Fallout 4 Para Android

كيفية تثبيت وتشغيل Fallout 4 على نظام Android: الطريقة 2024


إذا قلنا لك قبل بضع سنوات أنه لا يمكنك اللعب فحسب، بل يمكنك أيضًا تثبيت Fallout 4 على نظام Android، فسنكذب عليك بالتأكيد. لكن اليوم، وبفضل التقدم في الهواتف المحمولة والمحاكيات، أصبح تشغيل Fallout 4 على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android أمرًا ممكنًا تمامًا وليس بالصعوبة التي قد تعتقدها. وبطبيعة الحال، لا تتوفر لعبة Fallout 4 على إصدار Android، لذا فهي ليست سهلة مثل تثبيت APK.

في الواقع، ملفات APK الخاصة بلعبة Fallout 4 التي تجدها على الإنترنت مزيفة، لذا لا تضيع وقتك عليها. الطريقة الوحيدة لتثبيت Fallout 4 على جهاز Android الخاص بك هي باستخدام WinLater Emulator، الذي يسمح لك بتشغيل برامج Windows المختلفة بما في ذلك ألعاب Bethesda. سنعلمك قريبًا كيفية لعب Fallout 4 على نظام Android باستخدام هذا التعديل.

طريقة تحميل لعبة Fallout 4 للعب على الاندرويد

أولاً، تحتاج إلى تنزيل إصدار Fallout 4 للكمبيوتر الشخصي، وعلى وجه التحديد تحتاج إلى ملف التثبيت exe. لا يمكننا تزويدك بأي روابط تنزيل لأسباب واضحة.

الطريقة القانونية لتنزيل ملف تثبيت Fallout 4 بصيغة exe هي عن طريق شرائه من موقع GOG، حيث يوفر لك هذا المتجر ملف تثبيت اللعبة دون اتصال بالإنترنت. إذا كان لديك Fallout 4 في متجر آخر، فليس أمامك خيار سوى التوجه إلى أفضل 10 مواقع لتحميل البث المجاني. يمكنك تنزيل ملفات تورنت من هاتفك باستخدام عملاء Android هؤلاء (المفضل لدي هو Flud بالمناسبة).

Fallout 4 على الأندرويد مع Winlator

كيفية تثبيت Fallout 4 على الأندرويد باستخدام WinLather

بمجرد حصولك على ملف exe المثبت للعبة Fallout 4 يجب أن تأخذه إلى مجلد التنزيلات على جهاز Android. بعد ذلك، حان وقت تنزيل WinLater وتثبيته. انقر فوق الرابط أعلاه للحصول على رابط التنزيل لـ Winlater APK والذي سيتم تثبيته مثل أي APK آخر (فقط انقر عليه واختر “تثبيت”).

بعد التثبيت، افتح WinLater. وبما أن هذه هي المرة الأولى لك، فيجب عليك الانتظار حتى ينتهي المحاكي من تثبيت بعض الملفات المهمة. بعد ذلك، ستصل إلى واجهة WinLater الرئيسية حيث يتعين عليك اتباع التسلسل الموضح في هذا البرنامج التعليمي حول كيفية تثبيت ألعاب الكمبيوتر على Android باستخدام WinLater. قم بإنشاء جهاز افتراضي (حاوية) وقم بتشغيله.

بعد تشغيل الجهاز الظاهري WinLater، سترى واجهة أفقية مشابهة لـ Windows. بمجرد وصولك إلى هناك، اتبع هذه الخطوات لتثبيت Fallout 4 على جهاز Android الخاص بك.

أولاً، انتقل إلى محرك الأقراص D: حيث توجد التنزيلات الخاصة بك وحدد مجلد Fallout 4.

انتقل إلى محرك الأقراص D في Winlator للعثور على Fallout 4 في مجلد تنزيلات Android
للوصول إلى المجلد الذي تم تنزيله للعبة Fallout 4، انتقل إلى محرك الأقراص D في نظام التشغيل Windows

انقر مرتين بزر الماوس الأيسر على ملف Setup.exe الخاص باللعبة. إذا كان لديك بتنسيق ISO، فانقر عليه بزر الماوس الأيسر (باستخدام إصبعين على الشاشة) وحدد 7-Zip > Extract here للحصول على ملف exe.

قم بتثبيت ملف Exe الخاص بإعداد Fallout 4 على نظام Android
انقر مرتين على ملف setup.exe

سيتم فتح برنامج تثبيت Fallout 4 واتباع الخطوات لتثبيت اللعبة.

انقر فوق التالي في ملف تثبيت Fall 4 على Android
اتبع الخطوات المقترحة لفتح ملف تثبيت Fallout 4.

اختر مكان تثبيت اللعبة. اختر المسار الذي تتذكره، وإذا أمكن، قم بإنشاء اختصار على سطح المكتب للدخول إلى اللعبة بسرعة.

اختر طريقة تثبيت Fallout 4 على الأندرويد
تأكد من اختيار مسار تثبيت Fallout 4 الذي يمكنك العثور عليه. من الناحية المثالية، السماح بإنشاء اختصار للعبة على سطح المكتب.

بمجرد التثبيت، حان الوقت لبدء اللعبة. إذا لم يظهر على سطح المكتب لديك، فابحث عنه على Drive C. يجب أن يكون هناك مجلد Fallout 4 به ملف exe الذي يفتح اللعبة.

فتح Fallout 4 في Winlator للأندرويد
فتح تداعيات 4. إذا لم يكن الرمز موجودًا على سطح المكتب لديك، فابحث عنه على محرك الأقراص C.

في قائمة اللعبة، أوصي بالانتقال إلى الإعدادات لتحسين اللعبة اعتمادًا على الهاتف الذي لديك. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه حتى على الهواتف المتطورة، يبلغ متوسط ​​معدل Fallout 4 حوالي 20 إطارًا في الثانية على نظام Android. في المنزل، يمكن أن يصل إلى 50 إطارًا في الثانية.

تشغيل لعبة Fallout 4 على Winlator للاندرويد
تعمل لعبة Fallout 4 بمعدل 20 إطارًا في الثانية دون أي أخطاء أو خلل

كيفية لعب Fallout 4 على الأندرويد باستخدام Winlater

أفضل طريقة للعب Fallout 4 على Android هي استخدام وحدة التحكم. ولكن إذا لم يكن لديك واحدًا وترغب في استخدام الأزرار التي تظهر على الشاشة، فافتح القائمة الجانبية (يتم تشغيلها بواسطة إيماءة الرجوع إلى الخلف لنظام Android) وحدد عناصر التحكم في الإدخال. قم بتنشيط خيار Virtual Gamepad هناك. بالمناسبة، افعل ذلك قبل فتح اللعبة حتى يتم التعرف على وحدة التحكم الافتراضية.

وإذا كنت تتساءل عن الإعدادات التي استخدمتها لتشغيل Fallout 4 على Android، فقد استخدمت نفس الإعدادات الموجودة في مقطع فيديو YouTube هذا، لذا تحقق منها.

ما هي ألعاب Fallout الأخرى التي يمكنك لعبها على Android؟

ضع في اعتبارك أنه يمكنك تثبيت Fallout 3 وFallout New Vegas على Android باستخدام WinLater. يمكنك أيضًا لعب الجزأين الأولين من الملحمة، ولكن إذا كنت ترغب في لعب Fallouts القديمة، فالأفضل هو استخدام fo2.exe Launcher أو Fallout 2 APK، وهي خيارات لا تتطلب أقل من Winlater.

Scroll to Top