سياق اللعبة - إجابة اليوم (30 أبريل)

سياق اللعبة – إجابة اليوم (30 أبريل)


تعد لعبة contexto لعبة متصفح شائعة جدًا بشكل رئيسي بين المجتمع الناطق باللغة الإنجليزية، وقد ظهرت كبديل للعبة Wordl. في هذه اللعبة عليك تخمين كلمة اليوم، ولكن بطريقة خاصة. في البداية، عدد التجارب غير محدود ولا توجد طريقة للخسارة. الهدف هو العثور على الكلمة السرية من الكلمات المماثلة.

تستخدم اللعبة الذكاء الاصطناعي لتخبرك عدديًا بمدى تطابق الكلمة التي تدخلها مع كلمة المرور. كلما كان التعهد أقرب إلى 1، كلما اقتربت من العثور على الكلمة السرية. إذا كانت الكلمة التي أدخلتها هي 1، فأنت الفائز.

لذا فمن الواضح أن لعبة contexto هي لعبة أصعب من لعبة Wordle وغيرها من الألعاب المشابهة، لذا فلا عجب أنك تأتي إلى هنا بحثًا عن المساعدة في التحدي اليومي. نترك الإجابة لسياق اليوم سواء كنت تلعب باللغة الإسبانية أو الإنجليزية حتى لا تفقد سلسلة انتصاراتك.

جميع إجابات السياق (الإسبانية والإنجليزية)

سنقوم بتحديث هذا القسم يوميًا بإجابات يوم اللعبة السياقية. سنترك كلمة اليوم خارج كل من الوضع الإسباني ووضع اللعبة الإنجليزي.

أبريل 2024

30 أبريل: “كولادور” (#337) و”كوميت” (#590)

إذا كنت تريد معرفة إجابة اختبار السياق من الأيام السابقة، فما عليك سوى فتح اللعبة في علامة تبويب التصفح المتخفي، والضغط على النقاط الثلاث، وتحديد الألعاب السابقة وتحديد التاريخ الذي تريد معرفة الحل فيه. ثم اضغط على ثلاث نقاط ثم اضغط على “إرسال”. بهذه الطريقة، يمكنك معرفة الإجابة لذلك اليوم دون فقدان الإقامة في حسابك.

كيفية لعب السياق: برنامج تعليمي للمبتدئين

كيف تلعب سياق اللعبة

بادئ ذي بدء، من المهم أن تفهم أن السياق لعبة محبطة في البداية، ولكن بمجرد أن تفهم كيفية وضع اللعبة في سياق الكلمات، سيكون الأمر أسهل بكثير بالنسبة لك. هذه هي حيلتي للعب هذه اللعبة بشكل جيد:

ابدأ بتحديد اسم. جميع الكلمات السرية في السياق هي أسماء. جرب كلمة أخرى مختلفة تمامًا حتى تجد كلمة تسمح لك بتضييق نطاق البحث. لن تكون الإجابة بالضرورة هي نفس المرادفات التي وجدتها، إذا نفدت الأفكار، يمكنك طلب تلميح (من خلال النقر على النقاط الثلاث واختيار خيار “تلميح”) والذي سيظهر كلمة ذات صلة. الكلمة رقم واحد. التلميحات غير محدودة، لكن النتيجة النهائية توضح عدد التلميحات التي استخدمتها. لا يهمك فقدان الطول، يمكنك تحديد خيار الاستسلام في قائمة النقاط الثلاث للحصول على السر واعتبار اللعبة خاسرة.

كما ذكرنا في البداية، فإن contexto أصعب من Wordl، لذا كن صبورًا ولا تستسلم. مع القليل من الممارسة، سوف تتمكن في النهاية من إتقانها.

بالمناسبة، إذا كنت تلعب Wordle باللغة الإسبانية، فلدينا مقال يحتوي على حل اليوم لكلمة اليوم وعبارة اليوم.

Scroll to Top