Camara Termica Infiray P2 Pro

مراجعة InfiRay P2 Pro: الكاميرا الحرارية لأي هاتف محمول


عندما نفكر في أداة تتناسب مع هاتفنا المحمول، فإن أول ما يتبادر إلى ذهننا هو سماعة الرأس أو الساعة الذكية. لا أحد يفكر في الكاميرا الحرارية لأنها ليست في الحقيقة جهازًا للأغراض العامة. كما أن معظم الناس لا يعرفون حتى أن هناك كاميرات حرارية صغيرة يقومون ببساطة بتوصيلها بهواتفهم المحمولة. الآن، إذا كنت بحاجة إلى رؤية درجة حرارة المواد بدقة لعملك أو أي شيء آخر، فقد تكون إحدى هذه الكاميرات مثالية لك.

تكتشف الكاميرات الحرارية للهواتف المحمولة تدفق الحرارة، والمشاكل الكهربائية، والرطوبة، والحرائق، والحيوانات أو الأشخاص المختبئين، وما إلى ذلك. سواء كنت تريد أداة تشخيصية أو أمنية أو ترفيهية مفيدة، فإن شراء كاميرا حرارية لهاتفك الخلوي يمكن أن يكون استثمارًا جيدًا.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على واحدة منها، فإننا نراجع InfiRay P2 Pro، وهي واحدة من أفضل الكاميرات الحرارية USB-C في السوق لنخبرك ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا. دون مزيد من اللغط، دعونا نذهب.

مراجعة InfiRay P2 Pro: كاميرا لهاتفك المحمول تقيس درجات الحرارة بين -20 درجة مئوية و600 درجة مئوية.

Infiray P2 Pro وعدسة الماكرو المضمنة
تأتي مع عدسة ماكرو

InfiRay P2 Pro عبارة عن دونجل يتصل بمنفذ USB-C بهاتفك المحمول لإضافة كاميرا حرارية بدقة 256 × 192 بكسل. يعرض نطاق درجة حرارة -20 درجة مئوية – 600 درجة مئوية. يمكن استخدامه لأغراض مختلفة مثل اكتشاف التسربات أو الحرائق أو الكائنات الحية. مواصفاتها الفنية هي كما يلي:

سمات

إنفيراي بي 2 برو

الأبعاد 27 × 18 × 9.8 ملم. 9 جرام. نطاق القياس بين -20 درجة مئوية و600 درجة مئوية. بدقة ± 2 درجة مئوية. دقة الأشعة تحت الحمراء 256 × 192 بكسل بحجم 12 ميكرومتر ومعدل الإطارات 25 هرتز. حساسية درجة الحرارة <40 م. الاستهلاك 0.25 وات. يمكن أن يعمل بشكل متواصل لمدة 5 أو 7 ساعات. استهلاك الطاقة 350 ميجاوات. معالج شرائح ASIC عصامي. اتصال USB-C (إصدار Android) / Lightning (إصدار iOS). البعد البؤري للعدسة 3.2 مم، وفتحة f/1.1، ومجال رؤية 56.0 × 42.2 درجة، وعدسة تركيز ثابتة حرارية. التوافق Android 6.0 أو أعلى (إصدار Android) / iOS (إصدار iOS).

كيف تبدو كاميرا InfiRay P2 Pro وماذا يمكنها أن تفعل؟

أكثر ما أثار إعجابنا في الكاميرا الحرارية InfiRay P2 Pro هو صغر حجمها وسهولة تركيبها. تبلغ أبعاده 2.7 × 1.8 × 0.98 سم ويزن 9 جرام. يحتوي على هيكل معدني قوي يعمل كمشتت للحرارة ويوفر القوة والحماية.

يمكنك استخدام طرف USB-C مباشرة على هاتفك أو استخدام كابل التمديد الموجود في العلبة لمزيد من المرونة. انها التوصيل والتشغيل! ملحق آخر مفيد جدًا هو عدسة الماكرو التي تربط الكاميرا بسلاسة بالمغناطيس. تتيح لك هذه العدسة رؤية الأشياء الصغيرة جدًا بسهولة مثل المقاومات 0.25 × 0.25 ملم. وبالمناسبة، يمكنك اصطحاب الكاميرا وجميع ملحقاتها معك في الحقيبة الواقية المرفقة.

