Estos Son Los 5 Juegos Para Móviles Nominados A The Game Awards

أفضل 5 ألعاب للهواتف المحمولة لعام 2023 بحسب Game Awards


هذه هي ألعاب الهاتف المحمول الخمس المرشحة لجوائز الألعاب.

يشبه نهج نهاية العام المقدمة الكبرى لجوائز الألعاب، حيث يتم تحديد أفضل لعبة لهذا العام وتسليط الضوء عليها في فئات مختلفة.

سيكون عام 2023 متخلفًا كثيرًا، مع العديد من الألقاب الواعدة. الترقب كبير لمعرفة من سيفوز بالجائزة الأولى في 7 ديسمبر. هناك أيضًا معركة حقيقية حول أي لعبة ستكون الأفضل في فئة ألعاب الهاتف المحمول. منافسة هذا العام بلا شك كانت وقت التألق، حيث تنافسوا على 5 ألقاب.

الألعاب المرشحة لجائزة “أفضل لعبة للهواتف المحمولة” تأتي في الغالب من شركات كبرى (توجد في القائمة Square Enix وHoYoverse وCapcom وNetflix لإعطائك فكرة). إنها عناوين تبدو واعدة من النظرة الأولى وتحظى باستقبال جيد في عالم الألعاب بعد إطلاقها. ناهيك عن الشعبية التي اكتسبتها خلال أشهر. لن نقدم لك أي مقدمات أخرى لأنك تعرف بالفعل من هم المرشحين أدناه.

Final Fantasy VII: Ever Crisis، مجموعة من أفضل الملاحم المحبوبة في عالم Final Fantasy

بعد الوفاء بوعدها من خلال تقديم كل الروعة التي أظهرتها لنا في أول مقطع دعائي لها، تصل لعبة Final Fantasy VII: Ever Crisis بثقلها إلى متجر Play. لا عجب أنها واحدة من أفضل الألعاب لعام 2023.

في هذه المقالة، يمكن العثور على جميع القصص المتعلقة بلعبة Final Fantasy VII الأصلية في مكان واحد. الأفضل؟ تدريجيًا، ستتمكن من العثور على جميع الشخصيات التي كان لها مكان في هذا الكون بالإضافة إلى العديد من الأسلحة والجلود الفريدة.

ومع ذلك، لا يوجد نقص في الأحداث، بل قد يكون هناك تعاون مع قصص أخرى في السلسلة مثل Final Fantasy IX. إذا كنت من محبي ملحمة Final Fantasy الأكثر شهرة، فلا يمكنك تفويت لعبة Final Fantasy VII: Ever Crisis.

إن لعبة Final Fantasy Vii تمثل دائمًا أزمة
فاينل فانتسي السابع لا أزمة أبدا

Honkai Star Rail، لعبة تمتد قصتها عبر المجرات

على الرغم من أن HoYoverse حققت نجاحها الخاص في ألعاب الهاتف المحمول مع Genshin Impact، إلا أن Honkai Star Train هو أحدث مشروع لها. تأخذ هذه اللعبة عناصر من الشخصيات والمفاهيم من الملاحم السابقة للشركة (Honkai Impact 3rd وGenshin Impact، بشكل أساسي) لإنشاء قصة فريدة من نوعها.

وفي القطار، يمكنك السفر عبر مجرات مختلفة واستكشاف عوالم جديدة وشخصيات فريدة من نوعها. باعتبارها لعبة gacha، لديك الفرصة لعمل تمريرات على لافتات مختلفة للعثور على شخصياتك المفضلة. يعد تسوية المستويات وتجهيزهم بطريقتك الخاصة جزءًا من تحديات هذه اللعبة.

هونكاي: قطار النجوم
هونكاي: قطار النجوم

Hello Kitty Island Adventure أجمل لعبة عالم مفتوح ستراها في عام 2023

وعلى الرغم من أن هذا العنوان متوفر فقط على متجر التطبيقات، إلا أنه يظل المفضل بين المرشحين للعبة AdWords 2023 حتى الآن. Hello Kitty Island Adventure هي لعبة عالم مفتوح ذات تصميم مذهل، حيث يمكنك استكشافها. الجزيرة وتخصيصها حسب رغبتك، وإضافة أشياء إليها وتحسين مظهرها، مع الاستمرار في خوض المغامرات في هذه العملية.

مغامرة جزيرة هيلو كيتي

سعر:
لـ  آركيد فقط

Monster Hunter الآن، لعبة Pokémon Go لعام 2023 مع الوحوش والتحديات الكبيرة

من خلال تطبيق نفس أسلوب Pokemon Go، يتحداك Monster Hunter Now في التجول في مدينتك للعثور على وحوش جديدة ومطاردتهم. طريقة اللعب مشابهة لتلك الموجودة في الملحمة الأصلية، حيث تقوم بلبس مظهر الصياد لتهزم الوحوش النادرة والأكثر صرامة لمواصلة التقدم حتى تصبح الأفضل.

صياد الوحوش الآن
صياد الوحوش الآن

Terra Nil، أمل Netflix

أخيرًا، وبشكل مدهش نظرًا لبساطة العنوان، فإن Terra Neal، إحدى أفضل ألعاب الهاتف المحمول على Netflix، من بين المرشحين. تكسر لعبة بناء المدينة هذه القالب قليلاً من خلال تكليفك بمهمة إعادة بناء النظام البيئي الذي دمرته الأيدي البشرية. بمجرد تحقيق ذلك، ستحتاج إلى إزالة جميع العلامات الموجودة هناك، ثم الانتقال إلى النقطة التالية وبالتدريج، ستتمكن من استعادة جزء كبير من العالم.

تيرا نيل
تيرا نيل

أي من هذه الألعاب يجب أن تعتبر الأفضل في رأيك؟

Scroll to Top