Cómo Hacer El Trend De Loca En Tiktok

كيف يعمل تريند “Loca” على Tik Tok


أصبح الاتجاه المسمى “Loca” في الأصل يضم الأزواج والأخوات والقريبات، أحد أكثر مقاطع الفيديو انتشارًا وإضحاكًا على TikTok حتى الآن في عام 2024.

انضم الآلاف من مستخدمي Tik Tok إلى هذا الاتجاه باستخدام أغنية تسمى Loca للمجموعة الأرجنتينية Tan Bionica.

حتى، ولمفاجأة الجميع في المنتدى، قرر بعض المستخدمين إضافة قطط وكلاب إلى حيواناتهم الأليفة بسبب استخدامهم لفيديوهات لقطط وكلاب خرجت عن أذهانهم (بطريقة أكثر من فكاهية).

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذا الاتجاه ولا تعرف كيفية القيام بذلك، فنحن هنا “لمساعدتك”. في هذه المقالة سنشرح خطوة بخطوة كيفية استخدام Loka Trend على TikTok، الأمر سهل للغاية!

من السهل جدًا نشر “Loca” على Tik Tok.

قبل أن نعرض البرنامج التعليمي، تحتاج إلى تنزيل تطبيق CapCut وتثبيته على جهازك المحمول، لماذا؟ لأن اتجاه “Loca” موجود في قالب يناسب هذا التطبيق فقط.

@بولولي__

#CapCutAmor #cat #locatrend #cats #gatos #locamegustasasideloca

♬ الصوت الأصلي – Bᴇʟᴜᴜ

بمجرد حصولك على محرر الفيديو هذا على هاتفك، يمكنك إنشاء الاتجاه باتباع جميع الخطوات التالية:

استخدم قالب Loca على Tiktok

أول شيء عليك القيام به هو استخدام قالب CapCut هذا. سيتم فتح القالب في المتصفح، انقر فوق “استخدام القالب في CapCut”. هناك، انقر فوق “استخدام القالب” وحدد الفيديو الذي تريد استخدامه، ثم انقر فوق “التالي”.

قم بعمل فيديو سريع الانتشار على Tiktok

انقر على “تصدير بدون علامة مائية” وسيتم إضافة الفيديو إلى حساب Tik Tok الخاص بك. هناك تحتاج إلى النقر فوق “طباعة”.

ضع في اعتبارك أن مقاطع الفيديو واسعة الانتشار المشابهة لهذا الاتجاه على Tik Tok غالبًا ما تستخدم القوالب، لذلك نوصي بترك تطبيق CapCut لاستخدام الوظائف التي يقدمها كل محرر فيديو.



Scroll to Top