Cómo Ver Películas Y Series En Stremio Gratis Guía Para Principiantes

كيفية مشاهدة الأفلام والمسلسلات على Stremio مجانًا: دليل المبتدئين


هل تريد الانضمام إلى ملايين الأشخاص الذين يستمتعون بالمسلسلات والأفلام المجانية على Stremio؟ حسنًا، على عكس التطبيقات التي تقدم خدمات مماثلة، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في هذا المجال لمشاهدة محتوى متميز على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو التلفزيون الذكي مجانًا.

على الرغم من أن استخدام Stremio قد يكون مربكًا للغاية، إلا أنه يمكنك إعداد التطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية من أي جهاز عن طريق اتباع البرنامج التعليمي الذي يمكننا عرضه لك هنا.

الإعداد الأول لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانًا على Stremio

كيفية إعداد Stremio خطوة بخطوة

تمامًا مثل التطبيقات الأخرى التي تسمح لك بمشاهدة المسلسلات والأفلام مجانًا، من الضروري تنزيل Stremio لإعداده بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. في الوقت الحالي، لا تحتوي تطبيقات Android TV وTzenOS (Samsung) على الوظائف الإضافية الشائعة الممكنة، لذلك لا يمكن إعدادها عبر Smart TV.

إذا لم تقم بتنزيله بعد، فإن الإصدار الرسمي من Stremio لنظام Android متاح في متجر Google Play، لذلك لا يتعين عليك الانتقال إلى مواقع الويب ذات الأصول المشكوك فيها (سنترك رابط التنزيل في أسفل هذا شرط).

ستروميو

ومن ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيجب عليك الوصول إلى الموقع الرسمي للتطبيق المعني. ومن الجدير بالذكر أن Stremio متوافق مع أنظمة التشغيل Windows وmacOS وLinux.

الرابط | تحميل ستريميو للكمبيوتر

وبالمثل، إذا كنت ترغب في تثبيت هذا التطبيق على التلفزيون الذكي الخاص بك، فيجب عليك تثبيته من الجهاز المعني. على Android TV، يتوفر التطبيق في متجر Google Play. أثناء وجوده على تلفزيونات سامسونج، يتوفر التطبيق في متجر سامسونج.

كيفية التسجيل في ستريميو

تحتاج إلى التسجيل في المنصة للاستمتاع بأحدث المسلسلات والأفلام. من المهم إكمال التسجيل لتجنب المشاكل عند تثبيت المكونات الإضافية.

سنعرض لك برنامجًا تعليميًا أدناه حتى تتمكن من التسجيل بنجاح. لقد فعلنا الشيء نفسه مع إصدار Stremio للكمبيوتر الشخصي، على الرغم من أن الخطوات هي نفسها على Android:

افتح تطبيق Stremio، وانقر فوق “التسجيل عبر البريد الإلكتروني” أو حدد خيار “متابعة مع Facebook” (يعتمد هذا على ما إذا كنت تريد استخدام حساب Facebook الخاص بك للتسجيل في Stremio)، ثم املأ جميع المعلومات، ثم اقبل. الشروط والأحكام، بالإضافة إلى سياسة الخصوصية، ثم اضغط على “تسجيل” (اكتب معلومات التسجيل، ستحتاج إلى عرض المحتوى على الأجهزة الأخرى).

كيفية تثبيت الوظائف الإضافية على Stremio

قم بتثبيت الوظائف الإضافية في Stremio خطوة بخطوة

بينما سيتم عرض المسلسلات والأفلام من منصات أخرى عند وصولك إلى Stremio لأول مرة، فإن معظم المحتوى لن يكون متاحًا، لذلك لن يكون من الممكن مشاهدتها.

هذا ليس خطأ أو أي شيء من هذا القبيل، هذه هي الطريقة التي يعمل بها التطبيق المعني. للاستمتاع بكتالوج خدمات البث الأخرى مجانًا، يجب تثبيت الوظائف الإضافية الشائعة في الحساب.

