Como Desactivar Las Notificaciones De Shein En El Movil

كيفية إيقاف تشغيل إشعارات شين على هاتفك المحمول





إذا كنت من مستخدمي تطبيق Shain للهواتف المحمولة، فقد سئمت من كثرة الإشعارات التي يرسلها لك كل يوم. لكن لا تقلق، فكما سبق أن شرحنا كيفية تنزيل إيصال الشراء لشاين، سنشرح أدناه الخطوات الواجب اتباعها لتعطيل إشعارات التطبيق.

كيفية تعطيل كافة الإخطارات شين

يرسل تطبيق Shane للجوال إشعارات متعددة يوميًا. ولحسن الحظ، هناك طريقة لتعطيلها تمامًا حتى لا تزعجك مرة أخرى أبدًا. وللقيام بذلك نترك الخطوات التالية:

افتح تطبيق Shin وانتقل إلى القسم الخاص بي. الآن انقر على زر الترس للانتقال إلى إعدادات التطبيق. حدد تفضيلات الاتصال. والشيء التالي هو النقر على الإخطار برسالة جديدة. وأخيراً قم بالضغط على خيار إشعار الرسالة الجديدة. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح إعدادات إشعارات الهاتف المحمول. هنا يجب عليك تعطيل خيار إظهار الإشعارات وهذا كل شيء.

كيفية إزالة الإشعارات الخاصة بعروض وكوبونات وإعلانات شين

كيفية التخلص من اشعارات عروض وكوبونات وإعلانات شين

الآن، إذا كنت تريد فقط الاحتفاظ بالإشعارات المتعلقة بمشترياتك وطلباتك، فكل ما عليك فعله هو تعطيل بقية الإشعارات التي تتمثل في إعلانات التطبيق: الكوبونات، وأحداث الخصم، والألعاب المصغرة لكسب النقاط، وما إلى ذلك. . هنا نخبرك بكيفية القيام بذلك:

افتح تطبيق Shin وانتقل إلى القسم الخاص بي. انقر على زر الترس للانتقال إلى إعدادات التطبيق. حدد تفضيلات الاتصال. الآن انقر على إشعار الرسالة الجديدة. يجب عليك التمرير لأسفل هنا لرؤية جميع أنواع الإشعارات التي يرسلها التطبيق. يجب عليك ترك تذكيرات الطلب وإشعارات خدمة العملاء ممكّنة. بالنسبة لبقية الإشعارات، قم بتعطيلها: إشعارات الحساب، وتنبيهات المشاركة، وإشعارات الاشتراك، وأحداث المبيعات، وتوصيات المنتجات المخصصة، والكوبونات والنقاط.

وأنت… هل قمت بالفعل بتعطيل إشعارات الشين على هاتفك المحمول؟








Scroll to Top