Cómo Hacer Coches En Lego Fortnite Todas Las Recetas

كيفية صنع السيارات في LEGO Fortnite: جميع الوصفات


تعد LEGO Fortnite واحدة من أكثر التحديثات التي رحب بها المجتمع والمطورون في Epic Games يعرفون ذلك، ولهذا السبب يواصلون تحسين أسلوب اللعب هذا باستخدام الأشكال الجديدة والآن المركبات. انسَ استكشاف كل منطقة سيرًا على الأقدام وتعلم كيفية بناء سيارة في LEGO Fortnite باستخدام هذه الوصفات.

في الأساس، نريد مساعدتك في فتح الوصفات الموجودة في اللعبة بحيث يكون لديك خيار إنشاء المركبات. سنخبرك أيضًا على الفور بالمواد التي تحتاجها ونشرح لك كيفية إنشاء تصميماتك الخاصة خارج النماذج القياسية الثلاثة. لذا، إذا كنت تريد إتقان فن صناعة المركبات في LEGO Fortnite، فلا تتوقف عن القراءة.

المركبات القوية قادمة إلى LEGO Fortnite: جميع الوصفات

المركبات القوية قادمة إلى Lego Fortnite

بعد حصولها على تحديث 29.10، قدمت LEGO Fortnite إنشاء المركبات في قسم البناء. يتم فتحها بعد استيفاء متطلبات معينة ويمكن العثور على وصفاتها في فئة البناء في قسم “المركبات القوية” في قائمة البناء.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين مجموعة متنوعة من أجزاء السيارة التي يمكنك استخدامها لإنشاء سيارتك الخاصة التي تناسب احتياجاتك والطريقة التي تريدها. ولكننا سنتحدث أكثر عن هذه المشكلة، والآن سنتحدث عن وصفات السيارة الافتراضية وكيفية فتحها.

Raudomóvil، سيارة قوية لراكب واحد

رادوموفيل

التصميم الأول المميز في LEGO Fortnite هو Speedmobile، وهي مركبة قوية تتسع لراكب واحد وتسمح لك باستكشاف منطقتك بسرعة. لكي تظهر وصفة Raudomobile في قائمة البناء، تحتاج إلى إدخالها في المخزون الخاص بك بطارية. يمكن إنشاء هذا بسهولة من خلال الجمع بين الكريستال والكتلة الحيوية في مقعد التصنيع. تتضمن وصفة Raudomóvil ما يلي:

قضيب خشبي ×18. الجرانيت ×9.خشب ×9.خيوط ×8.لوح ×2.

مركبة عالمية، وسيلة للسفر مع أصدقائك

جميع المناظر الطبيعية

التصميم الثاني الذي يطلق العنان للفوضى الميكانيكية في LEGO Fortnite هو تصميم الطرق الوعرة. هذه السيارة مثالية إذا كنت ترغب في نقل الركاب لأنها تحتوي على أربعة مقاعد. لكي تظهر جميع وصفات التضاريس في قائمة البناء، تحتاج إلى إدخالها في المخزون الخاص بك خشب مرنويتم تحقيق ذلك عن طريق قطع الأشجار أو الشجيرات بفأس الغابات النادرة أو العالية. جميع وصفات الأرض تشمل ما يلي

عصا خشبية × 20.خشب ×34.جرانيت ×31.لوح ×9.فليكسوود x16. خيوط ×8. قضيب فليكسوود × 4.الشعلة ×2. كريستال ×2.

الشاحنة، مركبة ضخمة تساعدك على نقل ما تريد

شاحنة

وأخيرًا وليس آخرًا، السيارة، وهي مركبة تتسع لأربعة أشخاص ومساحة كبيرة لحمل البضائع الثقيلة. أي أنه إذا كنت بحاجة إلى نقل الكثير من المواد وتريد القيام بذلك بسرعة، فستساعدك الشاحنة. لكي تظهر وصفة المسار في قائمة الإنشاء، يجب عليك وضعها في مخزونك صنوبرويتم تحقيق ذلك عن طريق قطع أشجار الثلج بفأس الغابة الرائع. تتضمن وصفة الشاحنة ما يلي:

عصا خشب x52. خشب x102.الجرانيت x63.Pinefrost x30.Fleximadera x24.لوح خشبي ×10.خيوط ×8.عصا صنوبر فروست ×6.الشعلة ×2. كريستال ×2.

كيف تصنع مركباتك الخاصة في LEGO Fortnite؟

كيف تصنع مركباتك الخاصة في فورت نايت

هناك خيار بناء مجاني يسمح لك بإنشاء سيارات مخصصة في LEGO Fortnite. في قائمة البناء في قسم “الألعاب”، ستجد جزأين لإنشاء مركباتك من الصفر.

هذه الأجزاء “أجزاء السيارة»حيث يمكنك العثور على أشياء مثل المصدات، وقاعدة العجلات، ونظام التعليق، وما إلى ذلك. والجزء الآخر”وحدات التحكم» في أي مراكز الطاقة والإطارات وأهم جزء في السيارة هي المقاعد.

ومن المهم أن نذكر أن الأجزاء الأساسية للسيارة في LEGO Fortnite هي الإطارات والبطاريات ومراكز الطاقة، وكما سبق أن ذكرنا المقاعد. يمكن توجيه العجلات أو توجيهها، وإذا تم توجيهها، يلزم وجود مقعد للسائق ليقرر كيفية تحريك السيارة وإذا كانت مدعومة فسوف تتحرك للأمام من تلقاء نفسها. البطاريات هي التي تقود السيارة، فكلما زاد عدد البطاريات التي تضعها في مركز الطاقة، زادت مدة عملها وزادت قوتها.

كيفية إنشاء مقاعد السائق؟

مقعد السائق

يمكن إنشاء ما يصل إلى ثلاثة أنواع من مقاعد السائق في LEGO Fortnite (صغيرة ومتوسطة وكبيرة) اعتمادًا على نوع السيارة التي تصنعها. يتم تصنيعها من قسم “الألعاب” في قائمة البناء وتتطلب المواد التالية.

المقعد الصغير: لوح خشبي ×2، جرانيت ×2، خيوط ×2المقعد المتوسط: لوح ×3، جرانيت ×2، سلسلة ×2. المقعد الكبير: لوح خشبي ×4، جرانيت ×2، سلسلة ×2.

هذا كل شيء في مقالتنا حول كيفية صنع السيارات في LEGO Fortnite وجميع الوصفات. نأمل أن تجدها مفيدة وإذا كانت لديك أي أسئلة فأخبرنا بها في التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك في حل مشكلتك.

Scroll to Top