Ugreen Revodok Pro 210 Usb-C

مراجعة UGREEN Revodok Pro 210: محور USB-C مزود بـ 10 منافذ


هل تبحث عن ملحق يتيح لك توصيل أجهزة متعددة بجهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي الخاص بك باستخدام كابل واحد؟ إذن قد ترغب في UGREEN Revodok Pro 210، وهو محور USB-C يوفر مجموعة واسعة من المنافذ والوظائف لتعزيز الإنتاجية والترفيه. إليك تجربتنا مع هذه الأداة، وميزاتها وفوائدها الرئيسية، ولماذا نعتقد أنها الملحق الأكثر فائدة الذي يجب أن تمتلكه.

UGREEN Revodok Pro 210: يحول منفذ USB-C واحد إلى 10 منافذ مختلفة

مدخلات Ugreen Revodok Pro 210 Hdmi
يتيح لك اتصال HDMI المزدوج توصيل شاشتين خارجيتين

عندما يتعلق الأمر بملحقات الأجهزة، فإن UGREEN هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموصى بها هذه الأيام. لقد اختبرنا العديد من المنتجات من هذه الشركة المصنعة، بما في ذلك أحدث سلسلة من أجهزة الشحن السريعة Nexode Pro، ويمكننا أن نؤكد لك أنها ذات جودة عالية.

المنتج الذي نراجعه حاليًا هو محور USB-C الجديد (محطة الإرساء) “Revodok Pro 210”. إنها أداة صغيرة الحجم تتصل بهاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول عبر USB-C لإضافة ما مجموعه 10 منافذ جديدة، بما في ذلك مدخلين HDMI ومدخل Ethernet ومنافذ USB متعددة.

سمات

يوجرين ريفودوك برو 210

مادة التصنيع جسم من سبائك الألومنيوم. الأبعاد والوزن 140.5 × 573 × 16 ملم. 171 جرام. النتيجة تصل إلى 85 واط. الإدخال 1 × HDMI 2.0 (4K عند 60 هرتز كحد أقصى) 1 × HDMI 2.1 (8K عند 30 هرتز كحد أقصى) 1 × USB-C 3.0 (5 جيجابت في الثانية) 1 × USB-C PD (100 واط).2 × USB-A 2.0 (480 ميجابت في الثانية).1 × USB-A 3.0 (5 جيجابت في الثانية).1 × إيثرنت (1 جيجابت).1 × قارئ بطاقة microSD (104 ميجابايت/ثانية) 1 × قارئ بطاقة SD (104 ميجابايت/ثانية). أجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع أنظمة التشغيل Windows 11/10 وmacOS وiPadOS وما إلى ذلك. متوافق أيضًا مع MacBook Pro/MacBook Air M2 M1 وiMac وDell XPS 17/15 وSurface Pro 9/ 8 وSurface Go وiPad Pro/ iPad Air وiPad mini 2021 وGalaxy Tab S9/ S9+/ S9 Ultra/ S8، إلخ أنظمة التشغيل المتوافقة Windows وApple OS وLinux وAndroid وVista.

كيف يبدو UGREEN Revodok Pro 210؟

على الرغم من أن موضة الإكسسوارات الشفافة تبدو مهيمنة على السوق، إلا أن Revodok Pro 210 UGREEN يحافظ على خط التصميم الذي اعتدنا عليه. إنه مصنوع من هيكل معدني رمادي داكن أنيق للغاية مع لمسة نهائية غير لامعة. يبدو رائعًا ويشعر بالفخامة بين يديك، بفضل الحواف المنحنية.

المنافذ ليس لها لون. وهي نفس اللون الرمادي مثل بقية الجسم، مما يعزز التصميم المثالي. يتم توصيل كابل USB-C للاتصال بالأجهزة بالجسم (غير قابل للفصل). هذا الكابل مضفر وله طرف من الألومنيوم وطوله 20 سم مثالي لأنه ليس طويلًا جدًا ولا قصيرًا جدًا.

بشكل عام هو ذو نوعية جيدة جدًا من جميع النواحي، على الرغم من أننا نود أن يتم فصل الكابل، لأنه إذا قمت بإتلافه بأي شكل من الأشكال على المدى الطويل، فلن تكون هناك طريقة سهلة لإصلاحه لمواصلة استخدام المورد .

أما بالنسبة للمنافذ التي تقدمها، فهي تحتوي على منفذي USB-C (أحدهما مزود ببروتوكول PD يوفر شحنًا بقوة 85 وات). كما أن لديها منفذي HDMI لتوصيل الشاشات الخارجية، وثلاثة منافذ USB-A، واثنين من قارئات بطاقات SD، ومدخل إيثرنت بسرعة جيجابت.

