Polestar Phone: Características Y Precio Del Móvil Del Fabricante De Coches

هاتف Polestar: ميزات الهاتف المحمول للشركة المصنعة للسيارة وسعره


من الشائع أن تقوم ماركات السيارات بإصدار هواتف محمولة تتوافق مع مركبات الشركة. هذه المرة، جاء دور Polestar من الصين لطرح هاتف Polestar الجديد في السوق… والذي ليس لديه الكثير من الأشياء الجديدة ليقولها. وعندما تنظر إليها من مسافة بعيدة، يمكنك التعرف على النموذج الذي تركز عليه في كل جانب.

هاتف Polestar هو الأخ التوأم لـ Meizu 21 Pro (يُظهر هذا الهاتف التعاون مع Meizu)، تغيير أو آخر لحفظ المظهر. إذا كنت تريد معرفة كل شيء عن المنتج الجديد للسوق الصيني، نترك كل التفاصيل أدناه.

مميزات هاتف بولستار

سمات

هاتف بولستار

الأبعاد والوزن 164.98×74.42×7.98 ملم. 214 جرام 3 مع معالج رسوميات Adreno 750، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت من نوع LPDDR5X مع UFS 4.0، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.4. حلقة فلاش LED، شهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء، ومكبرات صوت ستريو وبطارية 5050 مللي أمبير مع شحن سريع 80 واط، ولاسلكي 50 واط ونظام تشغيل عكسي 10 واط Android 14 تحت FlymeOS 10.5.

على الرغم من وجود بعض التغييرات في هذا الهاتف المحمول، مقارنة بـ Meizu 21 Pro، إلا أنه من الجدير بالذكرها أولاً. للوهلة الأولى، أبسط اختلاف هو اختيار اللون: فهو متوفر باللون الأبيض فقط، وعلى الظهر شعار شركة البوليستر. عند الشراء، سوف تحصل على حافظة مجانية بنفس التصميم.

هاتف بولستار: المميزات

تغيير آخر يتعلق بالتخزين وذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي Meizu 21 Pro على 3 تكوينات مختلفة، لكن هاتف Polestar Phone مخصص لواحد فقط: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 1 تيرابايت من التخزين. وكما هو متوقع، فإن الهاتف المحمول متوافق بشكل كبير مع سيارات العلامة التجارية، ويتجاوز القدرة على استخدام تطبيقات ووظائف ROM المحمولة من السيارة، مثل مفتاح السيارة الرقمي.

بالنسبة للبقية، القصة هي نفسها Meizu 21 Pro، حيث تبلغ الشاشة 6.79 بوصة، مع لوحة LTPO AMOLED، ودقة 2K، وأقصى سطوع 1250 شمعة في المتر المربع، و512 نقطة في البوصة، ومعدل تحديث متكيف يمكن أن يبدأ من 1. 120 هرتز

يظل المعالج هو Snapdragon 8 Gen 3، متفوقًا على أفضل المعالجات في الوقت الحالي. تلقت كل من الكاميرات الخلفية والأمامية نفس المعاملة. لدينا مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل في الخلف؛ بالإضافة إلى مستشعرين آخرين: زاوية واسعة للغاية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل.

أما بالنسبة للاستقلالية، فهي مدعومة ببطارية بسعة 5050 مللي أمبير، وشحن سريع بقوة 80 واط، وشحن لاسلكي بقدرة 50 واط، وشحن لاسلكي عكسي بقدرة 10 واط.

توفر هاتف بولستار وسعره

هاتف بولستار

هاتف Polestar متاح للشراء في الصين فقط، ولا توجد معلومات حول ما إذا كان سيتم طرحه في السوق العالمية. يأتي الهاتف المحمول باللون الأبيض، مع شعار Polestar، في تكوين واحد، بسعر 7388 يوان (حوالي 1000 دولار). 954 يورو للتغيير). إذا كنت ترغب في توسيع مبيعات النموذج، فسيكون الأمر يتعلق بانتظار بيان محدد من العلامة التجارية، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتبعوا نفس تصميم Meizu.

Scroll to Top