Eureka E10S Robot Aspirador Con Autovaciado

مراجعة Eureka E10s: المكنسة الكهربائية الروبوتية المثالية للأشخاص المشغولين


إذا كنت شخصًا مشغولًا وليس لديك الوقت لتنظيف المنزل، فإن المكنسة الكهربائية الروبوتية مفيدة. ولكن ليس واحدا فقط. أنت بحاجة إلى روبوت يسهل عليك تنظيف منزلك دون الحاجة إلى القلق بشأن الصيانة. وهذا يعني أنك لا تضطر إلى إفراغها باستمرار وتتطلب حقيبة جديدة كل أسبوع.

Eureka E10s هو نموذج يلبي هذه الخصائص، لأنه يجمع بين الشفط القوي ووظيفة الكنس وقاعدة التفريغ الذاتي بدون كيس. لقد استخدمنا هذا الروبوت خلال الأسابيع القليلة الماضية لنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حوله. هل سيكون الاستثمار يستحق كل هذا العناء؟ دعنا نرى…

Eureka E10s: مراجعة كاملة باللغة الإسبانية

روبوت يوريكا E10S مع قاعدة تفريغ ذاتي
يشتمل روبوت Eureka E10s على حجرة ذاتية التفريغ لا تتطلب حقيبة

Eureka E10s عبارة عن روبوت كنس وكنس لا يستخدم كيس التفريغ الذاتي. إنه ذكي لأنه يمكنك التحكم فيه عن طريق الصوت وبرمجته لتنظيف أجزاء مختلفة من منزلك بشكل منهجي، مما يزيل المناطق المحظورة التي لا تريد أن يذهب إليها. إذا كنت تريد معرفتها، نترك جميع ميزاتها في الورقة الفنية.

تفاصيل يوريكا E10s

سمات

يوريكا E10s

أبعاد ووزن الروبوت: 350.52×350.52×96.52 ملم. المحطة: 250.7 × 180.34 × 441.96 ملم. يزنان معًا 7.9 كجم. قوة الشفط 4000 باسكال، ضجيج منخفض 65 ديسيبل. نظام الملاحة LiDAR + PSD. سعة حاوية الغبار: 200 مل، خزان المياه: 220 مل، مساحة التفريغ الذاتي: 1.5 لتر (تنظيف حتى 45 يومًا). التحكم عن طريق الصوت (متوافق مع Google Assistant وAlexa) أو التطبيق. عمر البطارية هادئ: 180 دقيقة منخفض: 150 دقيقة قياسي: 110 دقيقة عالي: 100 دقيقة قياس الارتفاع 2 سم. الميزات والإضافات قم بالمكنسة الكهربائية والتنظيف حتى 10 مم باستخدام ممسحة رفع وتنظيف متعدد المراحل والمناطق المحظورة وشفط السجاد بالموجات فوق الصوتية وتنظيف الحواف. محتويات العلبة 1 × مكنسة كهربائية روبوتية Eureka E10s 1 × محطة تفريغ أوتوماتيكية 1 × أسطوانة تنظيف 1 × فلتر HEPA 2 × فرشاة جانبية 1 × دليل مستخدم الأسطوانة المركزية

كيف يبدو روبوت Eureka E10s؟

كما ترون في الصور، فإن جهاز Eureka E10s يتميز بشكل دائري باللون الأسود مع مزيج من الألوان بين اللامع واللامع. يوجد في الجزء العلوي زر الطاقة ومؤشر LED ومستشعر LiDAR الذي يتيح لك التحرك في جميع أنحاء منزلك بشكل منطقي دون أن ينكسر أو يسقط.

يوجد في الأسفل عجلتان جانبيتان كبيرتان للقفز فوق العوائق الصغيرة، وعجلة مركزية للدوران، وفرشاتان جانبيتان لكنس الحواف، وبكرة مركزية للتنظيف وفرشاة جمع الأوساخ. تم تصميم جميع المكونات بقوة وتشعر بأنها متميزة للغاية.

كما أنها تحتوي على خزان يمكنه تخزين ما يصل إلى 200 مل من المسحوق و220 مل من الماء. يمكن إزالة هذا الغطاء بسهولة عن طريق الضغط على الأزرار الوردية. بمجرد إخراجه، يمكنك إما ملؤه بالماء (يجب عليك إزالة الغطاء الوردي) أو استبدال فلتر HEPA المدمج (على الرغم من أنه يمكن شطفه بالماء إذا لم يتم استخدامه كثيرًا).

الممسحة هي في الأساس قطعة قماش متصلة بالجزء السفلي من الروبوت وهي مبللة لتنظيف الأرضية. يمكن رفع هذه الممسحة بحوالي 10 ملم إلى السجاد المبلل.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية هو محطة الشحن، والتي هي في نفس الوقت قاعدة التفريغ الذاتي. عندما ينتهي الروبوت من التنظيف أو يحتاج إلى إعادة الشحن، فإنه يعود إلى قاعدته، والتي بالإضافة إلى إعادة شحن البطارية، تزيل كل الغبار من الخزان وتجعله بحالة جيدة مثل الجديد. يمكن للقاعدة تخزين ما يصل إلى 45 يومًا من الغبار والأوساخ دون الحاجة إلى تفريغها يدويًا. وهذا يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى صيانة الروبوت.

بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لشراء أكياس تمثل توفيرًا اقتصاديًا وبيئيًا. تتميز المحطة بتصميم مدمج وهادئ وتتصل بالروبوت عبر منفذ مغناطيسي. لا تشغل مساحة وتبدو رائعة في المنزل.

كيف يقوم الروبوت Eureka E10s بالمكنسة الكهربائية والغسيل؟

قوة الشفط العالية Eureka E10s تبلغ 4000 باسكال، مما سمح لنا بجمع الغبار وبقايا الطعام وحتى إزالة الأوساخ من السجاد دون مشاكل. بالطبع، تذكر أنه يحتوي على أربعة مستويات للشرب قابلة للتعديل. يجب عليك تحويله إلى طاقة عالية لتنظيف السجاد جيدًا. والأمر السيئ في ذلك هو أن مستوى الضوضاء يرتفع فوق 65 ديسيبل، وهو ما يمكن اعتباره مزعجًا في الغرف الهادئة.

وبالمثل، فهو يوفر أربعة مستويات من تدفق المياه للتنظيف، على الرغم من أننا لا نستطيع إزالة البقع أو الأوساخ العالقة حتى على أعلى مستوى. من الواضح أنه ليس روبوتًا مصممًا للتنظيف. يمكنك القيام بذلك، لكنه لن يساعدك إلا بعد تنظيف الأرضيات الخالية من الأوساخ بالمكنسة الكهربائية. ومع ذلك، نجده نشاطًا مفيدًا جدًا لأنه يترك الأرضيات أفضل بكثير من مجرد تنظيفها بالمكنسة الكهربائية.

أما بالنسبة لميزاته الذكية، فإن نظام الملاحة LiDAR من Eureka E10s يتيح لك إنشاء خرائط تفصيلية للمنطقة وتخطيط الطريقة الأكثر فعالية لتنظيف كل غرفة. يقيس المسافات بشكل جيد ويكتشف العوائق بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، بفضل القدرة على تخزين ما يصل إلى 4 خرائط مختلفة لمنزلك وإعداد جدران افتراضية حتى لا تقوم بتنظيف المناطق المحظورة، فإنه سينفذ برنامج التنظيف بشكل جيد للغاية.

تطبيقه كامل جدًا وسهل الاستخدام.

الآن، كيف يتم التحكم في هذا الروبوت إذا كان لديه زر واحد فقط؟ تطبيق الاسم التجاري “Eureka Robot”. ما عليك سوى تثبيته على هاتفك المحمول واتباع التعليمات لتوصيله بـ Eureka E10s عبر WiFi. بمجرد توصيله، يمكنك مراقبة الروبوت في الوقت الفعلي، وتكوين أوضاع التنظيف وعمليات التنظيف المجدولة، وإعداد جدران افتراضية.

أحد أفضل الأشياء في هذا الروبوت هو أنه يمكنك التحكم فيه بالأوامر الصوتية عبر Alexa أو Google Assistant. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التصويت باللغة الإسبانية لتلقي التنبيهات والإشعارات.

روبوت يوريكا
روبوت يوريكا

كم تدوم بطارية الروبوت Eureka E10s؟

تحتوي Eureka E10s على بطارية ليثيوم بسعة 5200 مللي أمبير في الساعة تسمح لها بالعمل لمدة تصل إلى 180 دقيقة في الوضع الصامت، وهو ما يكفي لتنظيف مساحة 200 متر مربع. لكن إذا استخدمته بأقصى طاقة، سينخفض ​​عمر البطارية إلى 100 دقيقة.

وفي كلتا الحالتين، يستغرق الروبوت ساعة واحدة فقط لتنظيف جميع الغرف في المنزل الصغير، لذلك لن تنفد البطارية في منتصف عملية التنظيف.

هل المكنسة الكهربائية الروبوتية Eureka E10s تستحق الشراء؟

يوريكا E10S صندوق وقاعدة روبوت ذاتي التفريغ
يأتي روبوت Eureka E10s وقاعدة التفريغ الذاتي في صناديق منفصلة

تتميز المكنسة الكهربائية الروبوتية Eureka E10s بقدرة شفط قوية تبلغ 4000 باسكال مما يسمح لها بتنظيف شعر الحيوانات الأليفة والسجاد بسهولة، وقاعدة تفريغ ذاتي بدون كيس توفر لك 45 يومًا من تنظيف حمام السباحة، ونظام الملاحة Smart LiDAR الذي يتيح لك رسم خريطة لمنزلك وتجنب العقبات.

كما أن بها بعض نقاط الضعف لا ننكرها مثل ارتفاع مستوى الضجيج في وضع الطاقة العالية (مثل جميع الموديلات) وعدم القدرة على إزالة البقع الصعبة بالتنظيف. نفقات 479 يورو (عادة للبيع مقابل 400 يورو)لذا فإن قرار الشراء يعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك. إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفه وتريد روبوتًا يفرغ ذاتيًا، فإننا نوصي به بنسبة 100%.

Scroll to Top