxy S22 الأوروبي إلى One UI 6 وAndroid 14، وكلاهما إصدارات مستقرة ومليئة بالميزات الجديدة. هل تريد معرفة كيفية تنزيل الحزمة وتثبيتها؟

أخبار عن One UI 6 وAndroid 14 لهاتف Samsung Galaxy S22 (وكيفية تثبيت التحديث)

كيفية تحديث Samsung Galaxy S22 One Ui 6 وAndroid 14

كما هو مذكور في جدول الأعمال، أصدرت سامسونج تحديث One UI 6 المستقر (المبني على Android 14) لجهاز Galaxy S22. بدأ شحن الحزمة في 15 نوفمبر، وكان المستخدمون في هولندا أول من انتقل من الإصدار التجريبي إلى الإصدار الثابت. ومع مرور الساعات والأيام، وصل التحديث بالفعل إلى بقية أوروبا ونأمل أن ينتقل إلى مناطق أخرى في الأيام المقبلة.

كما ذكرنا سابقًا، تتضمن هذه الحزمة العديد من الميزات الجديدة لطبقة التخصيص الخاصة بشركة Samsung ونظام Android نفسه. بعض من الأكثر إثارة للاهتمام هي:

التخصيص المتقدم على شاشة القفل. لوحة الإشعارات المعاد تصميمها بالكامل. تحديثات نظام تذكير التقويم (سامسونج). واجهة جديدة لمحرر الصور في Samsung Gallery. الوصول السريع إلى الإعدادات المختلفة في تطبيق Samsung Camera. قوالب وعناصر واجهة مستخدم وألوان واجهة جديدة يمكن تحسينها بفضل الذكاء الاصطناعي. دعم صور Ultra HDR. تحسينات في تقييد الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة والتنبيهات. حظر التطبيقات القديمة. الأخبار في خيارات الوصول (خاصة المرئية والسمعية).

ومثل هذه الأخبار أكثر من ذلك بكثير. هل أنت مستعد للترقية؟ كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قائمة الإعدادات، ثم الانتقال إلى “تحديث البرنامج” وإذا كانت لديك الحزمة، فانقر فوق “تنزيل وتثبيت”.

هل يمكنك إخبارنا كيف تسير الأمور على هاتف Galaxy S22 المزود بواجهة One UI 6.0 ونظام Android 14؟








Scroll to Top