ومن الناحية الفنية، توفر الكاميرا دقة تبلغ 256 × 192 بكسلًا ويمكنها التسجيل بمعدل 25 إطارًا في الثانية مع حساسية أقل من 40 ميجا بايت. وهذا أكثر من كافٍ لإظهار درجة حرارة الأجسام الصغيرة والكبيرة طالما أنها تتراوح بين -20 درجة مئوية و600 درجة مئوية. تجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على هامش خطأ يبلغ 2 درجة مئوية، لذا فهو ليس جهازًا موثوقًا للغاية لقياس درجة الحرارة بدقة. اذا لماذا؟ فيما يلي بعض الاستخدامات المحتملة

الاستخدام المنزلي: قياس درجة حرارة المنزل، وتوزيع أنابيب المياه والكهرباء والتدفئة وفحص الأخطاء، والتصوير الفوتوغرافي، واختبار عنق الرحم، والكشف عن الحيوانات، وما إلى ذلك. الاستخدام الصناعي أو الهندسي: فحص لوحة الدوائر المطبوعة (PCB)، فحص خطوط الأنابيب، مراقبة المعدات، إنذار التسخين، التشغيل، تحليل الخريطة الحرارية، إلخ.

لا تحتوي هذه الكاميرا على بطارية مدمجة، فهي تستخدم البطارية الموجودة في هاتفك المحمول. والخبر السار هو أن معدل الاستهلاك هو 0.25 واط فقط، ولا يستنزف البطارية بقدر كاميرا الموبايل، وبحسب الشركة المصنعة يمكن استخدامه بشكل متواصل لمدة تصل إلى 7 ساعات. من الواضح، اعتمادًا على حجم بطارية هاتفك المحمول، قد تكون المدة أكثر أو أقل.

طلبك يعمل بشكل جيد وكامل للغاية، ولكن به مشاكل

لاستخدام InfiRay P2 Pro، تحتاج إلى تثبيت تطبيق كاميرا يسمى “P2 Pro” المتوفر على متجر Google Play. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك عرض صورة الكاميرا وعرض درجة الحرارة بطرق مختلفة عن طريق تخصيصها باستخدام 11 لوحة ألوان مختلفة. ولذلك، فهو يسمح لك برؤية التفاصيل المختلفة التي قد تتجاهلها في اللوحة الافتراضية.

من خلال التطبيق، يمكنك تحديد الوجهة عن طريق تمرير إصبعين على الشاشة. يمكنك أيضًا تكوين إعدادات الانبعاثات والمسافة ودرجة الحرارة المحيطة للتبديل بحرية بين متطلبات القياس في ظروف مختلفة. يحتوي على العديد من خيارات المعايرة المتقدمة، لكن الإعدادات الافتراضية تعمل بشكل جيد بما يكفي لمعظم الاستخدامات.

ومع ذلك، علينا أن نقول أن هذا التطبيق لديه مشاكل في الكشف. لا يعرف التطبيق متى قمت بتوصيل الكاميرا في المرة الأولى، لذلك سيتعين عليك توصيلها وفصلها عدة مرات حتى يعثر عليها. لقد واجهنا أخطاء حيث كان التطبيق يتجمد تمامًا وكان من الضروري إجباره على الإغلاق وإعادة الفتح. وبالمثل، فإنه يسبب مشاكل في تسجيل الفيديو، ولكن لا شيء خطير. بشكل عام، التطبيق يعمل بشكل جيد وربما ليس لديك الكثير من الشكاوى حوله.

P2 برو

رأينا في الكاميرا الحرارية InfiRay P2 Pro، هل تستحق العناء؟

هذا هو ما يبدو عليه Infiray P2 Pro إذا قمت بتثبيت ماكرو بطيء
هذه الأداة الصغيرة تجعل هاتفك المحمول أداة مفيدة جدًا للحياة اليومية.

لم نجرب أبدًا أداة مثل هذه، وبصراحة، لقد فوجئنا بمدى جودة عمل InfiRay P2 Pro. يمكنه التقاط صور ومقاطع فيديو بدقة ومعدلات إطارات أكثر من مقبولة لرؤية الاختلافات في درجات الحرارة، ويحتوي على عدسة ماكرو تسمح لك بفحص أي قطعة من الأجهزة حتى بأصغر التفاصيل.

يمكن أن يكون تطبيق Android الخاص بهم أفضل قليلاً لأنه يحتوي على بعض الأخطاء، لكنها ليست خطيرة ولا تفسد التجربة. تقييم السوق بسعر 299 تعتبر كاميرا InfiRay P2 Pro من أرخص الكاميرات الحرارية المحمولة التي يمكنك شراؤها، على الرغم من مواصفاتها الممتازة. دون أدنى شك، نوصي.

يمكنك تطبيق الكود الخاص بنا. phoria20 استخدم الزر أدناه للحصول على خصم 20 دولارًا:

يمكنك أيضًا الحصول عليه من Amazon بخصم 20% في Prime Day (من 11 إلى 12 يوليو). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام رمز الخصم الخاص بنا “phoria20” (بدون عروض الأسعار)!

Scroll to Top