Citra Emulator Ultima Version Android

كيفية تنزيل الإصدار الأخير من Citra لنظام Android


على الرغم من وجود بعض الخيارات على Android والأنظمة الأساسية الأخرى، إلا أن Citra كانت الإمبراطورية الأكثر اكتمالًا لـ Nintendo 3DS التي تم إصدارها على الإطلاق. نعم، نحن نتحدث عن الماضي حيث توقف التطوير بعد أن وقع في صف Yuzu بعد دعوى قضائية من Nintendo.

ومع ذلك، فإن الإنترنت عبارة عن منجم للمحتوى، وهناك دائمًا نسخة احتياطية لكل ما تقوم بتحميله. لذا، حتى لو لم يمضي مشروع Citra قدمًا، فلا يزال بإمكانك العثور على القائمين على التثبيت. هل ترغب في الحصول على أفضل لعبة Impala لجهاز Nintendo 3DS على هاتفك المحمول؟ لذا ترقبوا معرفة كيفية تنزيل أحدث إصدار من Citra لنظام Android (للأنظمة الأساسية الأخرى أيضًا).

قم بتنزيل أحدث إصدار من Citra Emulator لنظام Android والأنظمة الأساسية الأخرى من GitHub

تحميل برنامج سيترا للاندرويد اخر اصدار

على الرغم من أنه كان متاحًا في متجر Play، إلا أنه إذا بحثت عن “Citra” في متجر Google مؤخرًا، فمن المحتمل أنك لن تجده. السبب وراء ذلك بسيط: قام المبدعون بإخراج المشروع من المتجر وأكملوا التطوير. كان كلا الأمرين. عواقب الدعوى القضائية ضد يوزو من قبل نينتندو، محاكي Switch الشهير. ما علاقة يوزو بسيترا؟ الأمر بسيط: كان لديهم نفس فريق المطورين، لذلك تأثرت جميع المشاريع.

ومع ذلك، كانت هناك حقيقة واحدة تتعلق بإصدارات Citra المتوفرة في متجر Play: وهي أنها كانت إصدارات قديمة جدًا ونادرًا ما يتم تحديثها. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث الإصدارات من Citra لمحاكاة Nintendo 3DS، فيجب عليك الانتقال إلى المصدر الأصلي لتنزيلها.

التفاصيل؟ المصدر الأصلي لم يعد موجودا، حيث تم إيقاف المشروع (كما ذكرنا أعلاه). لحسن الحظ، وبفضل سحر الإنترنت وآلة Wayback الخاصة بأرشيف الإنترنت، لا تزال هناك طريقة للعثور عليه.

Citra GitHub، الذي تم إصدار أحدث إصدارات هذا المحاكي، مدعوم بهذه الأداة ولديه مفاجأة: ليس فقط أحدث إصدارات APK لنظام Android (Nightly وCanary)، ولكن أيضًا لـ منصات أخرى مثل Windows و Linux و macOS. يوجد أيضًا رمز مصدر إذا كنت تريد مراجعته وتعديله وإنشاء البنية الخاصة بك.

والآن هل هذا مصدر موثوق؟ يحتفظ أرشيف الإنترنت بنسخ موثوقة من صفحات الويب الأصلية، لذا يبدو الأمر كما لو كنت تستخدم GitHub الرسمي للمشروع. كما أن Sitra هو محاكي مفتوح المصدر ومن السهل العثور على أي برامج ضارة، على عكس المحاكيات الأخرى مغلقة المصدر.

ولكن مهلا، ما يكفي من الكلام. نترك أدناه رابط النسخ الاحتياطي لمستودع Citra الرسمي حتى تتمكن من تنزيل APK الجديد لنظام Android وتثبيته. ولا تنسى بالنسبة للمنصات الأخرى:

حمل هنا | محاكي Citra (ليلاً)

حمل هنا | محاكي سيترا (الكناري)

Scroll to Top