Cómo Cambiar La Animación De Carga Android

كيفية ضبط الرسوم المتحركة المخصصة للتحميل على Android (2024).


هناك العديد من الوظائف الأصلية لهاتفك المحمول، إحداها هي ميزة تحميل الرسوم المتحركة للعديد من الهواتف الذكية. تختلف هذه عادةً حسب العلامة التجارية والطراز، ولكن إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا، فيمكنك استخدام Pica! Charging Show، وهو تطبيق يتيح لك تخصيص هذه الرسوم المتحركة، من بين أشياء أخرى.

إنها عملية بسيطة للغاية، كما أن تنوع الرسوم المتحركة للتحميل كبير وهناك سمات مختلفة، بدءًا من الرسوم المتحركة القياسية وحتى الرسوم المتحركة لموضوعات محددة مثل الرسوم المتحركة وكرة القدم والموسيقى والمزيد. وبالحديث عن الموسيقى، فإن العديد منها يأتي مع الصوت، مما يجعل التجربة أكثر متعة.

كيفية تغيير الرسوم المتحركة للتحميل المحمول الخاص بك؟

أول ما عليك فعله للبدء هو تثبيت تطبيق Pica! الشحن على هاتفك المحمول، هذا موجود في متجر الألعاب حتى لا تواجه الكثير من المتاعب. ابحث عن التطبيق، وقم بتثبيته ومنحه الأذونات اللازمة، وذلك بشكل أساسي لعرض نفسه على التطبيقات الأخرى، لأن هذا مهم جدًا لتظهر الرسوم المتحركة الخاصة بالتثبيت.

بيكا!  مشهد الشحن

جارٍ الآن تحميل الرسوم المتحركة في بيكا! لإعداده، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه.

تغيير الرسوم المتحركة التحميل

أدخل إلى تطبيق Pika وانقر على زر تحميل الرسوم المتحركة. الآن حدد أحد القائمة الطويلة من الخيارات. سيطلب التطبيق الإذن لإظهار نفسه في التطبيقات الأخرى، انقر فوق “التكوين الآن”.

تغيير تحميل الرسوم المتحركة 2

قم بتمكين خيار السماح بالعرض في التطبيقات الأخرى اعتمادًا على مدة استمرار الرسوم المتحركة، سواء كنت تريد ظهورها على شاشة القفل أم لا، مع صوت أو بدونه. إلخ. الآن اضغط على الزر ذو علامة الاختيار الصفراء وهذا كل شيء.

بعض هذه الرسوم المتحركة ليست مجانية تمامًا، حيث يلزم الحصول على أرصدة داخل التطبيق للوصول إليها. يمكنك كسب أحد هذه الاعتمادات من خلال مشاهدة الإعلانات أو عن طريق تدوير العجلة في الزاوية اليمنى العليا من القائمة الرئيسية. في الواقع، يمكنك الدفع مقابل الاشتراك في الخدمة، وإزالة الإعلانات، والحصول على المزيد من هذه الاعتمادات.

وظيفة أخرى لـ Pica هي خلفيات بمواضيع مختلفة مثل Rick and Morty وHalf Life والمزيد. يمكنك أيضًا تثبيت خلفيات متحركة من الممتع حقًا النظر إليها.

هذا كل ما في الأمر من خلال مقالتنا حول كيفية وضع رسم متحرك مخصص للتحميل على نظام Android. نأمل أن تجد هذه الخدعة مثيرة للاهتمام وقد نجحت معك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ما ناقشناه هنا، فأخبرنا بذلك في التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top