Descarga Fts 24 Para Android En Espanol Apk Mod Data Obb

تنزيل FTS 24 V3 لنظام Android باللغة الإسبانية: APK MOD + Data + OBB


إليك الإصدار الجديد من أفضل ألعاب كرة القدم لنظام Android. لا، نحن لا نتحدث عن EA Sports FC Mobile أو eFootball 2024، والتي تتطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت للعب. ما ننظر إليه هو First Touch Soccer (FTS)، وهي محاكاة لكرة القدم على الهاتف المحمول يمكن لعبها دون اتصال بالإنترنت وتضم فرقًا عربية منافسة مثل CR7 النصر وإنتر ميامي بقيادة ميسي.

حسنًا، لقد تم إصدار نسخة جديدة من هذه اللعبة للتو. هذه هي لعبة First Touch Football 24 الجديدة (FTS 24)، وهي نسخة تتضمن توقيعات موسم 2023-24 وكرة القدم للسيدات ودوري أبطال أوروبا والصحفي فابريزيو رومانو في الوضع الوظيفي. بعد ذلك سنخبرك بكيفية تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها.

تنزيل FTS 24 V3: 23-24 قالبًا للموسم وفابريزيو رومانو وسرد إسبانيا وغيرها الكثير

وصلت لعبة FTS 24 الجديدة وهي توفر أكثر من 600 عملية نقل للاعبين بالإضافة إلى تشكيلات محدثة لموسم كرة القدم الجديد هذا. أي أنه يمكنك اللعب مع جواو فيليكس في برشلونة، وهاري كين في بايرن ميونخ، وبيلينجهام في ريال مدريد، وأمرابط في مانشستر يونايتد وغيرهم.

لقد أضافوا أيضًا آلية جديدة تم تقديمها في كرة القدم الاحترافية العام الماضي، 5 تبديلات في كل مباراة. ميزة جديدة ومثيرة أخرى هي وصول الصحفي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو إلى الوضع الاحترافي للإبلاغ عن جميع المعلومات المتعلقة بسوق الانتقالات.

قم بتنزيل قوالب Fts 24 المحدثة للعبة كرة القدم على الهاتف المحمول 2024 مع Fabrizio Romano

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن FTS 24 تقدم أول فرق للسيدات، ووضع دوري أبطال أوروبا 2023-24، وأول إعادة تصميم للوحات نتائج المسابقات الأوروبية والدولية الرئيسية، ومستوى صعوبة جديد للذكاء الاصطناعي. هل يمكن للفرق والأندية اللعب؟ لذلك مع الفرق الوطنية، من الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي 1، الدوري الإيطالي، الدوري الهولندي، الدوري الإسباني MMS، الدوري الأمريكي لكرة القدم، وبعض من دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، الدوري السعودي للمحترفين، إلخ.

هل تريد أن تلعب؟ حسنًا، ما عليك سوى تنزيل FTS 24 V3 على هاتفك المحمول انقر فوق الزر أعلاه. سينقلك هذا إلى موقع الويب حيث ستجد كل ما تحتاجه لتثبيت FTS 24 (APK والبيانات وOBB).. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت لعبة بهذه الطريقة، فاطلع على هذا البرنامج التعليمي حول كيفية تثبيت البيانات وملفات OBB وAPK.

وأنت… ماذا تنتظر لتلعب لعبة FTS 24 الجديدة على هاتفك المحمول؟

Scroll to Top