Android 15 No Permitirá Instalar Apps De Android 6 O Anteriores

لا يسمح لك Android 15 بتثبيت التطبيقات من Android 6 أو الإصدارات الأقدم.


يستمر Android في النمو وتطوير الميزات الجديدة التي توفر ميزات مثيرة لنظام التشغيل. تم إطلاق Android 14، وهو الآن يستعد لإصدار Android 15، وهو قيد التطوير بالفعل في الوقت الحالي.

وهذا لا يمنع من ظهور التحديث الذي تستعد الشركة للنور، حتى لو كان في طور الإعداد. يبدو أيضًا أن Android 15 يجلب أدوات إلى شاشة القفل بالإضافة إلى التأكد من تحسين أمان الهاتف المحمول مع كل تحديث. ويبدو أن تطبيقات Android 6 أو الإصدارات الأقدم لم تعد قابلة للتطبيق على الأجهزة التي تنتقل إلى الإصدار الأحدث.

يمنع Android 15 تثبيت التطبيقات من Android 6 أو الإصدارات السابقة

لا يسمح لك Android 15 بتثبيت التطبيقات من Android 6 أو الإصدارات الأقدم.

أصدرت Android Police تفاصيل مثيرة للاهتمام تفيد بأن Android 15 لن يسمح لك بتثبيت التطبيقات المصممة للإصدارات الأقدم من Android. وخاصة منذ أندرويد 6. من السهل معرفة السبب. مع تقدم التطبيقات، تصبح الإجراءات الأمنية المطبقة أقل، مما يمثل تهديدًا للأجهزة.

يبدأ هذا من فرضية أن أنظمة الأمان في كل نظام Android قد تم تعزيزها أو تحديثها ضد أحدث أنواع الهجمات التي يشنها مجرمو الإنترنت. على سبيل المثال، لا يسمح Android 14 بتثبيت التطبيقات من Android 5 أو الإصدارات السابقة. نظرًا لأن Android 15 هو الخلف التالي، فليس من المستغرب أن تكون الإجراءات أكثر صرامة بعض الشيء وأن المتطلبات أعلى قليلاً.

وفي كلتا الحالتين، ستؤدي المشكلة إلى تعليق مطوري التطبيقات بطريقة أو بأخرى. يجب عليهم العمل على تحديث تطوراتهم الافتراضية. قرار Android منطقي ويتوافق مع حقيقة أننا نتجه دائمًا نحو أنظمة محدثة وآمنة حتى نتمكن من الاستمرار في إدارة هواتفنا المحمولة دون أي قلق.

Scroll to Top