Como Reproducir Torrent Y Magnet Link En Stremio

كيفية تشغيل البث أو الرابط المغناطيسي مع Stremio


لم تتمكن من العثور على فيلم أو مسلسل على Stremio، لكن وجدته بسلاسة؟ حسنا لدينا حل بالنسبة لك.

على الرغم من أنه من الممكن تشغيل آلاف الأفلام والمسلسلات باستخدام أيقونات مثل Torrentio وThe Pirate Bay وPeerflix، إلا أنه من الشائع أن هذه الإضافات لا تقدم لك محتوى باللغة الإسبانية. ومع ذلك، لا يزال بإمكان Stremio تشغيل أي بث تجده على الإنترنت لحل هذا العيب.

إذا قمت بزيارة أفضل المواقع لتنزيل مجموعات البث المجانية ووجدت ما تريد مشاهدته في إسبانيا ولكنك لا ترغب في تنزيله ولكن ببساطة تشغيله على Stremio، فسنوضح لك أدناه كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة . كل ما تحتاجه هو فتح أو عرض ملف تورنت أو رابط مغناطيسي لفيلم أو مسلسل أو فيلم وثائقي واتباع الخطوات التالية.

كيفية البث باستخدام Stremio على الهاتف المحمول

كيفية فتح رابط المغناطيس في Stremio من الهاتف المحمول

يمكنك البث باستخدام Stremio باستخدام مغناطيس مثل هذا الموجود على هاتفك.

تأكد من تثبيت تطبيق Stremio، وإذا كان رابطًا مغناطيسيًا، فافتح موقع الويب الذي جاء منه الدفق من Chrome (لا يعمل على المتصفحات الأخرى) -افتح النافذة باستخدام »حدد Stremio وقم بتحميل المحتوى في Stremio وهذا كل شيء.

كيفية البث في Stremio من الهاتف المحمول.

إذا كان لديك محتوى ملف “.torrent” الذي تريد تشغيله، فقم بما يلي.

ابحث عن ملف التورنت في مجلد التنزيلات لديك أو أينما كنت (استخدم مدير ملفات Android الخاص بك للقيام بذلك)، ثم اضغط لفترة طويلة على ملف التورنت وحدد خيار المزيد (عادةً ما يكون الزر ثلاثي النقاط في الزاوية). اضغط على ستريميو. اضغط على المحتوى المفتوح في Stremio لتشغيله.

هذا كل شئ! بهذه الطريقة، يمكنك تشغيل المزيد من المحتوى على Stremio. يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو الأفلام الوثائقية أو مقاطع الفيديو غير الموجودة في كتالوجات Stremio.

كيفية البث باستخدام Stremio على جهاز الكمبيوتر

يعد فتح رابط تورنت أو رابط مغناطيسي من Stremio على جهاز الكمبيوتر أسهل قليلاً حيث تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات التالية:

انقر بزر الماوس الأيمن على زر رابط المغناطيس وحدد نسخ العنوان. افتح تطبيق Stremio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اضغط على أيقونة المستخدم في الزاوية اليمنى العليا. حدد رابط تشغيل URL/Manet، وسيفتح الرابط المغناطيس البث مباشرة في Stremio. يمكنك تحديد وتشغيل المحتوى.

إذا تم تنزيل ملف “.torrent” لما تريد مشاهدته، فما عليك سوى سحب الملف إلى نافذة Stremio وسيتم فتح البث تلقائيًا حتى تتمكن من تشغيله.

وبدلاً من ذلك، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على ملف التورنت، ثم النقر على “فتح باستخدام” > Stremio. إذا لم يكن خيار Stremio مرئيًا، فانقر فوق تحديد تطبيق آخر > Stremio.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد منا أن نشرح لك أي حيل Stremio أخرى، اترك لنا تعليقًا وسنواصل القراءة.

Scroll to Top