ننصحك باتباع الخطوات الواردة في المقالة التي تشرح كيفية تثبيت الوظائف الإضافية في Stremio من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. لقد قمنا بإعداد دليل كامل للغاية يوضح لك خطوة بخطوة كيفية تثبيت أي مكون إضافي مجانًا وفي بضع دقائق.

نريد أيضًا أن نذكرك بأن لدينا قائمة بالوظائف الإضافية الموصى بها بشدة للاستمتاع بالمحتوى الحصري على Stremio:

كيف تشاهد الأفلام والمسلسلات مجانًا على Stremio؟

إذا وصلت إلى هذا الجزء من المقال، فلا تفقد صبرك! لم يبق لك أي شيء تقريبًا لتستمتع به مع آلاف المسلسلات والأفلام من Stremio على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو التلفزيون الذكي.

بافتراض أنك قمت بتنزيل وتثبيت ملحق على حساب Stremio الخاص بك، فأنت تحتاج فقط إلى معرفة كيفية تشغيل هذا المحتوى في التطبيق المعني.

لتسهيل مهمتك، سنوضح لك خطوة بخطوة كيفية مشاهدة المسلسلات والأفلام المجانية على Stremio من الأجهزة الثلاثة التي يعمل عليها هذا التطبيق “الآن”.

شاهد الأفلام والمسلسلات من هاتفك المحمول مجانًا مع Stremio

شاهد المسلسلات والأفلام المجانية على Stremio من هاتفك

افتح تطبيق Stremio من جوالك وقم بتسجيل الدخول بحسابك (يجب أن يكون الحساب الذي استخدمته عند تثبيت الإضافات) اضغط على الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته (يمكنك استخدام محرك البحث للعثور على المحتوى الذي تريد مشاهدته) تريد) قم بالتمرير لأسفل وستظهر نتائج مختلفة. ننصحك باختيار واحدة من أولى المنتجات التي تحمل اسم “Torentio 1080p”. يمكنك اختيار تلك التي تقول 4K، على الرغم من أنك في هذه الحالة تحتاج إلى اتصال بالإنترنت بسرعة 100 ميجابت في الثانية على الأقل.

قم بتشغيل المحتوى على Stremio من هاتفك المحمول

اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت، سيتم تشغيل الفيلم أو المسلسل بشكل أسرع (بسرعة تنزيل تبلغ 50 ميجابت في الثانية، يقوم Stremio عادةً بتشغيل المحتوى في أقل من 30 ثانية).

شاهد الأفلام والمسلسلات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا على Stremio

افتح تطبيق Stremio وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك (يجب أن يكون هو نفس الحساب الذي استخدمته لتثبيت الوظائف الإضافية). في الشاشة الرئيسية، يمكنك استخدام محرك البحث للعثور على أي فيلم و/أو مسلسل أو العثور على أي منهما. إذا قمت بتحديد سلسلة محتوى شائعة (رائعة)، فسوف يعرض لك Stremio الفصول المتاحة. انقر على أي منها للعب وستظهر خيارات مختلفة. ننصحك باختيار واحدة من الخيارات الأولى (يفضل تلك التي تقول 1080 بكسل).

شاهد الأفلام والمسلسلات على Stremio مجانًا من تلفزيونك الذكي

أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق Stremio من التلفزيون الذكي الخاص بك وتثبيت الوظائف الإضافية. تأكد من ظهور رسالة خضراء لمتابعة البرنامج التعليمي. حدد الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته. انقر فوق خيار التشغيل الآن. إذا قمت بذلك، فسيتم تشغيل المحتوى المحدد.

أخيرًا وليس آخرًا، إذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة من Stremio، فراجع هذه البرامج التعليمية:

وتذكر أن هذا التطبيق يتلقى تحديثات بانتظام، لذا ستضطر إلى تنزيله لتجنب المشاكل أثناء تشغيل المسلسلات والأفلام.

Scroll to Top