Como Saber El Valor De Un Inmueble Desde El Movil

كيف تعرف قيمة العقار من هاتفك المحمول


تبذل الحكومة الإسبانية جهودًا لجلب بعض عمليات الإدارة العامة إلى العالم الرقمي. ومن خلال هواتفهم المحمولة، يمكن للإسبان الآن التصويت في الانتخابات، والمطالبة بحصتهم الذاتية، وإحضار وثائق سيارتهم، وشهادات كوفيد، وشهاداتهم الجامعية، وقريبًا، DNI الخاص بهم.

حسنًا، لقد قمت الآن بإطلاق التطبيق الرسمي للمديرية العامة للسجل العقاري. هذا هو “Catastro_app”، وهو تطبيق يمكنك من خلاله، من بين أشياء أخرى، معرفة قيمة الأرض لتقدير القيمة المساحية للعقار. وبعد ذلك سنخبرك بكيفية عمل هذا التطبيق.

Cadastro_app: تطبيق لمعرفة قيمة العقار من هاتفك المحمول

Cadastro_App لمعرفة قيمة العقار من هاتفك المحمول

Cadastro_app هو تطبيق مجاني يمكن تنزيله من متجر Play (Android) أو App Store (iOS). تم نشر هذا من قبل وزارة التحول الرقمي والخدمات العامة في متاجر التطبيقات، لذلك يمكنك أن تثق في أنه تطبيق شرعي وآمن للاستخدام.

لاستخدامه، تحتاج إلى الوصول إليه باستخدام رقم التعريف الشخصي (PIN) أو كلمة المرور الدائمة أو الشهادة الرقمية. إذا لم يكن لديك بيانات الاعتماد الإلكترونية هذه، فيمكنك التسجيل لدى DNI وNEE والمرجع المساحي للممتلكات الخاصة بك.

بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق، سيتم عرض جميع العقارات التي قمت بتسجيلها في السجل العام. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك معلومات مساحية رسمية والموقع الدقيق على الخريطة لكل عقار من عقاراتك. ستتلقى أيضًا إشعارات مساحية تعلمك بالتغييرات التي تؤثر على ممتلكاتك.

الآن، ليس هناك شك في أن أحد أكثر الأشياء جاذبية في Cadastro_app هي وظيفة عرض القيمة المرجعية للأرض. هذا صحيح، مع هذا التطبيق يمكنك معرفة متوسط ​​سعر الأرض في المنطقة المحددة باليورو لكل هكتار. يمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة لتقدير القيمة المساحية للعقار..

هل تريد تجربتها؟ لذلك، نترك مربع التنزيل حتى تتمكن من تثبيته على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iPhone:

Catastro_App
Catastro_App
Scroll to Top