ماذا يمكنك أن تفعل مع UGREEN Revodok Pro 210؟

تشغيل UGREEN Revodok Pro 210 بسيط للغاية. ما عليك سوى توصيله بمنفذ USB-C بجهازك المتوافق (الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي أو حتى وحدة تحكم ألعاب الفيديو التي تحتوي على USB-C الذي يدعم إدخال البيانات وإخراجها) وهذا كل شيء. الآن يمكنك استخدام كافة المنافذ على النحو التالي.

HDMI 2.0: يستخدم لتوصيل شاشة أو تلفزيون بدقة قصوى تبلغ 4K عند 60 هرتز، وهو مثالي للاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة بدقة عالية. HDMI 2.1: يتيح لك أيضًا توصيل شاشة أو تلفزيون، ولكن الدقة الأعلى تصل إلى 8K عند 30 هرتز. USB-C 3.0: يتيح لك هذا المنفذ عالي السرعة توصيل محركات الأقراص الصلبة الخارجية أو أجهزة USB أو حتى الهواتف الذكية. لنقل أو تشغيل الملفات الكبيرة. وهو يدعم سرعة نقل البيانات حتى 5 جيجابت في الثانية. USB-C PD: هنا يمكنك توصيل جهاز متوافق مع Power Delivery (PD) للشحن بقوة قصوى تبلغ 85 وات. تتوافق معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع بروتوكول الشحن هذا، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة الشهيرة مثل هواتف Samsung Galaxy. . USB-A 2.0: يسمح بتوصيل الأجهزة الطرفية مثل لوحات المفاتيح أو الفئران أو الشاشات أو الطابعات أو محركات أقراص USB بسرعة نقل بيانات تصل إلى 480 ميجابت في الثانية. محركات أقراص USB ذات سرعة نقل بيانات عالية تصل إلى 5 جيجابت في الثانية. إيثرنت: يستخدم لتوصيل هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو وحدة التحكم بشبكة سلكية للحصول على اتصال إنترنت أكثر استقرارًا وأسرع. يدعم سرعة قارئ بطاقة microSD تصل إلى 1000 ميجابت في الثانية (1 جيجابت): هنا يمكنك إدخال بطاقات microSD بسرعة عالية تبلغ 104 ميجابايت/ثانية. قارئ بطاقة SD: هذه الفتحة الأخرى مخصصة لبطاقات SD (التي تكون أكبر قليلاً من بطاقة microSD). كما أنه يدعم سرعة قصوى تبلغ 104 ميجابايت / ثانية.

في اختباراتنا، تمكنا من التأكد من أن UGREEN Revodok Pro 210 يعمل بشكل مثالي ويفي بجميع وعوده. قمنا بتوصيل شاشتين خارجيتين بجهاز M1 MacBook Air وتمكنا من العمل مع ثلاث شاشات في وقت واحد دون أي مشاكل. تمكنا أيضًا من شحن الكمبيوتر المحمول عبر منفذ USB-C PD أثناء استخدام المورد ولم نلاحظ أي فقدان للطاقة أو حرارة.

تعد سرعات نقل البيانات باستخدام منافذ USB-C وUSB-A سريعة جدًا، وقد تعرف قارئو البطاقات على بطاقات microSD وSD التي أدخلناها دون تأخير. باختصار، ليس لديه نقاط ضعف.

هل يستحق UGREEN Revodok Pro 210 ذلك؟

ربما تكون المشكلة الوحيدة في UGREEN Revodok Pro 210 هي سعره. على الرغم من أننا نعتقد أنه يجب على كل شخص أن يكون لديه موزع USB-C مثل هذا في منزله (لأنك لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى المزيد من المنافذ على أحد أجهزتك)، فإن سعر 69.99 يورو يمنعنا من التوصية به للجميع. ومع ذلك، يمكنك غالبًا الحصول عليه بأقل من 50 يورو من خلال عروض الفلاش.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول وترغب في توصيله بجهازي تحكم خارجيين، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل موزع USB-C يمكنك شراؤه لأنه يساعدك على شحنه بسرعة وتوصيله بالإنترنت السلكي. ولكن إذا لم تكن بحاجة إلى توصيل شاشتين، فهناك خيارات أخرى في السوق جيدة بنفس القدر وأرخص.

Scroll to Top