Zoo: Una App Que Genera Imágenes Basándose En 6 Ias Diferentes

يقوم هذا التطبيق بإنشاء صور باستخدام 6 أنظمة ذكاء اصطناعي مختلفة بنقرة واحدة.


تتجول مولدات الصور ذات الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت الآن أكثر من أي وقت مضى. حتى أنهم أعادوا المشاريع الميتة إلى الحياة مثل Limewire. وفي هذا الإطار، ونظراً لمرونتها ومرونتها في العمل، هناك خيارات قد تكون أفضل من غيرها. Zoo هو أحد مولدات الصور التي تمنحك بدورها العديد من الخيارات لأي شيء.

وهو بطل هذه المقالة. كما يمكنك أن تتخيل، فهو مولد صور يعمل بالذكاء الاصطناعي، ولكنه فريد من نوعه بطريقته الخاصة. بسبب؟ حسنًا، لأن الخدمة تستخدم 6 نماذج مختلفة للذكاء الاصطناعي لتجلب لك صورًا مختلفة لنفس الاستعلام. الأفضل؟ إنه مجاني مع سرعة استجابة مناسبة.

كيفية توليد الصور من حديقة الحيوان

باستخدام 6 نماذج للذكاء الاصطناعي لإنشاء صور للحياة البرية، لا تكون النتائج مختلفة فحسب، بل تعمل بطرق مختلفة حتى يجد المستخدم ما يبحث عنه. هذه النماذج معروفة في هذا العالم: Stable Diffusion 2.1 و1.5، Kadinsky 2 و2.2، Deepfloyd وMaterial Diffusion.

عندما تكتب استعلامًا عن صورتك، يبدأ التطبيق في العمل، وينتج صورًا لكل نموذج من هذه النماذج. تحصل على ثلاث صور لكل نموذج من نماذج الذكاء الاصطناعي، ولكل منها أسلوبها المميز الذي يمكن التعرف عليه، مما يختصر الوقت المستغرق للعثور على التصميم الذي تريده.

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لاستخدام Zoo.

أدخل الموقع الرسمي لحديقة الحيوان. اكتب سؤالك في مربع النص، مع وصف الصورة التي تريد إنشاءها باللغة الإنجليزية. حدد نماذج الذكاء الاصطناعي التي تريد العمل بها في المربعات. اضغط على اذهب. اعتمادًا على مدى انشغال خوادم الذكاء الاصطناعي، قد تستغرق العملية بضع ثوانٍ أو بضع دقائق. سيكون لديك ثلاث صور مخرجة لكل نموذج من نماذج الذكاء الاصطناعي. تأتي كل صورة مع خيارين: الحصول على رابط للصورة المذكورة أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مستعد!

الصور التي تحصل عليها عادة ما تكون بحجم 1024 × 1024. يأتي Zoo أيضًا مزودًا بخيار نموذج الاتساق المخفي، والذي يبدو أنه يركز على تقديم صور عالية الجودة في نتائجه. لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك زيارة موقع Animal Feed على GitHub.

هل تبدو هذه الأداة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك؟

Scroll to Top