كيفية الحصول على المزيد من النقاط على Tiktok Lite: الحيل (2024)

كيفية الحصول على المزيد من النقاط على TikTok Lite: الحيل (2024)


على الرغم من أن بداية TikTok Lite كانت معقدة للغاية، مع وجود عدد قليل جدًا من الفرص التي يمكن رؤيتها، إلا أنها الآن تحصل على بداية جديدة واعدة أكثر. وفي شهر أبريل وحتى 1 مايو، الأشخاص الذين يسجلون في التطبيق ويتفاعلون معه من خلال أداء المهام المختلفة سيكسبون ما لا يقل عن 9 يورو.

من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى TikTok Lite، سوف تحصل على أفضل مكافأة، لأنه لكل منهم، إذا بقيت نشطًا في التطبيق، يمكنك كسب إجمالي 9 يورو. هناك طرق أخرى للاستمرار في كسب النقاط (وبالتالي المال)، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو على مدار فترة زمنية، ومتابعة الحسابات، والمزيد. بعد ذلك، سنقوم بتفصيل جميع الطرق لكسب النقاط على TikTok Lite لتتمكن من الاستفادة من هذا العرض الترويجي لفترة محدودة.

كيفية الحصول على المزيد من النقاط على TikTok Lite: بكل الطرق

جميع الطرق للحصول على النقاط على Tiktok Lite: اكسب كل ما تستطيع من المال

فكرة كسب المال على تيك توك هي استخدام التطبيق لأطول فترة ممكنة، وبالتالي تزيد ByteDance من فرصك في إطلاق نسخة خفيفة من تيك توك. هذا العرض متاح في فرنسا وإسبانيا. بالطبع، لاستبدال النقاط، يجب عليك التسجيل باستخدام صورة هويتك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك والتحقق من أنك في السن القانوني.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك رؤية لوحة حيث يتم عرض كل الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على النقاط. 10000 نقطة تساوي 1 يورو، لذا فهي ليست طريقة لتصبح مليونيرًا، ولكن على أي حال، إذا كنت تستخدم TikTok كثيرًا، فمن الجيد أن تحصل على شيء مقابل الأنشطة التي تقوم بها افتراضيًا.

يمكن استبدال مدخراتك ببطاقات Amazon أو كوبونات PayPal أو عملة TikTok المحلية لدعم منشئي المحتوى المفضلين لديك. دون مزيد من اللغط، إليك جميع الطرق لكسب النقاط على TikTok.

رمز الصديق: إذا قمت بالتسجيل في TikTok Lite باستخدام رمز إحالة صديق لأول مرة، سوف تكسب 3000 نقطة من البدايةتسجيل الدخول لمدة 10 أيام: سيتم منحك حق الوصول إلى التطبيق كل يوم لمدة 10 أيام المجموع 3000 نقطة.صندوق المفاجآت: كل يوم تربح كمية عشوائية من العملات المعدنية من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مدتها 5 دقائق بعد تسجيل الدخول.قم بدعوة صديق إلى TikTok Lite: ستكسب المال مقابل كل صديق 5000 نقطة عند التسجيل في التطبيق و ما يصل إلى 85000 نقطة مكافآت إذا أكملت جميع التسجيلات اليومية قبل 24 أبريل. اربح مقاطع فيديو في التطبيق: يمكنك كسب ما يصل إلى 3450 نقطة يوميةاجمع 25 دقيقة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في التطبيق من قسم الاكتشاف. إذا قمت بذلك لمدة 10 أيام، فسوف تحصل عليه المجموع 33465 نقطة.مثل 3 مقاطع فيديو: الفوز 100 نقطة.اتبع 3 حسابات TikTok: سوف تفوز 100 نقطة.

الآن بعد أن عرفت، اغتنم الفرصة واكسب المال مع TikTok Lite، مع هذا العرض الترويجي الساري حتى الأول من مايو.

Scroll to Top