Como Hacer Bailar A Una Persona El Rebote De Billy Con Viggle Ai

كيفية جعل بيلي ترتد باستخدام الذكاء الاصطناعي، قم بتنشيط التعبير التعبيري!


بفضل الذكاء الاصطناعي على تيك توك، أصبح هناك اتجاه لجعل الناس يرقصون من الصور. وعلى وجه الخصوص، فإن الرقصة التي انتشرت بشكل كبير في الأيام الأخيرة هي رقصة “Billy Bounce” أو “Billy Bounce” من لعبة Fortnite. الآن، ما زلت لا تعرف كيف يصنع الأشخاص مقاطع الفيديو هذه؟ حسنًا، استعد لأننا سنشرح على الفور كيف يمكنك “تنشيط هذا التعبير التعبيري” بالصور التي تريدها بنفسك.

لا تحتاج إلى أن تكون جيدًا في التحرير أو البرمجة أو أي شيء من هذا القبيل لأن السحر الذي يجعل شخصًا ما يرقص Billy Bounce يتم بواسطة Wiggle AI، والذي لا يزال في مرحلة تجريبية في وقت كتابة هذا التقرير. ولكن يمكن لأي شخص استخدامه مجانًا من Discord الرسمي. سنشرح كيف أدناه.

تنشيط Emote: كيفية استخدام Viggle AI لعمل رقصة أفاتار

كيفية أداء رقصة بيلي المرتدة باستخدام الذكاء الاصطناعي

هذا كل ما عليك فعله لالتقاط بيلي باستخدام الذكاء الاصطناعي و”تنشيط إيميت عن غير قصد”.

بمجرد تسجيل الدخول إلى Viggle AI Discord الرسمي، انتقل إلى إنشاء إحدى قنوات الفيديو (تسمى “Animate-X”).اكتب رسالة بهذا التنسيق:

/ الصورة المتحركة:motion_prompt: الخلفية: غرامة:

كيفية أداء رقصة بيلي ترتد مع تذبذب Ai الخطوة 2

بعد إدخال “/animate image:” قم بتحميل صورة الشخص الذي تريد الرقص معه. يجب أن تظهر الصورة جسم الشخص بالكامل من الرأس إلى أخمص القدمين.بعد “motion_prompt:” يجب عليك وضع رمز الرقص الذي تريد أن يقوم به الشخص. في هذه الحالة، للقيام بقفزة بيلي، سيكون “$Billy_bounce” (بدون علامتي الاقتباس). إذا كنت مهتمًا، فلديك جميع رموز الرقص التي يمكنك استخدامها في Viggle AI: في “الخلفية”، يتعين عليك اختيار الخلفية التي سيكون عليها الفيديو: بيضاء أو خضراء أو من القالب. اختر ما تريد، ولكن إذا كنت ستضيف خلفية مخصصة لاحقًا، فاختر اللون الأخضر لأنه سيكون من الأسهل تعديله، وقم بتشغيل “Finetune”. سيؤدي هذا إلى أن يستغرق إنشاء الفيديو وقتًا أطول قليلاً، ولكنه سيكون بجودة أعلى. سوف تبدو الرسالة التالية أكثر أو أقل مثل هذا:

/صورة متحركة:foto-de-persona.pngmotion_prompt:$billy_bounce الخلفية:greenfinetune:on

اضغط على زر الإدخال للإرسال وهذا كل شيء.

كيفية أداء رقصة بيلي ترتد مع تذبذب Ai الخطوة 3

الآن عليك الانتظار حتى يرسل الذكاء الاصطناعي فيديو Billy Replay الخاص بك في نفس الدردشة. عادةً ما يستغرق إنشاء المنتج من 2 إلى 5 دقائق، لذا كن صبورًا. إذا غادرت القناة ولم تتمكن من العثور على الفيديو الخاص بك الآن، فاستخدم أداة بحث Discord للعثور على الرسائل التي تشير إليه.

لتنزيل فيديو رقص بيلي بوز الخاص بك، ما عليك سوى فتحه، والنقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم تحديد حفظ. سيكون ذلك على تطبيق Discord للجوال. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فافتح الفيديو، وانقر بزر الماوس الأيمن، ثم انقر فوق حفظ الفيديو باسم.

أصل ميم “الاستيقاظ عن طريق الخطأ”: بيلي باونس

كما ذكرنا في البداية، فإن رقصة “بيلي باونس” تأتي من لعبة فورتنايت، والتي يمكن لأي لاعب القيام بها خلال المباراة للاحتفال بالنصر على سبيل المثال. على TikTok، أصبح من الشائع أن يقوم الأشخاص الحقيقيون بهذه الرقصة بدون سياق ويقولون ببساطة، “لقد قمت بتنشيط التعبير التعبيري عن طريق الخطأ” أو “لقد قمت بتنشيط التعبير التعبيري عن طريق الخطأ” في إشارة إلى اللعبة.

في Fortnite، من الشائع أكثر مما تعتقد أن يقوم اللاعب بالرقص من العدم لأنه يقوم عن طريق الخطأ بتنشيط “خالد”. حسنًا، هذا الموقف المضحك، يكرره الناس في الحياة الواقعية بمساعدة Viggle AI. وهذا كل شيء؛ لا يوجد سياق أو قصة أخرى وراء هذه الذاكرة.

في الجيل الحالي، الفكاهة السخيفة هي شيء ممتع يؤكد فقط على النصر. يعد ميم Pedro Raccoon أو ميم “You are my sunshine” مثالين جيدين آخرين.

Scroll to Top