Tiktok Notes

كيفية تنزيل TikTok Notes في عام 2024


من الواضح أن الشائعات كانت صحيحة وأن TikTok كان يطور بالفعل تطبيقًا جديدًا مصممًا للتنافس مباشرة مع Instagram، يسمى TikTok Notes وهو متاح الآن للتنزيل. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا التطبيق وكيفية تنزيل TikTok Notes على هاتفك المحمول، فلا تتوقف عن القراءة.

ومن الجدير بالذكر أن TikTok Notes هو تطبيق رسمي تم إنشاؤه وتطويره بواسطة TikTok وليس لقبًا لموقع ويب آخر مثل Purple TikTok أو Blue TikTok.

ما هي TikTok Notes وكيف تعمل؟

ما هي ملاحظات التيك توك؟

بعد أسابيع من التكهنات، كشفت Tik Tok عن تطبيقها الجديد، Tik Tok Notes، والذي تم وصفه بأنه منصة لأسلوب الحياة، في شكل تعليقات صور إعلامية. يركز هذا التطبيق الذي أنشأه TikTok على مشاركة الصور والنصوص من حياتك اليومية بالطريقة التي يفعلها Instagram.

يعمل هذا التطبيق الجديد خارج تطبيق TikTok الذي يعرفه الجميع، مما يعني أن تطبيق TikTok الأصلي يظل تطبيق فيديو قصير. على عكس Instagram، تتميز الواجهة الرئيسية لـ TikTok Notes بشبكة تتيح لك عرض منشورات متعددة في وقت واحد. إذا رأيت شيئًا يثير اهتمامك، يمكنك النقر عليه لمشاهدته في وضع ملء الشاشة والتفاعل معه.

بعض الميزات المشابهة التي تشاركها TikTok Notes مع Instagram هي وظيفة المنشورات الدائرية، والخلاصة المنظمة ترتيبًا زمنيًا أو خوارزميًا، والتحكم في التعليقات وتفاصيل أخرى.

كيفية تنزيل ملاحظات TikTok؟

كيفية تنزيل ملاحظات التيك توك

لم تعلن الشركة التي تقف وراء Tik Tok رسميًا عن توفر هذا التطبيق، أي أننا لا نعرف حتى الآن في أي أجزاء من العالم يتوفر فيها وأيها غير متاح. ومع ذلك، يمكننا أن نؤكد لك أن TikTok Notes متاح الآن للتنزيل على Play Store وApp Store في العديد من البلدان في أمريكا وأوروبا وآسيا.

ملاحظات تيك توك
كيفية تنزيل Tiktok Notes في عام 2024

التطبيق غير موجود في المتجر. 🙁

هناك طريقة أخرى لتنزيل التطبيق وهي الانتقال مباشرة إلى صفحة Tiki Notes الرسمية لتنزيل التطبيق. في وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم العثور على ملفات TikTok Notes APK الآمنة للتنزيل. لذا، إذا لم تكن TikTok Notes متاحة في منطقتك حتى الآن، فلا تقلق، فمن المنطقي أن ByteDance تريد جمع التعليقات قبل إطلاق هذا التطبيق عالميًا.

هذا كل شيء مع مقالنا عن كيفية تنزيل Tik Tok Notes، نأمل أن ينال إعجابك وإذا كان لديك أي أسئلة بخصوص ما شرحناه هنا، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات لمساعدتك.

Scroll to Top