Como Enviar Un Tiktok A Chromecast

كيفية إرسال مقاطع فيديو Tik Tok إلى جهاز التلفزيون باستخدام Chromecast


هل تعلم أن TikTok لديه وظيفة متكاملة تسمح لك بإرسال مقاطع فيديو من هاتفك المحمول إلى أي تلفزيون أو جهاز تلفزيون باستخدام Chromecast؟ هذا صحيح وأفضل شيء هو أنه من السهل جدًا استخدام هذه الوظيفة. ثم سنشرح كيفية استخدامه وتمكينه من مشاهدة TikTok على التلفزيون. فلنذهب إلى هناك!

كيفية إرسال Tiki Talk إلى جهاز التلفزيون باستخدام Chromecast

كيفية إرسال مقاطع فيديو Tik Tok إلى جهاز التلفزيون باستخدام Chromecast

يعد إرسال فيديو TikTok إلى جهاز التلفزيون عبر Chromecast أمرًا سهلاً باتباع الخطوات التالية.

حدد خيار Chrome cast على الفيديو الذي تريد إرساله إلى التلفزيون.

لا أكثر! بهذه الطريقة، سيتم عرض فيديو TikTok على جهاز التلفزيون الخاص بك دون أي مشاكل أخرى. تذكر أنه يجب أن يكون هاتفك المحمول والتلفزيون متصلين بنفس شبكة Wi-Fi حتى يتم بث الفيديو. وإلا فلن يظهر التلفزيون في قسم “الإرسال”.

لا يظهر خيار البث على Tik Tok لإرسال مقاطع الفيديو إلى التلفزيون: الحلول

لا يرى معظم الأشخاص خيار “البث” عندما ينقرون على “مشاركة” في فيديو TikTok. يمكن أن يكون هذا بسبب أسباب عديدة:

هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي غير متوافق مع هذه الوظيفة: يجب أن يعمل جهازك بنظام Android 6.0 أو أعلى أو iOS 12.0 أو أعلى. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تتمكن من إرسال مقاطع الفيديو عبر Chromecast. إذا كنت لا تعرف، فإليك برنامجًا تعليميًا لمعرفة إصدار Android الذي لديك: أنت تستخدم إصدارًا أقدم من TikTok: تمت إضافة ميزة إرسال مقاطع فيديو TikTok إلى Chromecast في أوائل عام 2024. تم تحديث التطبيق منذ فترة طويلة، ثم قم بتحديث Tik Tok إلى الإصدار الأحدث لاستخدام هذه الميزة، الميزة غير متوفرة في منطقتك. متوفر فقط في أوروبا وأمريكا. إذا كنت في أمريكا اللاتينية، فمن الشائع ألا يظهر خيار النقل. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله في هذا الموقف هو انتظار TikTok لبدء الميزة في منطقتك، لأن خدعة VPN القديمة لن تعمل إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك مزودًا بجهاز Chromecast مدمج: تذكر أن هذه الميزة متوافقة فقط مع أجهزة التلفزيون أو صناديق التلفزيون التي تحتوي على تقنية Chromecast. على سبيل المثال، لا تحتوي أجهزة تلفزيون Samsung وLG على هذه الميزة، لذا إذا كان التلفزيون الخاص بك من إحدى هذه العلامات التجارية، فلن يكون لديك خيار البث.

أخبرنا… هل قمت بحل هذه المشكلة أو مازلت لا تستطيع إرسال التيك توك إلى تلفازك؟

Scroll to Top